slide1_gamelogo

حينما ينهار المجتمع، نحن ننهض

إن Tom Clancy’s The Division هي لعبة إثارة وتمثيل أدوار على الشبكة، تم تصميمها في عالم مدينة مفتوح أخاذ ومحاك للواقع.

لقد بدأ كل شيء يوم الجمعة الأسود، عندما انتشر وباء مدمر في أنحاء مدينة نيويورك، وبدأ المجتمع بالانحدار إلى حالة الفوضى. فأنت تشكل أمل البشرية الأخير: بوصفك عضو في فرقة The Division، وهي وحدة من العملاء النائمين الذين تم تنشيطهم لإنقاذ ما تبقى.

متوفرة الآن ٢٨ جمادى الاول

انضم إلى THE DIVISION

تقوم بلعب دور عميل ضمن فرقة The Division. حيث تم تنشيطك وإرسالك إلى مانهاتن من أجل حماية ما تبقى من الحضارة بعد انتشار الوباء المدمر. وبالتعاون مع عملاء آخرين في فرقة Division، تقوم مهمتك على إعادة النظام، واستقصاء مصدر الفيروس، واسترجاع نيويورك.

متوفرة الآن ٢٨ جمادى الاول

في الاتحاد قوة

في لعبة the Division، يمكنك استكشاف العالم المفتوح وإنجاز المهمات بمفردك. ولكن يمكنك أيضًا أن تعمل ضمن فريق يضم حتى 4 لاعبين من أجل هزيمة أقوى أعدائك. استخدم المهارات والأسلحة المكملة لبناء أفضل فريق من العملاء.

الأسلحة والمعدات

إن The Division هي لعبة إثارة وتمثيل أدوار من النمط الحديث: حيث يعدّ استخدام التعديلات الشخصية والمعدات المناسبة عنصرًا أساسيًا للنجاح. وستضمن لك هزيمة الأعداء الحصول على أسلحة ومعدات جديدة، الأمر الذي سيمنحك مزيدًا من القوة بينما تتقدم عبر اللعبة.

المواهب والمهارات

سيسمح لك تقدمك في اللعبة بفتح مهارات وقدرات خاصة. وسيتوجب عليك اختيار ما تريد تفعيله منها بشكل حكيم من أجل التكيف مع مختلف المواقف التي ستضطر لمواجهتها. وفي القتال، استخدم مهاراتك بحكمة من أجل امتلاك اليد العليا وتقديم الدعم إلى عناصر فريقك.

قاعدة العمليات

تشكل قاعدة العمليات مركزك الرئيسي. وعبر إنجاز المهمات في شوارع نيويورك، ستساهم باسترجاع الخدمات الطبية، والدعم التقني والأمن فيها. وقم بفتح ملحقات جديدة لتطوير قاعدتك، ولتوفير مكان آمن للناجين.

قم باسترجاع نيويورك

تدور أحداث لعبة The Division في قلب مانهاتن، مركز الوباء. وفي عالم المدينة المفتوح الضخم هذا، ستتمكن من إنجاز تشكيلة واسعة من المهمات من أجل إعادة النظام، واستقصاء مصدر تفشي الفيروس.

متوفرة الآن ٢٨ جمادى الاول

عملاق جريح

إن مدينة نيويورك، كما أعيد تصميمها في لعبة The Division، قد عانت من أشد الأوبئة التي واجهها مجتمعنا حتى الآن فتكًا. فقد انتشرت الفوضى في المدينة عندما حاول سكانها الهرب، تاركين وراءهم حياتهم الماضية. وهكذا يبدو عالم لعبة The Division بأكمله شاهدًا للذكرى على ما حصل.

اكتشف معالم شهيرة

قم باستكشاف العالم للعثور على مناطق فريدة، واكتشف ما حصل بعد انهيار المجتمع. حيث تستطيع الدخول إلى صالة ماديسون سكوير غاردن الشهيرة لإماطة اللثام عما تخفيه، كما سيتوجب عليك تحرير ميدان التايم من المجرمين الذين يجولون في أرجائه، أو تحلّ بالجرأة للنزول إلى عالم مدينة نيويورك السفلي، إن كنت تظن أنك تستطيع احتمال ما ستعثر عليه.

نشاطات العالم

إن عالم لعبة The Division ممتلئ بنشاطات العالم المفتوح. فمن نمط الحملة الذي تربط خيوطه قصة محكمة إلى المهام الجانبية المتنوعة، ومواجهات المصادفة، سيتوجب عليك مواجهة عدة مخاطر خلال رحلتك. وبكونها لعبة عبر الشبكة، سيضاف إلى لعبة The Division محتوى وتحديات جديدة كل أسبوع، وستقدم خبرة لعب عميقة وعلى المدى الطويل.

