5 April 2019

3 من الدقائق للقراءة

مرحبًا في حدث الأزياء #1: الاجتياح

أيها العملاء!

معقل الأنياب السوداء—حوض تيدال—متاح الآن، ونحرص على أن تستعيدوا العاصمة بأناقة. نحتفل بإصدار تحديث المحتوى الأول بحدث الأزياء #1: الاجتياح! باختصار، تقدم لكم أحداث الأزياء فرصة الحصول على عناصر مظهر جديدة من خلال صندوق الأزياء محدود المدة، ويقدم حدث الاجتياح 30 من عناصر الأزياء الجديدة لتحصلوا عليها! احصلوا على مفاتيح لفتح صناديق الأزياء من خلال اللعب أو الشراء المباشر قبل انتهاء حدث الاجتياح وستحصلوا على مكافأة فريدة!

Invasion_Masks

المكافآت

يتكون صندوق الاجتياح من 3 أزياء مستوحاة من الفصائل التي تتجول في واشنطن العاصمة وقناع واحد و4 تعبيرات حركية و9 من هيئات السلاح.

وعلاوة على ذلك، يُمكن للاعبين الحصول على المكافآت الشيقة التالية:

  • قناع إضافي يتم الحصول عليه بعد إكمال أزياء الاجتياح الـ3.
  • زي فريد مستوحٍ من الأنياب السوداء يتم الحصول عليه بعد جمع جميع العناصر الـ30 في صندوق الاجتياح. يرجى العلم أنه يمكن الحصول على هذه المكافأة أثناء الحدث فقط.
    Invasion_Weapon_Skins

مفاتيح مجانية

ولننطلق مع حدث الاجتياح، سنمنح مفتاحًا مجانيًا للاعبين الذين يدخلون إلى The Division 2 خلال الأسبوع الأول لحدث الاجتياح! سيحصل حاملو تذكرة العام الأول على 3 مفاتيح إضافية كمكافأة، متاح حتى ينتهي حدث الاجتياح! نحث الجميع على الاحتفال معنا مرتدين أزيائهم الجديدة والاستمتاع بفتح أولى الصناديق!

كيف يتم الحصول على المفاتيح؟

يمكن الحصول على المفاتيح من خلال المصادر التالية:

  • مشروعات الأزياء الأسبوعية: 3 مفاتيح لكل منها
  • فرصة للسقوط عند الوصول إلى الكفاءة الميدانية في كل مستوى بعد 30
  • فرصة للسقوط عند الوصول إلى كفاءة المنطقة السوداء
  • الشراء المباشر باستخدام رصيد متميز
    Disco_Emote_Gif

المراحل

إليكم بيانًا تفصيليًا بتوافر حدث الاجتياح:

  • انطلاق الحدث—من 5 أبريل إلى 25 أبريل. أثناء هذه الفترة، يُمكن الحصول على مفاتيح الحدث من المصادر المذكورة أعلاه.
  • اختتام الحدث—من 25 أبريل إلى 2 مايو. إذا كانت لديكم مفاتيح متبقية، استخدموها الآن! يمكنكم استخدام مفاتيحكم غير المستخدمة كما يمكنكم شراء مفاتيح إضافية لإكمال مجموعات الأزياء.
  • بعد الحدث—من بعد 2 مايو. سيتم نقل جميع العناصر من صناديق الحدث إلى صناديق الأزياء العادية للحصول عليها من خلال اللعب، كما سيتم عرضها في متجر الأزياء للشراء المباشر باستثناء زي الأنياب السوداء.
    Thank_You_Emote_Gif

تذكّروا، لا تحتوي صناديق الحدث على تكرارات ويمكن عرض جميع العناصر التي لم يتم جمعها بعد في قسم الأزياء داخل اللعبة. لمزيد من المعلومات عن صناديق الأزياء وصناديق الحدث، يُرجى زيارة مدونة تحديث العام الأول.

احرصوا على مشاركة الأزياء الجديدة عبر #TheDivision2Photos!

شكرًا لكم،

/فريق The Division

LinkedIn LogoReddit Logo

زوروا القنوات الاجتماعية الأخرى

twitter iconfacebook iconyoutube iconinstagram icon