6 September 2019

2 من الدقائق للقراءة

جدول سبتمبر: بث حالة اللعبة المباشر

"

أيها العملاء!

بينما تم تأجيل عودة حالة اللعبة إلى الأسبوع المقبل، لا نزال نريد مشاركة محتويات العرض وتفصيل ما تتوقعونه من البث المباشر في سبتمبر. يبذل فريق العمل قصارى جهده خلف الكواليس في تحديث اللعبة ونرغب في مشاركة جدول زمني مع مجتمعنا.

أصبح تسجل ECHO لقوات النخبة الخاصة نشطًا ويحدث في Massive في مالمو، السويد. تلقينا طلبات كثيرة والفريق متحمس جدًا لرؤية مدى تفاعل المجتمع مع كل ما يتعلق بـETF!

في الوقت الحالي، يعمل المطورون جنبًا إلى جنب مع مجموعة مختارة من اللاعبين لتمثيل أساليب لعب متعددة من نطاق مجتمع The Division الواسع، بما فيها الطور التعاوني والطور التنافسي واللعب الجماعي واللعب الفردي.

سنقدم بعض التغييرات التي خططنا لها وسنفصّل التعليقات والاقتراحات ردًا على تلك التغييرات. هذه الورشة جزء من جهد متواصل من تدخل المجتمع في مستقبل The Division 2، ليكملوا جهودنا في قنوات التعليقات مثل المنتديات الرسميةوالمجتمع sub-reddit.

جميع أعضاء ETF Echo خاضعون لاتفاقية عدم الإفشاء لهذا لن يسربوا أي نقاشات تحدث هنا في Massive.

هناك تركيز عالٍ على صحة The Division 2 في هذه الورش مع التغييرات والتحسينات التي تتم مناقشتها أثناء حالة الألعاب المقبلة:

  • 11 سبتمبر—ستكون التحسينات جاهزة ونظام الغنائم لجعل الأمور أكثر إثارة للاعبين. نخطط لنشر مقالات تناقش هذه التحديثات في حال تفويت البث المباشر.
  • 18 سبتمبر—المناطق السوداء وتغييرات الصراع هما أسلوبان محددان لجعل المنطقة السوداء أكثر ازدحامًا مثل تغيير نظام البحث عن لاعبين. قد يتوقع اللاعبون موازنة الطور التنافسي ونقاشات المكافآت
  • 25 سبتمبر—سنركز على مسار The Division 2 مما يوفر المزيد من المعلومات حول المستقبل.

نتطلع إلى البث المباشر المقبل ونأمل أن نرى الجميع هناك!

إلى اللقاء،

فريق The Division

"

LinkedIn LogoReddit Logo

زوروا القنوات الاجتماعية الأخرى

twitter iconfacebook iconyoutube iconinstagram icon