6 September 2019

10 من الدقائق للقراءة

Clan Spotlight: The Second Wave [TSW]

مرحبًا بكم أيها العملاء!

مرحبًا بكم إلى خاصية Clan Spotlight الثالثة، سنقدم لكم عشيرة عظيمة: The Second Wave [TSW]، أسسها GCRock.

هذه العشيرة كبيرة وتتكون من عدد مهول من الفروع التي تمتد عبر الأنظمة أساسية الثلاثة كلها. يعملون جميعهم معًا كعائلة لمساعدة مجتمعهم في تحقيق أهدافه.

سواء في جمع الأقنعة أو إكمال الغارات أو حتى السير على طريق ما للاستيلاء على بعض نقاط السيطرة.

إذن، دون المزيد من المقدمات، لنتعمق أكثر في هذه العائلة من العملاء لنر كيف يعملون.

هل يمكنك تقديم نفسك وعشيرتك للأشخاص الذين لا يعرفون The Second Wave [TSW]؟

[TSW] هي مجموعة لعب ضخمة أنشأها المؤسس GCRock ويديرها مع LadyM وPaul264 Penny وFifteens.

GCRock: أنا GCROCK، صانع محتوى ألعاب فيديو على YouTube. أنا أيضًا مؤسس عشيرة The Second Wave.

LadyM: مشرفة مجتمع Discord الخاص بنا والمشرفة السابقة للعشيرة. كان عملها مع العشيرة مذهلًا.

Paul264: مشرف في Discord؛ كان هنا قبل أن أبدأ كل هذا.

Penny: تعمل معي كثيرًا وتساعدني في القناة & والغارات. مشرفة في Discord أيضًا.

Fifteens: مشرف عشيرتنا، دعم LadyM كثيرًا في تنمية العشيرة.

1

هل يمكنك مشاركة قصة كيفية بدء The Second Wave [TSW]؟

GCRock: أنشأنا [TSW] ونحن ننتظر The Division 2. سمعنا أن العشائر ستكون من الأشياء التي تميزها، فعلمنا أن علينا وضع خطة. في البداية، لم أتحمس للفكرة؛ خبرتي مع العشائر في الماضي كانت عبارة عن المنافسة والقتال لربح أكبر عدد من نقاط الخبرة والمكافآت. تتمحور قناتي حول مساعدة المجتمع. تحمست جدًا عندما بدأنا التخطيط لإنشاء عشيرة يمكنها فعل ذلك.

تكلمت مع Paul264 وبعض الآخرين في محادثة نصية لنقرر اسم العشيرة. قال Paul "The Second Wave" وأنا أحببته. - GCRock

Paul264 لم نكن نلعب إلا على PS4 عندما بدأنا لعب The Division. كنا مجموعة من أقل من 10 أشخاص أحبوا اللعبة كثيرًا. أصبحنا مصرين على الحصول على قناع المهرج وقناع الخنزير الصغير من فعالية الهجوم حين صدرت الفعاليات والإطراءات. قضينا معظم أيام الأسبوع نجرب طرقًا مختلفة ونصقل أسلوبنا حتى أوشكنا على إكمالها.

لكن الوقت لم يكن في صالحنا بسبب التزامات العمل، ولم تحصل إلا مجموعة واحدة على قناع المهرج. سنحرص في المرة القادمة على أن يحصل عليه الجميع. كنا قد بدأنا في البث من أجل المرح عندما بدأت الفعالية في المرة الثانية على قناة GCrock على YouTubeوحصلنا كلنا على الأقنعة في اليوم الأول. كنا نرتدي الأقنعة في نقطة الوصول ورأى الناس ذلك في البث، وسألنا الناس كيف حصلنا عليها وإن كان بإمكاننا مساعدتهم. بدأنا في مساعدة الناس في الحصول على قناع المهرج & وقناع الخنزير الصغير.

