Share this news:

SOTG_header13102016

حالة اللعبة: 13 أكتوبر 2016

12/01/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء!

ركزت حالة اللعبة في الأسبوع الماضي على الكثير من التغييرات في الغنائم والتي تأتي مع التحديث 1.4. إذا كانت فاتتك يمكنك مشاهدة VOD هنا أو الاستماع إليه في صورة تدوين صوتي!

إذا كانت أي معلومات قد فاتتك مؤخرًا، فقد أصدرنا ثلاثة مدونات لمطوري اللعبة والتي تغطي بعض الجوانب الأساسية للتحديث 1.4. ستجدها على الروابط التالية:

رغم أنه لا يوجد لدينا بث صوتي لحالة اللعبة هذا الأسبوع، إلا أن لدينا الكثير من الأخبار التي نود أن نعلمكم بها فيما يتعلق بـ PTS الأسبوع الرابع وبعض التغييرات التي أدخلناها.

[05-12-2016] TodayDivider

الأسبوع الحالي، نجري صيانة على خوادم البث المباشر وخوادم PTS. استخدمنا صيانة خوادم البث المباشر من أجل تقديم مزيد من التحسينات وتنظيف قواعد البيانات. وأثناء صيانة الخادم PTS، قمنا بنشر رقعة التحديث للأسبوع الرابع.

لتسهيل الأمور، تأكد من اطلاعك على موجز العميل هذا الأسبوع، لتعرف المزيد من أهدافنا و الملاحظات حول أحدث رقعة تحديث للاطلاع على قائمة كاملة بالتغييرات!

ونحن نتطلع إلى الأسبوع الأخير من PTS، أردنا أن نغتنم هذه الفرصة لتسليط الضوء على بعض التغييرات الأساسية التي سندخلها في الأسبوع الرابع.

مستوى الصعوبة

باعتباره أكثر موضوع مثير للنقاش في الآونة الأخيرة، يركز الأسبوع الأخير من PTS على مستويات الصعوبة. من الواضح أن هناك رأيين قويين في هذا الموضوع في الوقت الحالي، هناك من يرون أن الأسبوع الثالث من PTS كان جيد المستوى، وأولئك الذين يرونه بالغ السهولة. وهدفنا هو إيجاد أرضية مشتركة صلبة. بالإضافة إلى ذلك، أصبح من الواضح أن هناك تضاربًا في مستوى الصعوبة بين وضع تحدي الأنفاق (Underground Challenge Mode)، ووضع تحدي المهمة الأساسية (Main Mission Challenge Mode). والسبب وراء هذا هو أن تحدي الأنفاق لا يتدرج وفقًا لحجم المجموعة مثلما يحدث في تحدي المهمة الأساسية. لمعالجة هذا، قمنا بإدخال التغيير التالي:

  • من الآن سيتدرج وضع تحدي الأنفاق مع حجم المجموعة من حيث صحة العدو والضرر وليس مع كم العدو. وهذا يعني أنه عندما تلعب منفردًا أو في مجموعة صغيرة، فإنك ستواجه المزيد من الأعداء في تحدي الأنفاق أكثر ممن كنت تواجههم في ما مضى.
  • للتأقلم مع هذا التغيير، تم خفض احتمالات إسقاط عناصر من أعداء عشوائيين في الأنفاق قليلاً للتأكد من أن زيادة الأعداء لا تؤدي إلى الحصول على المزيد من الغنائم.

في الأسبوع الثالث من PTSـ أعلنا أننا سنقلل الضرر الذي يأتي من NPCs بحوالي 15%. بفضل المناقشات التي جرت مؤخرًا، حددنا الخطأ الذي أضاف 15٪ أخرى على ذلك، وهذا يعني أن NPCs تلحق ضررًا أقل بنسبة 30% من النسبة المقصودة والتي تبلغ 15%. تم إصلاح هذا الخلل، والتغير التالي يعكس هذا:

  • تم إصلاح خطأ حيث تم تخفيض ضرر NPC بنسبة 15%، وهو ما كان يؤدي إلى تخفيض إجمالي قدره 30% في PTS 3 بدلا من نسبة 15% المعلنة. تم تصحيح الضرر في الوقت الحالي بنسبة 15% بالمقارنة مع PTS 2، ومن ثم زاد بنسبة 21% بالمقارنة مع PTS 3.

