14 June 2019

3 من الدقائق للقراءة

The Division 2 في E3 2019: ملخص المعلومات

أيها العملاء

بعد انتهاء معرض Electronic Entertainment Expo آخر، ناقش فريق مجتمع The Division 2 أمر عديد من المحتويات الجديدة القادم إلى The Division 2 خلال العام الأول. إذا كان قد فاتكم أي من الأخبار فلدينا جميع المعلومات في هذا الملخص.

البرنامج الإذاعي

استعدادًا لانطلاق E3، سجّل مطورا المجتمع لدينا—Petter Mårtensson وChristoph Gansler—برنامجًا إذاعيًا ليشاركا خطط فريق المجتمع للحدث بالإضافة إلى ملخص لكل التحضير الذي تم من أجل إطلاق The Division 2 في E3 العام الماضي. بالتنسيق مع فرق عديدة تضم التسويق والعلامة التجارية ومديري المجتمع فإن الأحداث المباشرة تكون مليئة بالحيوية وبالفائدة أيضًا.

يمكن الاستماع للبرنامج الإذاعي هنا.

الحملات

مع قدوم E3 آخر تأتي حلقة أخرى من ملحق الاستخبارات وهي تركز هذه المرة على الحملات! تهتم هذه التجارب المجانية على الاستكشاف والسرد وفرص اللعب الجديدة. حيث تصبح الجائزة أعظم كلما انخرطت أكثر في حملاتنا!

يمكن قراءة المزيد حول كشفنا للحملات هنا.

Expeditions_Header

حديقة حيوان مانينغ الوطنية ومخيم البلوط الأبيض

تدور ثاني حلقات ملحق الاستخبارات لهذا الأسبوع حول مهمتين جديدتين قادمتين مع الحلقة الأولى من محتوى العام الأول القابل للتنزيل في The Division 2–حديقة حيوان مانينغ الوطنية ومخيم البلوط الأبيض. حصّنت إيميلين شو نفسها داخل حديقة الحيوان الوطنية وعليك تخطي حواجز المنبوذين لتنهي المهمة. يقودك مخيم البلوط الأبيض عبر رحلة من المناظر الخلابة للقبض على قائد الأنياب السوداء المختبئ في الغابات.

من أجل مزيد حول هذه المهام يرجى تفقّد مدونتنا.

Camp_White_Oak_Header

حالة اللعبة

لخص البث المباشر لحالة اللعبة يوم الأربعاء بعض أخبار الاسبوع ولكن كان لدينا أيضًا بعض التطورات لنشاركها مع المجتمع.

  • سيصدر التحديث 4 الأسبوع المقبل! سيكون بالانتظار تخصص مدفعية جديد.
  • سيكون إسقاط المهام على الوضع الصعب لدرجة عتاد 500 أمر مؤكد.
  • لدينا إصلاح جزئي لمكافأة رقعة الذراع للاعبين الذين أكملوا الغارة في الأسبوع الأول ولكننا لا نزال نحاول الوصول إلى إصلاح كامل لهذه المشكلة.

تفقّدوا VOD الكامل لمزيد من المعلومات.

العرض الترويجي لوسام المجتمع

طُلب من أحد أعضاء مجتمعنا البارع والمبدع بإنشاء عرض ترويجي يظهر حب مجتمعنا لـThe Division 2. وقد دُهشنا للغاية، ليس فقط من العرض الترويجي، بل أيضًا من تعليقات لاعبينا. شكرًا لكم على احتفالكم باللعبة!

إن فاتكم العرض الترويجي بواسطة VicenteProDيمكن مشاهدته هنا!

عطلة نهاية الأسبوع المجانية

لا يوجد طريقة أفضل لإنهاء أسبوع من إعلانات E3 إلا بإطلاق حدث عطلة نهاية الأسبوع المجانية لـThe Divison 2! والذي سوف يبدأ من اليوم مرورًا بعطلة نهاية الأسبوع، حيث ستكون اللعبة متاحة بالمجان لكل المنصات. لا يوجد وقت أفضل من الآن للذهاب إلى واشنطن العاصمة ولا نطيق صبًرا لنراكم هناك!

من أجل كل التفاصيل حول الوقت وإتاحة اللعبة، يرجى تفقد مدونتنا.

Free_Weekend_Header

كان هذا ملخص ما فعله فريق المجتمع في E3 2019. تحية كبيرة إلى المجتمع الذي يشارك في النقاشات ويشارك شغفه معنا في The Division. هذا نخب المستقبل!

/فريق مجتمع The Division

LinkedIn LogoReddit Logo

زوروا القنوات الاجتماعية الأخرى

twitter iconfacebook iconyoutube iconinstagram icon