Share this news:

31-10-2017 [News] AH_Header_October

تمييزات العملاء: أكتوبر 2017

11/02/1439 12:00 م

تحية طيبة أيها العملاء!

إنكم بالتأكيد لا تجعلون الأمر يسيرًا بالنسبة إلينا. أكثر من أي شهر آخر حتى الآن، كان علينا أن نفكر طويلاً وبشكل جدي حول أي من الإبداعات الخاصة بكم التي سنقوم بإدراجها، والتي تنطوي على اتخاذ بعض القرارات الصعبة حقًا. وهذا يمضي قدمًا فقط نحو إظهار مستوى محتوى The Division الذي تم إنشاؤه للمجتمع. ولكن إذا لم نكن صادقين، فإن هذه المشكلة هي مشكلة بسيطة نواجهها.

إننا في نهاية الاختبار العام للتحديث 1.8، والذي سيكون قريبًا جاهزًا للانطلاق. وفي الوقت نفسه، لقد كنا نبذل قصارى جهودنا في العمل كالمعتاد. وفي هذه المقالة، نود أن نعرض بعضًا من أفضل الأعمال التي خرجت من المجتمع في الشهر الماضي.

وسنقوم بمكافأة عملائنا المميزين بـ 1000 من Phoenix Credits بداخل اللعبة باعتبارها رمزًا على تقديرنا.

ومع كل التشكيلات غير المألوفة، دعونا نحصل على الأشياء الجيدة!

AH_cosplay_divider

لم نحصل هذا الشهر على صورة واحدة أو صورتين، بل حصلنا على ثلاث صور تم التغريد بها إلينا من قلب مدينة نيويورك. وإننا نرغب في الثناء على كل واحدة منها - فالأذكياء هم من يفكرون بهذه الطريقة حقًا.

وكان العميل الأول الذي يتواصل معنا هو Luis Correia من ساو باولو بالبرازيل. لقد فكر Luis في أنه سيزور Base of Operations (قاعدة العمليات) في أثناء زيارته لنيويورك.

AH_IMG_1

ومن الواضح أن Luis كان خارج الخدمة أثناء وجوده في نيويورك، ولكننا نستحسن قيامه بوضع لمسة باللون البرتقالي على ملابسه.

ولم يمر وقتًا طويلاً حتى حصلنا على هذا من Rob (@BEEBSTEEN):

AH_IMG_2

مضى Rob قدمًا نحو أزياء BoO الخاصة بالمناسبة، والتي تم تجهيزها في كامل عتاد Division، مما جعله يكسب موضعًا في استطلاع "تفضيلات المجتمع" في الشهر الماضي. لقد تقدم بخطوة مع هذا الصورة، وإننا معجبون به من أجل ذلك!

لقد غاب Luis وRob عن بعضهما بعض في Pennsylvania Plaza لمدة ثلاثة أيام.

وفي النهاية، قد أرسل Damian هذا المنظر الأخاذ إلينا (Damo_kb8) مع تعليق “دعونا نَعُد إلى نيويورك”.

AH_IMG_3

جعلت صورة Damian من جميع أنحاء نيويورك تظهر بكونها بين أيديكم.

إننا نعشق تلك الصور التي تأتي مباشرة من مدينة نيويورك (The Big Apple). إذا كنتم قد ذهبتم إلى هناك من قبل، فلا تترددوا في مشاركة ذلك معنا!

AH_fancreation_divider

في إبداعات الجمهور هذا الشهر، يتعين علينا إظهار بعض الإعجاب للسلسلة التي كانت مستمرة لبعض الوقت الآن. لقد حان الوقت لقيامنا بتسليط الضوء على #DivisionShots، التي تأتي من Baundiesel المخلص بشكل خيالي.

وكان العميل Baundiesel يقوم بانتظام بتجميع لقطاته المفضلة من داخل اللعبة تحت الهاشتاج الخاص به، وكانت النتائج مذهلة حقًا. يمكن أن ننشئ بصراحة مقالة بأكملها مخصصة للقطاته، ولكن فيما يلي واحدة لإثارة شهيتكم:

AH_IMG_4

يمكنكم الاطلاع على المزيد من لقطات Baundiesel الخاصة بلعبة Division على فليكر (flickr). عمل رائع أيها العميل!

AH_fanart_divider

وفيما يلي قطعة فنية من إبداع أحد عشاق اللعبة والتي أدهشتنا والتي تأتي على سبيل المجاملة من Mohammad Qureshi في مدينة تورونتو بكندا.

AH_IMG_5

إننا لسنا متأكدين من أن لدينا الكلمات المناسبة لوصف مدى روعة هذه القطعة. ولكن هل نحتاج إلى القيام بذلك؟ الصورة تتحدث عن نفسها.

لقد أخذنا هذه الصورة من ملف Artstation الخاص بـ Mohammad، ولكنكم يمكنكم العثور عليه على إنستغرام (Instagram). يشمل عمله أعمالاً فنية رائعة مستوحاة من مجموعة من ألعاب الفيديو بخلاف The Division.

AH_TF_divider

في وقت سابق من هذا الشهر، سأل @WildMax10:

AH_Tweet_1

لماذا نعم، Max، ان الأمر ممكن! وهذا هو، واحد من أكثر الإبداعات الفريدة التي رأيناها منذ إطلاق لعبة The Division. @JTF_Tweets هو حساب على تويتر (Twitter) تم إنشاؤه حصريًا لضابط قوة المهام العسكرية المشتركة، Morgan، وهو الشخصية التي كان يطورها @WildMax10 منذ مايو من هذا العام. وقد فعل ذلك مع سلسلة من التغريدات التي تؤرخ حياة Morgan في بداية عصر نيويورك. هناك لقطات والكثير من القصص على حساب Morgan، ولكننا أصابتنا الدهشة عندما رأينا واحدة من أحدث تغريداته:

AH_Tweet_2

استمر في المضي قدمًا Max! هذا هو أحد إبداعات TCTD المفضلة لدينا هناك!

ننهي مقالة هذا الشهر مع تحديث على #AgentActivated. لقد قامت المبتكرة @Agent_Mab بجمع كل مساهمة تمكنت من العثور عليها ووضعتها في خاصية لحظات تويتر (Twitter Moments) الرائعة. يمكنكم العثور على هذه المجموعة هنا.

من البديهي أننا سنستمر في متابعة التقدم المحرز الخاص بـ AgentActivated#، حيث أنه قد أصبح بالفعل مصدرًا غنىًا لمحتوى جمهور TCTD.

أخبرونا أيها العملاء: هل لديكم المزيد؟ المزيد من صور الكوزبلاي والمزيد من الأعمال الفنية والمزيد من اللقطات؟ لقد فاجأتمونا بأفكار جديدة رائعة أكثر من مرة بالفعل، ولكننا نتساءل عما إذا كان لديكم المزيد من الإبداعات الفريدة التي تخبئونها أم لا. لا يمكننا الانتظار لمعرفة ذلك!

تنبيه: أيها العملاء، يُرجى متابعة TheDivisionGame@ على Twitter، حتى نتمكن من التواصل معكم من أجل الجوائز.

نشكركم جميعًا!

إلى اللقاء في المرة القادمة،

فريق مجتمع The Division