قررنا أيضًا التراجع عن التغيير الذي أدخلناه على Elite Armor في الأسبوع الثالث من PTS.

  • تراجعنا عن التغيير الذي أدخلناه على PTS 3 في Elite وNamed NPC Armor، ليعود إلى مستواه السابق في PTS 2. وهذا يساوي زيادة قدرها 20% في الدرع مقارنة بما كان في PTS 3.

الصحة عند القتل

تلقينا قدرًا كبيرًا من الملاحظات أثناء الأسبوع الثالث من PTS تشير إلى أن الصحة عند القتل صارت قوية للغاية. على الرغم من أنه يفترض بها أن توفر لك كمية كافية للتعافي إذا استثمرتها في ذلك؛ إلا أنه لا ينبغي أن تتجاوز الحد لتغطي على الأدوات الطبية أو غيرها من مهارات التعافي. استجابة منا لهذه الملاحظات، قمنا بإدخال التغييرات التالية:

  • مسار Nomad
    • قطعتان (2): تخفيض مكافأة الصحة عند القتل من 20% إلى 14%
  • تخفيض صحة القدرة على الالتفاف حول العناصر عند القتل بحوالي النصف

الدرع الباليستي

حللنا عددًا من الأخطاء في الدرع الباليستي في رقعة التحديث للأسبوع الرابع من PTS. مع التغييرات الأخيرة في التهديدات، فإنه من الأهمية بمكان ضمان أن تعمل هذه المهارة بشكل صحيح. جرب اللعب بها وأعطنا ملاحظاتك أو دعنا نعرف ما إذا كنت تواجه أي مشاكل فيها!

Double XP

في نهاية هذا الأسبوع سنبدأ أيضًا في اختبار نظام يسمح لنا بمنحك مكافأة Double XP لفترة زمنية معينة. فكر في هذا وضعه في اعتبارك عندما تقدم لنا ملاحظاتك! ونرجو أن تبلغنا برأيك في هذا النظام وأي ملاحظات أخرى ترغب في إبلاغنا بها.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

ونحن نواصل العمل على التحديث 1.4 حتى نتمكن من وضعه بين يديك في أقرب وقت ممكن، ولكن أيضًا مع ضمان أفضل جودة ممكنة.

إذا كان لديك أي أفكار تريد إبلاغنا بها، يمكنك زيارة المنتديات! كانت المحادثة رائعة حتى الآن ونحن نرغب في أن يستمر الأمر هكذا.

[05-12-2016] HotTopicDivider

مناقشات بنّاءة

لقد قرأنا آراءً قوية جدًا ومتحمسة خلال الأسبوع الماضي. من المهم أن نتذكر أن الآخرين قد يكون لديهم آراء مختلفة استنادًا إلى وجهة نظرهم وخبراتهم الخاصة. وطالما ظلت المناقشة بنّاءة، سيمكننا سماع آراء الجميع وأخذها بعين الاعتبار. تأكد من استمرار المناقشات حيث أننا نعمل معًا من أجل توفير أفضل تجربة لعب ممكنة!

أسماء الأسلحة

بعد التغيير الذي طرأ على Caduceus في الأسبوع الثالث من PTS، قرأنا الكثير من المناقشات التي دارت حول أسماء الأسلحة بصفة عامة. ونحن ندرك وضعها الراهن والمناقشات التي ما زالت جارية، ولكن للأسف هذا التغيير لن يتم في التحديث 1.4. لا يزال الباب مفتوحًا بالتأكيد لإقرار تحديثات مستقبلية لذلك إذا كانت لديك أي أفكار، فرجاء تأكد من مشاركتها معنا.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division