بعد ذلك، بدأنا في تقديم مهمات النجاة ومهمات أسطورية مثالية وأي شيء علمنا أنه سيكون صعبًا على الناس بسبب نقص المهارة؛ سوء جودة التصميم أو عدم العثور على مجموعة للعب معها بانتظام.

2

صورة بواسطة: العميل GCRock [TSW]

كانت الناس تتساءل كثيرًا في البث عن الأنظمة أساسية التي نلعب عليها؛ وصرح العديد بأنهم يتمنون لو أن شخصًا ما على نظامهم الأساسي (XB1/الكمبيوتر) كان يفعل المثل. لذلك أنشأنا خادم Discord كمكان ليلتقي الجميع وليتمكن اللاعبون من تكوين مجموعات مع بعضهم البعض. وجعلنا هذا أيضًا نلعب على أنظمة أساسية غير PS4.

كانت عشيرة The Second Wave [TSW] تضم العديد من الأعضاء عبر الأنظمة الأساسية الثلاثة، كيف تطورت لتصبح مجتمعًا كبيرًا لهذا الحد؟

GCRock: أظن أننا كان لدينا 60 عضوًا عندما صدرت The Division 2. وضعنا خططًا لنحرص أن عشيرتنا لا تصبح محدودة لعلمنا أن اللعبة تسمح بعدد للعشيرة أقصاه 50. قررنا أن ننشئ عشائر على أنظمة أساسية أخرى لأن كان لدينا أشخاص في البث يلعبون على Xbox والكمبيوتر. وكان لدينا بعد الإطلاق بفترة قصيرة تنظيم لإدارة عشيرتين على PS4 وعشيرة لكل من Xbox والكمبيوتر.

كان عددنا في البداية على Xbox والكمبيوتر صغيرًا بأربعة لاعبين فقط، وكان ذلك ضمن مجتمع يضم 150 شخصًا في ذلك الوقت. اليوم يفوق عدد الأشخاص مجتمعنا 1500 شخص من ضمنهم ما يقرب من 600 عضو في عشيرتنا. يكون ذلك 7 عشائر على PS4 و4 عشائر على Xbox وعشيرتين على الكمبيوتر.

نعامل كل العشائر كعشيرة واحدة كبيرة ويمكن للاعبين اللعب مع من يريدون. يرجع الفضل في جزء كبير من تطور العشيرة لجودة التنظيم من خلال النمو والدروس المستفادة. لدينا أيضًا العديد من الخيارات لدمج العشائر التي تريد أن تصبح جزءًا من مجتمعنا. صنعت LadyM وFifteens وفريق العشيرة بأكمله المعجزات.

لعبت مواقع التواصل الاجتماعي دورًا كبيرًا في نجاحنا عبر كل الأنظمة الأساسية. من الرائع رؤية "حروب الأنظمة الأساسية" التي تنشأ في المجموعات الأخرى هنا لأننا جميعًا هنا لأننا نحب اللعبة. - LadyM

Fifteens: يبدو أن الأعضاء يحبون السلوك الهادئ وغير المعادي.

هل يمكنك إخبارنا عن الذي ألهمكم بالقيام ببث The Division 2 الخيري لمدة 24 ساعة؟

GCRock: بدأنا القيام ببث خيري سابقًا وقررت أن أقوم باثنين في العام. كانت مدة كل بث خيري حتى الآن 24 ساعة. كان آخر واحد لنا في مطلع هذا العام عندما قمنا للاحتفال بأن Penny كانت أول من يكمل نقاط السيطرة في العالم.

جمعنا تبرعات أثناء هذا البث لجمعية خيرية تدعى Autism Together، والتي عملت معها من كثب في الماضي من خلال وظيفتي الأساسية في الرعاية.

ماذا يجعل عشيرتك مختلفة؟

LadyM: يجعلنا التقبل مختلفين. لا يهمنا من أين تكون أو اللغة التي تتحدث بها أو إن كان لديك قصور جسدي. لا نقبل الأشخاص الذين المتعصبين. هذا مهم عندما يكون لديك العدد الذي لدينا.