عالم يعجّ بالحياة

ادخل إلى عالم يؤثر فيه الوقت من اليوم وأحوال الطقس على تجربة لعبك. ويمكنك استخدام البيئة المحيطة للتمتع بتفوق استراتيجي في المعركة، وترقية قناع الغاز الخاص بك للدخول إلى المناطق الأكثر تلوثًا.

متوفرة الآن ٢٨ جمادى الاول

مثيري الشغب

كن حذرًا من المجرمين الذين يجولون في جماعات عبر أرجاء المدينة. فهؤلاء الأعداء هم مجرمو شوارع استغلوا انهيار المجتمع للسيطرة على أجزاء من المدينة. إلى أن بدأت بالتدخل.

المنظفون

قم بمكافحة المنظفين الذين يرتدون البذلات الواقية ويستخدمون نافثات اللهب، حيث قد عزموا على تنظيف نيويورك من الفيروس عبر إحراق كل ما يدبّ على الأرض. وأغلبهم رجال مطافئ سابقون أصيبوا بالجنون عندما انتشر الفيروس، وهم يعتقدون الآن أن تطهير العالم هو مهمتهم.

الرايكرز

اشتبك مع الرايكرز، وهم عصابة من المساجين الهاربين من سجن جزيرة الرايكر، يعيثون الفساد في المدينة، ويتنافسون من أجل السيطرة عليها. ولدى جميع هؤلاء المجرمين تاريخ حافل بالعنف، وهم يشكلون الآن الفصيل الأكثر إثارة للخوف في لعبة The Division.

كتيبة الرجل الأخير 

كتيبة الرجل الأخير هي فرقة من الجنود السابقون لشركة عسكرية خاصة تم نشرهم في منهاتن لكي يساعدوا في الحفظ على الأمن. عندما اشتدت الأزمة، تم التخلي عن الكتيبة على الجزيرة من قبل أرباب العمل، الذين رفضوا انقاذهم. غاضبون ومنسيون، اصبحوا أقوى وأكثر فتاكة واستخدموا خبرتهم العسكرية للسيطرة على نيويورك.

احذر من المنطقة السوداء

ادخل دونما صعوبة إلى منطقة ضخمة للعب الجماعي، يمكن النفاذ إليها خلف جدران منطقة الحجر الصحي، حيث ترك الجيش وراءه أثمن الغنائم عندما قام بإخلاء المنطقة. إلا أنها أيضًا المنطقة الأخطر في اللعبة، حيث يبلغ فيها الخوف والخيانة والتوتر أقصى الحدود.

متوفرة الآن ٢٨ جمادى الاول

منطقة اللعب الجماعي

تشكل المنطقة السوداء معقلًا للخوف والخيانة. حيث يجب أن يتدبر فيها كل عميل أمره بنفسه، كما أنك لن تقلق بشأن فصائل الأعداء وحسب، بل عليك أيضًا مواجهة لاعبين آخرين - عملاء فاسدين لن يترددوا في التخلص منك.

العملاء الفاسدون

إن قتل عملاء آخرين لن يمر مرور الكرام. فإن اخترت مهاجمة عملاء آخرين في المنطقة المظلمة، سيتم وسمك كعميل فاسد. وسيظهر موقعك على خريطة جميع العملاء في المنطقة، وستتحول إلى هدف بالنسبة لهم جميعًا. وهكذا عليك اختيار أفعالك بتروِ إن أردت النجاة بحياتك.

عمليات الاستخراج

ستعثر في المنطقة السوداء على بعض من أفضل المعدات في اللعبة، إلا أن هذه الغنائم تعرضت للتلوث بالفيروس. فمن أجل الوصول إليها، سيتوجب عليك استخراجها بواسطة الحوامة. وبمجرد إطلاق شعلة الاستخراج الضوئية، سيتوجب عليك الحفاظ على حياتك طيلة 90 ثانية يمكن أثناءها لأي لاعب آخر أن يحاول قتلك وسرقة غنيمتك.

الغنائم الأسطورية

تشكل المنطقة المظلمة ذات المكان الذي بدأ منه الفيروس بالانتشار، وهي أولى المناطق التي تم هجرها. حيث قام كثير من الناس، بمن فيهم عناصر الجيش، بترك غنائم ثمينة وراءهم. ورغم أنها تشكل مكانًا خطرًا، يمكن العثور هناك على بعض من أفضل المعدات. المخاطرة كبيرة، ولكن الأرباح قيمة.