Share this news:

22-09-2017 [News] 1

التحديث 1.8: ملخص المعلومات

02/01/1439 12:00 م

">أيها العملاء!

 

اقترب موعد إصدار التحديث 1.8، وقد شاركنا معكم الكثير من الميزات وأوضاع اللعب الجديدة القادمة في لعبة The Division. إذا فتتكم أي أخبار، فقد وفرنا جميع المعلومات لكم في هذا الملخص.

West Side Piers

تعد West Side Piers توسعة خريطة PvE جديدة، تقع في الساحل الغربي لمانهاتن. وهنا سيختبر العملاء عناصر سردية جديدة مقدمة في 1.8، بدايةً من فصائل العدو التي تتعاون معاً للمرة الأولى. بينما يستكشف العملاء WSP شمالاً وجنوباً، سيدفع نظام الإعادة للحياة ديناميكياً مجموعات متنوعة من الأعداء إلى العملاء مباشرةً. وستقدم المهمات الجانبية أهدافاً مُحددة للعملاء لكي ينجزوها في المنطقة بينما توفر التكليفات تحديات موقوتة في فترات زمنية محددة. لجميع احتياجات إعادة التخزين/إعادة المعايرة/الشراء من الموردين، يعد Camp Clinton هو المركز الاجتماعي الجديد لجميع أمور West Side Piers.

West_Side_Pier_Header


لمزيد من المعلومات عنWest Side Piers ، انقروا على الصورة أعلاه!

Skirmish

ويأتي وضع Team Deathmatch في لعبة The Division في شكل وضع تنافسي 4 ضد 4 دون وجود فصائل أعداء. سيتمتع اللاعبون بإمكانية الوصول إلى ثلاث ساحات خلال هذه المباريات (أول من ينفّذ 20 عملية قتل)، مع التركيز على قتال أكثر/هروب أقل. للحفاظ على العملاء في نفس المستوى، سيتم تقديم مساواة Last Stand وكذلك أيضاً التوفيق القائم على المهارة في Skirmish. سيتم الآن إدماج تصنيف Last Stand مع تصنيف Skirmish ليكونا تصنيف PvP موحداً يصل لغاية 99.

Skirmish_Header


لمزيد من المعلومات عن Skirmish، انقروا على الصورة أعلاه!

Resistance

نحن بصدد تنفيذ محتوى PvE جديد في التحديث 1.8 مع Resistance. وسيتم استخدام wave spawner (يعيد الحياة لموجة من اللاعبين) مماثل لذلك المتوفر في West Side Piers أثناء النشاط. ستعود وحدات فصائل العدو المتحالفة إلى الحياة ديناميكياً وستهاجم في شكل موجات بينما يتوغّل العملاء أكثر في Resistance. تعد Critical Objectives (الأهداف الحرجة) تحديات عاجلة ستؤثر على نجاح كل جولة في Resistance. وسيتعين على العملاء وضع الأولوية لهذه الأهداف الحرجة لأن الفشل في إنجاز هذه التحديات سيؤدي إلى القضاء على الفريق بأكمله. وستحافظ Wildcards (المهمات الخطيرة) على نشاط اللاعبين لأن المعدلات تغير طريقة لعب الموجات.

Resistance Header


لمزيد من المعلومات عن Resistance، انقروا على الصورة أعلاه!

Rogue 2.0

يصقل التحديث 1.8 تقنيات المنطقة المظلمة بينما لا يزال يحافظ على البيئة عالية الخطورة/عالية المكافآت. وسيكون التحول إلى Rogue فعلاً طوعياً وسيمنع Rogue العرضي. إذا تحول عضو من الفريق إلى Rogue، يحق لجميع اللاعبين في الفريق القبول أو الرفض.

ستوفر Manhunts الآن هدفاً لجميع اللاعبين في المنطقة المظلمة لكي يروه. ويهدف هذا التغيير إلى إحداث مزيد من الإثارة أثناء Manhunts ويجعل المكافآت مجزية أكثر. وستتوفر الفرصة لكل من Rogues وغير Rogues من كلا الجانبين في Manhunt لتلقي المكافآت.

تطوير العتاد

بدايةً من 1.8، سيتوفر لدى اللاعبين أدوات إضافية تحت تصرفهم لصياغة البنية المثالية. مع استخدام D-Tech من المنطقة المظلمة وكذلك من أعداء West Side Piers، يمكن للاعبين زيادة الإحصائيات إلى الحد الأقصى لكل قطعة عتاد متوفرة. بينما يشمل نطاق World Tier 5 الجديد 256—286 من مستوى العناصر، ستدفع المجموعة المحسنة بالكامل من العتاد المصنف اللاعبين فوق علامة 286.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تعيين عدد نقاط العتاد الموحد لكل قطعة عتاد في The Division. يجمع هذا الرقم كل دورة إحصائية لتوفير إشارة عددية لقوة العتاد. ونأمل أن ترشد هذه المساعدة البصرية اللاعبين الجدد والمخضرمين على حد سواء في عملية ضبط البنية.

خادم الاختبار العام

يمكن أن يتوقع اللاعبون PTS للتحديث 1.8، وسيتم نشر مزيد من المعلومات لمعايير الدعوة لأجهزة الألعاب قريباً. وكما كان الأمر من قبل، سيتوفر PTS على أجهزة الكمبيوتر لجميع اللاعبين. نوصي بالإشتراك في خدمة الرسائل الإلكترونية من Ubisoft ضمن إعدادات الحساب لضمان أنكم مؤهلون لتلقي دعوات عبر البريد الإلكتروني. ونحن نشجع جميع اللاعبين على اختبار أكبر عدد ممكن من الميزات الجديدة المذكورة أعلاه للمساعدة في جعل التحديث 1.8 إضافة مميزة للعبة The Division!

/فريق تطوير The Division