Paul264: نحاول جعل كل شيء نفعله كعائلة وديًا قدر الإمكان. لدينا مجموعة متكاملة من الإرشادات نستخدمها لتقديم قيمنا وسنقبل أي شخص بغض النظر عن قدراته أو خلفيته.

Penny: لا نحكم على ما يستطيع الشخص القيام به أو لا. الاحتواء هو أولويتنا. من حق الجميع الاستمتاع بلعب ألعاب الفيديو وأن يعاملوا بمساواة.

3

كيف تتصور مستقبل عشيرتك؟ ما هي أهدافكم وطموحاتكم؟

GCRock: ندفع حاليًا بأفكار لمساعدة المزيد من الأشخاص في الاشتراك فيما نفعله. يتم تكوين الفرق عبر الأنظمة الأساسية الثلاثة لمساعدة الأعضاء في الغارة وتنضم أعضاء جديدة لفريق البث الخاص بقناة عشيرتنا لبث المزيد من المحتوى، وتنمو عشيرتنا ومجتمعنا كل يوم. نريد أن نستمر في النمو ونريد أن نستمر في التعلم من أجل جعل العشيرة/المجتمع مكانًا أفضل.

Fifteens: نخطط للسيطرة على العالم.

هل هناك أي لحظات في The Division 2 خاصة بالعشيرة تود مشاركتها معنا ومع المجتمع؟

GCRock: هناك القليل! لن أنسى الحماس الذي شعرنا به لإطلاق The Division 2.

أنشأنا أول عشيرة لـ[TSW] في بث مدته 24 ساعة، وأكملت أنا القصة ودخلت ضمن مستوى العالم 1 أطول بث قمت به.

كان من اللحظات الأخرى للأعمال الخيرية حيث جمعنا أكثر من 1000 يورو لجمعية Autism Together، تحدثت عن هذا منذ قليل.

كانت هناك الكثير من اللحظات على قناة عشيرتنا أيضًا، كانت هناك لحظة مؤخرًا عندما حدث تشويش في الصوت، فحظى فريق البث بالمرح

LadyM: يصعب اختيار اللحظة المفضلة في Division 2. بالنسبة إليّ، لم تكن لحظة تخص Division 2 بقدر ما كانت اللحظة عندما كنت ألعب وأدركت أن العديد من أصدقائي في اللعبة هم كعائلة لي. لم أقابل أي أحد منهم شخصيًا من قبل، لكنهم عائلتي.

Paul264: لحظات العشيرة المفضلة:

  • (volume warning)
  • Night Violators in Stream
  • مساعدة الناس أثناء الغارة
  • كم المعرفة والمساعدة التي يمنحها الناس لبعضهم البعض على خلاف اللعبة.

أول إكمال لنا للغارة. كان مذهلًا. كان محتوى الغارة قويًا وشعرنا في بعض الأيام أن من المستحيل إكمالها. لكننا تغلبنا عليها - بالمجموعة والصداقات التي بنيناها. - Penny

هل يمكنك وصف ماذا كانت نشاطاتك المفضلة في اللعبة؟

GCRock: نشاطاتي المفضلة في العشيرة هي مساعدة الناس في الغارة وفي مهمات الغارة التي تتطلب السرعة. أحب المحتوى الصعب وكانت تجربة رائعة التعلم من ساعات الظلام والوصول إلى هذه المرحلة الآن. أفعل ذلك مع الأصدقاء أيضًا وهذا ممتع. واحدة من فوائد أن يكون لديك العديد من العشائر بفكر عشيرة واحدة هي أن هناك مجموعات من اللاعبين تفعل كل شيء حتى يكون لديك دائمًا شخص ما تتواصل معه.

LadyM: تحدي بعضنا البعض! كل شيء من أجل الاستمتاع، لكن الدخول مع شخص وتنفيذ المهمات لمقارنة الإحصاءات في النهاية مثير للضحك. عادة ما نلقي بعض الدعابات على بعضنا لنضحك جميعًا معًا.

