Share this news:

SOTG_Oct20_Header

حالة اللعبة: 20 أكتوبر ، 2016

19/01/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء!

تقرير الأسبوع الماضي عن حالة اللعبة ناقش الكثير من التغييرات التي تم تنفيذها في الأسبوع الرابع لاختبار الخادم العام، والذي كانت نهايته في يوم الثلاثاء.

لقد قاربنا على الانتهاء من الأمر، يسعدنا للغاية أن نبلغكم أن التحديث 1.4 سيكون متاحًا لكل الأنظمة في يوم الثلاثاء 25 أكتوبر!

نحن نتطلع لقراءة تعليقاتكم على التغييرات التي أدخلناها على المهارات في التحديث 1.4. يمكنكم ملء هذا الاستبيان لنعرف منكم!

لمعرفة كل شيء ناقشناه في البث هذا الصباح، يمكنكم الرجوع إلى VOD أدناه أو الاستماع إليه في صورة podcast!

[05-12-2016] TodayDivider

اليوم لدينا صيانة معيارية لإعادة تشغيل الخوادم وتنظيف قواعد البيانات.

بعد انتهاء الأسبوع الرابع من اختبار الخادم العام، هناك تغييران نريد أن نلقي عليهما الضوء.

  • لقد زادت فرصة السلع ذات الجودة الأعلى من الشخصيات التي يتحكم بها اللاعب (NPCs) من المخضرمين والنخب في الأنفاق. هذا لا يعني أنه سيتم إسقاط المزيد من الغنائم، وإنما سيكون لديك المزيد من الفرص لتكون هذه العناصر متطورة أو مجموعة عتاد بدلاً من أن تكون أرجوانية.
  • قمنا بتصحيح العديد من الحالات التي يصير فيها الدرع الباليستي غير صالح للاستعمال.
  • وللتذكير النهائي، فقد أطلقنا العديد من مدونات مطوري اللعبة والتي تغطي العديد من التغييرات التي تأتي في التحديث 1.4. يمكنكم التحقق منها أدناه!

    مع قرب إطلاق تحديث 1.4، فإننا نريد أن نتوقف لحظة للحديث عن اختبار الخادم العام. كانت هذه هي المرة الأولى لشركة Massive، وكذلك لشركة Ubisoft، لإعداد هذا. ويا للروعة! نحن سعداء جدًا بالنتائج. بدون مساعدتكم واهتمامكم الدؤوب بالاختبار، ما كنا لنستطيع صياغة التحديث 1.4 كما فعلنا. ساعد الآلاف من اللاعبين على اختبار التحديث على اختبار الخادم العام لمدة أربعة أسابيع، مما أعطانا معلومات قيمة، وبيانات، وتقارير عن الأخطاء. بعدها نشرنا المعلومات التي جمعناها من هؤلاء اللاعبين إلى بقية المجتمع - في المنتديات، وYouTube وReddit على سبيل المثال، من بين الكثير من الأماكن - بحيث يكون أناس كثيرون قادرين على المشاركة في النقاش والمساعدة على تحسين التحديث 1.4.

    نود أيضًا أن نغتنم هذه الفرصة لنشكر مرة أخرى فريق العمل النخبة على عملهم الشاق ولأخذهم وقتًا من حياتهم المشغولة للسفر إلى السويد للمشاركة في ورشة عمل ETF. كانت تعليقاتهم والمناقشات التي أجريناها خلال تلك الأيام الثلاثة ذات قيمة كبيرة للغاية للعبة، ونحن نأمل أن نكون قادرين على تكرار هذه المبادرة في المستقبل. في التحديث 1.4، لا تنس أن تتحقق من جدارية ETF الموجودة في الشارع المتفرع منه قاعدة العمليات (Base of Operations)، عند تقاطع شارعي 8 و W 31.

    لقد تعلمنا الكثير من هذه العملية برمتها، وسوف نكمل طريق التعلم.

    [05-12-2016] LookingForwardDivider

    نحن ممتنون للغاية لكل ما يصدر عنكم من حماس (وأحيانًا غضب). ونظرًا للنجاح الساحق الذي حققه اختبار الخادم العام، فإننا نأمل في العودة إلى اختبار الخادم العام للمزيد من التحديثات المستقبلية. إن العمل مع المجتمع لتحسين لعبة The Division هو أمر في غاية الأهمية لنا، وسوف تظل له الأولوية. لذلك نود أن نشكركم جميعًا لما قدمتموه من مساعدة. نحن ما زلنا نبحث عن طريقة لضم اللاعبين الذين يفضلون اللعب بعصا التحكم إلينا، لكن هذه عملية شديدة التعقيد ولا يمكننا أن نعدكم بشيء.

    نظرًا لنطاق تحديث 1.4، هناك بعض الجوانب مثل الأسلحة المسماة لم يكن لدينا وقت لها. لكنها على قائمة الأشياء التي نريد أن نلقي عليها نظرة عن كثب، والتعليقات التي قدمتموها لنا حتى الآن كانت رائعة. استمروا!

    مع مضينا قدمًا، نحن نراقب عن كثب البيانات الوصفية التي تغيرت مع التحديث 1.4. نحن متحمسون لقدرتنا على إجراء التغييرات على البيانات الوصفية والإضافة إليها لتكون دائمًا أكثر تطورًا، وأكثر توازنًا!

    وأخيرًا، ونحن ننظر إلى التحديث 1.4 الذي أنجزناه، نجد أننا متشوقون للبدء في الحديث عن المستقبل، وعلى وجه الخصوص، البقاء على قيد الحياة!

    [05-12-2016] HotTopicDivider

    قدرات الذخيرة

    بعد الأسبوع الرابع من اختبار الخادم العام، وبعد تنفيذ التغيير في قدرات الذخيرة، نجد أننا سعداء بما انتهت إليه الأمور. ضعوا في اعتباركم أن هذه مجرد زيادة بنسبة 50٪ مقارنة مع تحديث 1.3 ومع التغييرات التي أدخلناها على الوقت اللازم للقتل، فإنكم ستستخدمون طلقات أقل لإرسال أعدائكم إلى حتفهم. ونحن دائمًا على استعداد لسماع التعليقات، وهناك دائمًا إمكانية لإجراء تغييرات في المستقبل.

    كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

    إلى اللقاء في المرة القادمة!

    فريق تطوير The Division