Share this news:

21-12-2017 [News] SotG_December_21_Header

حالة اللعبة: 21 من ديسمبر 2017

03/04/1439 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

أثناء آخر حالة لعبة، أكد مطورا المجتمع Yannick Banchereau وPetter Mårtensson مد فترة الحدث العالمي Strike وقدموا نظرة عامة سريعة على المشاكل الحالية في 1.8. وقد عادت أيضًا الإحصائيات مع Yannick!

هذا الأسبوع، يعود Yannick مع مطور المجتمع Hamish Bode لاستعراض الحدث العالمي الثالث والتحدث عن الإحصائيات المتعلقة بـ Strike!

إذا فوت البث، يمكنك مشاهدة الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه. يمكنك الاستماع أثناء التنقل إلى ملخص البث الصوتي.

[05-12-2016] TodayDivider

لقد أجلنا الصيانة الأسبوعية إلى الغد، 22 من ديسمبر. تتضمن الإصلاحات النقطتين التاليتين والمتعلقتين بالمهمة السرية:

  • تم إصلاح خطأ عدم قدرة العملاء أحيانًا على التفاعل مع الشخصيات الاصطناعية، مما يمنع اللاعبين من إكمال المهمة.
  • تم إصلاح خطأ تلقي قائد المجموعة وحده مكافأة مخبأ الأسلحة إذا أكملت مجموعة من العملاء المهمة.

كما نعمل على إدخال مخبأ مشفر جديد لفترة محدودة مع عناصر بطابع الأعياد جديدة. سيتوفر هذا المخبأ من 22 من ديسمبر إلى 11 من يناير وسيُكافأ جميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول أثناء الحدث بخمسة مفاتيح شفرات مجانًا.

من حيث توازن مجموعات العتاد، ننتظر استقرار meta (التكتيكات الأكثر فعالية المتاحة). لا يزال التحديث 1.8 جديدًا بالإضافة إلى Nomad وPredator’s Mark المصنفة ولذا فنحن نريد من الجميع أن يجرب ويختبر هذه المجموعات على الخوادم الحية. وللتذكير، هناك أربع مجموعات مصنفة أخرى سيتم إصدارها مع الحدث العالمي المقبل. ونحن على ثقة أن هذه المجموعات ستحتل موقعها الخاص في اللعبة وتؤثر على meta (التكتيكات الأكثر فعالية المتاحة) إلى درجة معينة.

الإحصائيات مع Yannick

تعود الإحصائيات مع Yannick مجددًا هذا الأسبوع! إليك عدد من المخابئ الفائقة المفتوحة أثناء الحدث العالمي: Strike.

21-12-2017 [News] الإحصائيات مع Yannick - مخابئ Strike الفائقة 

للاطلاع على الجزء بأكمله، شاهد الفيديو حسب الطلب (VOD) أعلاه أو استمع إلى ملخص البث الصوتي. هل يمكنك تخمين عدد اللاعبين الذين أكملوا جميع Commendations للحدث العالمي هذه المرة؟

نتقدم بجزيل الشكر إلى مجتمع Elites Gaming لإرسال بطاقة معايدة إلى جميع العاملين في The Division. نحن نقدر ذلك ونتمنى للجميع عيدًا سعيدًا!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

ونستضيف حدث مخابئ الكفاءة الميدانية المزدوجة من 26 من ديسمبر إلى 28 من ديسمبر منتصف الليل بالتوقيت العالمي المنسق (UTC). احرص على تسجيل الدخول أثناء فترة الراحة للحصول على غنائم إضافية!

ونحن نهدف إلى إصدار الحدث العالمي المقبل في أواخر يناير. سنشارك مزيدًا من المعلومات عن Ambush في أقرب وقت ممكن.

مع الأسف، لم نحدد تاريخًا معينًا لبرنامج تصحيح Xbox One X. ونحن نعلم أن هناك العديد من أعضاء المجتمع الذين يترقبون التحسينات، ولكن لا يزال سيتم الإعلان عن التفاصيل.

وكتذكير أخير، لن يكون هناك حالة لعبة الأسبوع المقبل نظرًا لأن الاستوديو في إجازة. ونتمنى للجميع رحلات سعيدة وآمنة الأسبوع المقبل، ونحن نتطلع إلى سنة أخرى في The Division!

وكما جرت العادة، احرص على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان يتسنى لك فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division