Penny نقاط السيطرة...

Fifteens: صورة إكمال الغارة والتصرف بغباء عمومًا.

4

فريق الغارة بعد ساعات الظلام.(من اليسار إلى اليمين) El, Gav, GC, KingBush, Macky, Tash, Mark, Penny. [TSW]

هل هناك أي نشاطات محددة تود أن تستطيع أن تفعلها مع عشيرتك؟

GCRock: كانت النجاة هي الجزء المفضل لي في The Division؛ أود رؤية النجاة في The Division 2. أعرف أنها ستكون مختلفة، لكنها ستفي بالغرض، حتى وإن اتجهت نحو نمط نزال حتى الموت.

LadyM: ما أود فعله مع عشيرتي هو مقابلتهم. وقف المجتمع إلى جانبي عبر أوقات صعبة. مقابلة الذي يساعدوني ويستمرون في مساعدتي وإخبارهم كم أقدرهم؛ سيكون من أهداف حياتي.

Paul264: صنفت أنماط الطور التنافسي الصراع/الهيمنة حيث يمكنك العثور على فرق لاعبين في عشيرتك أو البحث عن اسم عشيرة للعب ضدها.

Penny: العشيرة كلها؟ سيكون نوع ما من النزال حتى الموت أو المباراة الجماعية رائعًا. لن أمانع إدارة 50 نقطة سيطرة.

Fifteens حفل شواء للعشيرة. يمكننا الصيد حتى إن أردنا.

إذا أراد أحد استكشاف العاصمة معك، أين يعثر عليك؟

GCRock: ستعثرون عليّ في مواجهة الخنزير البري في الغارة. ستعثرون على أعضاء عشيرة [TSW] في كل أرجاء العاصمة.

LadyM: إما Discordأو Facebook. أعتبر هذا هدفًا شخصيًا أن أجعل الناس يشعرون بالترحيب حالما أستطيع.

Paul264: إذا أراد أحد الانضمام إلينا في العاصمة، فيمكنكم العثور علينا على Discord and YouTube.

Penny: تواصل مع أي أحد منّا على Discord.سنسعد بالقيام بأي شيء إذا كنا بالجوار ومتفرغين.

هل هناك أي شيء تود مشاركته مع مجتمع The Division؟

GCRock: إذا كان أي أحد من العشيرة أو المجتمع يقرأ هذا، فأود شكره على دعمه لما نبنيه. ورجاء تفقدونا إذا كنتم تسمعون عنا لأول مرة. نحن نحب The Division 2 حقًا ونتشوق لما ستجلبه لنا في المحتوى المقبل.

LadyM: إذا كنت سأشارك شيئًا واحدًا مع مجتمع Division بأكمله، فسأخبرهم بأن يستمتعوا باللعبة. عادة ما يأخذ الناس الأمور بجدية أكثر من اللازم، القدرة على الاسترخاء مهمة.

Penny: هل علمتم أنني رقم 1 في العالم لنقاط السيطرة على PS4؟

Fifteens: كونوا لطفاء مع بعضكم البعض واستمتعوا باللعبة.

5

شكرًا لمؤسس وأعضاء The Second Wave [TSW].تفقدوا موقعهم Discordإذا أردتم الانضمام إليهم واستكشاف العاصمة معًا! يمكنكم أيضًا متابعة بث العديد من الأعضاء على قنواتهم YouTube.

إذا أردتم مشاركة قصة عشيرتكم معنا ومع المجتمع، دعونا نعلم ماذا تفعل عشيرتكم باستخدام #DivisionClanSpotlight. قد تكونون ضيوف Clan Spotlight الخاص بنا المقبل!

إلى اللقاء في المرة المقبلة،

/فريق مجتمع The Division

LinkedIn LogoReddit Logo

زوروا القنوات الاجتماعية الأخرى

twitter iconfacebook iconyoutube iconinstagram icon