Share this news:

2015_June_15_Beta_Banner

الإعلان عن إصدار بيتا من THE DIVISION

28/08/1436 04:02 م

يكمن مجتمعنا في مركز الاهتمام بكل ما نفعله، ونحن نقوم بتصميم Tom Clancy’s The Division منذ البداية وأنتم نصب أعيننا. نتطلع بشدة لاستكشاف نيويورك التي تعمها الفوضى معكم، أو سرقة غنائمكم في المنطقة السوداء!

هدفنا هو ابتكار أفضل لعبة ممكنة على الإطلاق بالتعاون معكم. واضعين هذا في الاعتبار، نود أن نقدم لكم الفرصة لتجربة Tom Clancy’s The Division بأنفسكم، لكي تختبروا وتجربوا أحدث نسخة من اللعبة قبل إصدارها. سينتهز فريق التطوير هذه الفرصة للتأكد من تمتع اللعبة بالتوازن والاستقرار فضلاً عن استعداد السيرفرات لإصدار اللعبة بشكل سلس. ويسرنا للغاية أن نعلن أننا سنبدأ في هذا من شهر ديسمبر الجاري، حيث سنرحب بمشاركة البعض منكم في لعب إصدار بيتا!

الجدول الزمني لإصدار بيتا

متى سيبدأ إصدار بيتا؟

إذا كنت تملك جهاز Xbox One، فلديك الفرصة لتكون أول من يعلب اللعبة. حيث يأتي إصدار بيتا من The Division على جهاز تحكم Xbox One أولاً في صورة إصدار بيتا أول حصري خلال ديسمبر الجاري!

أما إذا أردت اللعب على نظام PlayStation®4 أو الحاسب الشخصي، أو إذا فاتتك الفرصة الأولى للعب على جهاز Xbox One فلا تقلق! سيتوفر إصدار بيتا لنظام PlayStation®4 والحاسب الشخصي وXbox One في وقت مبكر من عام 2016.

كيف يمكنني الانضمام إلى بيتا؟

أمامك ثلاثة خيارات:

1- اطلب اللعبة مسبقاً الآن من أحد البائعين المشاركين لتضمن مكانك في إصدار بيتا من The Division عند توفره لمنصتك.

2- سجل هنا وانضم إلى قائمة الانتظار لنيل فرصة الحصول على دعوة.

3- تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعية حيث سنوزع مفاتيح إصدار بيتا كهدايا مجانية! وإليكم هذه النصيحة: لا تفوتوا فعاليتنا الاجتماعية على Twitch غداً الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي.


لمزيد من المعلومات عن إصدار بيتا من Tom Clancy’s The Division، يرجى قراءة صفحة الأسئلة المتكررة أو الانضمام إلى الحوار على منتدياتنا، وفيسبوك، وتويتر، وGoogle+ وSubreddit.

تابعونا لمزيد من المعلومات عن إصدار بيتا!

تحياتنا،

فريق تطوير The Division

@yannickbch – مطور مجتمعي