Share this news:

[05-19-2016] Hijack Extraction

معلومات عن التحديث ١٫٤ ، توسعة البقاء و Last Stand

22/11/1437 05:00 م

معلومات عن التحديث ١٫٤ ، توسعة البقاء و Last Stand

 

أيها العملاء،

 

تمت لعبة The Division ستة أشهر على خروجها، ويالهم من ستة أشهر! لقد وضعنا الكثير من الجهد لتحسين اللعبة من خلال التحديثات المستمرة، التوسعة الأولى و التصليحات الأسبوعية. بالرغم من أن هذة التحديثات سمحت لنا بتطوير أنماط لعب مختلفة إلا أن الخبرة المكتسبة من اللعبة تأثرت بالعديد من المشكلات التقنية التي تراكمت منذ الإصدار.

 

لاحظنا من خلال ردودكم و ملاحظاتنا أنه يجب علينا التركيز علي تطوير تجربة اللعب الأساسية وأن نعتبرها أولى أولوياتنا من خلال التحديث  ١٫٤.  ولهذا السبب قمنا بالعديد من التعديلات على جدول تطوراتنا : تعديل ١٫٤ سوف يتم إطلاقة منفرداً في أكتوبر بعيداً عن توسعة البقاء/ Survival، وسوف نركز على تصليح الأعطال بشكل أساسي، موازنة اللعبة و بعض التعديلات الأخرى. توسعة البقاء/ Survival، هي التوسعة الثانية والتي كان مقرراً إصدارها مع التحديث ١٫٤ لكن تم تأجيلها لوقت لاحق هذا العام. توسعة Last Stand وهي التوسعة الثالثة سوف تنطلق في بداية ٢٠١٧. هذا الجدول الزمني الجديد سوف يمكننا ليس فقط من تقوية الخبرة الأساسية للعبة قبل إضافة محتوى جديد، بل سوف يمكننا أيضا من التطوير المستمر عن طريق إتاحة وقت أكبر للتأكد من جودة التحديثات المستقبلية.

 

تركيزنا في التحديث ١٫٤ وما بعده سوف يكون على كلٍ من :

·         إصلاح الأعطال، ومن ضمنها الأعطال المعروفة كذلك العديد من الأعطال الأخرى

·         جعل الغنائم أكثر ملائمةً للاعبين

·         صعوبة الخصم و وقت القتل

·         مجموعات العتاد و موازنة الأسلحة

·         خبرة اللعب المنفرد

·         موازنة المنطقة المظلمة و طور الـ PvP

·         إضافات مصمة خصيصاً إستنادا إلى آراء المجتمع (مثل ألوان الأسلحة لا تأخذ مساحة من المخزون)

 

هذا الجهد المستمر سوف يبدأ بالتحديث ١٫٤ حيث سوف نعتني بالمشكلات الأكثر تداولاً مثل الأعطال، الغنائم و الوقت المخصص للقتل ووضع حجر الأساس للتطورات المستقبلية مثل PvP and Dark Zone. سوف نحرص على إطلاعكم بكل جديد في التقرير الأسبوعي للعبة، وسوف نشارككم المخطط الكامل للتطورات اللاحقة بالتحديث ١٫٤ في تقرير خاص عبر بثٍ مباشر يوم ١٣ سبتمبر/ ١٢ ذي الحجة.

 

نريد أن ننتهز هذة الفرصة لنشكر مجتمعنا لتحمسهم للعبة. شغفنا لهذة اللعبة هو الذي سيجعل منها لعبة رائعة! سوف نلتزم بتقديم أفضل خبرة على الإطلاق، وسنظل ننتظر ردودكم حتى نشكل مستقبل لعبة The Division.

 

أنتم رائعون،

فريق The Division

 

 

ملحوظة : لقد أعددنا نمط أسئلة معتادة تتضمن المزيد من التفاصيل