Share this news:

2016-10-25 [News] The Division Update 1

ما الجديد في تحديث 1.4 ؟

24/01/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء،

كنا نتابع باهتمام مجتمع لعبة The Division، وقررنا أن نعمل على تحديث مجاني يركز على تحسين جودة المرحلة الأخيرة من اللعبة، وكذلك بعض آليات اللعب الأساسية.التحديث 1.4 متاح الآن على كل المنصات وستجد أدناه لمحة عامة عن التغييرات الرائعة التي يمكنك أن تتوقعها منه.

إذا أردت أن تقرأ الملاحظات الكاملة لرقعة التحديث 1.4، يُرجى زيارةنشرة الأخبار

الأخرى.

تدريج مستوى الصعوبة

كان تدريج مستوى الصعوبة واحدًا من أكثر الموضوعات التي تم تناولها في مجتمعنا وواحدة من أكثر قضايا التوازن التي كنا بحاجة للتعامل معها إلحاحًا. لمواجهة هذه المشكلة، قررنا أن نضيف 4 طبقات للعالم World Tiers إلى اللعبة، بالإضافة إلى مستويات المهام الحالية.

سيكون بإمكانك الاختيار بين طبقات العالم استنادًا إلى نقاط العتاد لديك وسوف يؤثر هذا على مستوى جميع الأعداء في عالمك:

  • الطبقة 1: المستوى 30 NPCs

  • الطبقة 2: المستوى 31 NPCs

  • الطبقة 3: المستوى 32 NPCs

  • الطبقة 4: المستوى 33 NPCs

2016-10-25 [News] The Division Update 1.4 – What’s new? World Tier Selection Gif

اعرف المزيد عن طبقات العالم في هذه المقالة

موضوع آخر أثار جدلاً شديدًا هو الصعوبة في الوقت اللازم لقتل NPCs (الشخصيات التي لا يتحكم بها اللاعب). لاستعادة الإحساس بالقوة في المرحلة الأخيرة من اللعبة، قررنا تخفيض الوقت اللازم للقتل وكذلك قدرة الأعداء على الفتك. سيعمل هذا على إحياء جانب إطلاق النار من اللعبة وجعله أكثر متعة لجميع اللاعبين.

2016-10-25 [News] The Division Update 1.4 – What’s new? Time-to-kill Gif 1

تغييرات في نقاط العتاد

مع التدريج الجديد لمستوى الصعوبة، بسّطنا طريقة عمل نقاط العتاد. حيث نقدم مراحل أساسية لنقاط العتاد بمجرد أن تحقق نقاط عتاد 163، أو 182، أو 204، أو 229. كما أننا نظمنا نقاط العناصر المحددة بالعتاد مع العناصر الأخيرة. 229 هي أعلى نقاط عتاد متاحة يمكن للاعب أن يصل إليه.

وبالتأكيد فأنت لن تفقد كل العتاد الذي وصلت إليه بالفعل. فسوف يوضع في التدريج وفقًا للنمط التالي:

  • نقاط العتاد 191 سوف تتحول إلى نقاط العتاد 163

  • 214 إلى 182

  • 240 إلى 204

  • 268 إلى 229

ليكون تقدمك في اللعبة خطيًا أكثر، فإن العتاد الذي ستجده في طبقات العالم سيكون دائمًا مرتبطًا بنقاط العتاد التي تحققها، وفقًا للقاعدة التالية:

  • الطبقة 1: مكافآت نقاط العتاد 163

  • الطبقة 2: مكافآت نقاط العتاد 182

  • الطبقة 3: مكافآت نقاط العتاد 204

  • الطبقة 4: مكافآت نقاط العتاد 229

إعادة التوازن بين مجموعات العتاد وأنواع الأسلحة

تعد الغنائم جزءًا جوهريًا من المرحلة الأخيرة من اللعبة. ولهذا قررنا إعادة التوازن بين كل العناصر ليتمكن اللاعبون من إيجاد تنوع أكبر عند بناء الشخصية التي يلعبون بها.

وبالإضافة إلى هذه التغيرات العامة، فقد ركزنا على ثلاث مجموعات عتاد محددة: تم تغيير FireCrest وPath of the Nomad ليكونا أكثر جاذبية للاعبين. أما بالنسبة لمجموعة B.L.I.N.D.‎، فقد تم إعادة توظيفها تمامًا لوضع لاعب ضد لاعب PvP وتُسمى الآن Banshee. ستكون تلك الأخيرة جذابة بصفة خاصة لعملاء Dark Zone حيث أن مكافآتها الإضافية تعتمد الآن على آلية Rogue.

من أجل أن تكون الأسلحة والقتال أكثر إرضاءً وتنوعًا مقارنة بـ 1.3، فقد تم تعديل كيفية عمل الأسلحة وتعديل الأسلحة في اللعبة. كما أننا أضفنا تعديلات نهائية على معادلة حساب DPS للأسلحة، بما يقدم تنوعًا أكبر ويجعل العملاء يقررون بالفعل أي نوع من الأسلحة يريدون أن يحملوه معهم.

2016-10-25 [News] The Division Update 1.4 – What’s new? Character Balancing Gif

اعرف المزيد عن توازن الشخصية في هذهالمقالة

التعريف بالكفاءة الميدانية

قبل التحديث 1.4، إذا كنت في أقصى مستوى، فإن الـ XP الخاص بك سيذهب هباءً. أما بعد التحديث 1.4، فقد أضفنا خاصية تسمى الكفاءة الميدانية: وبها يذهب أي XP تربحه بعد المستوى الـ 30 إلى شريط تقدم جديد. بمجرد أن يمتلئ هذا الشريط، ستربح Sealed Cache والذي سيعطيك عناصر عشوائية تتدرج وفقًا لنقاط العتاد وبعض Phoenix Credits. نظام الكفاءة الميدانية هذا ليس هو الطريقة الوحيدة للحصول على Sealed Caches: إذ يمكن الحصول عليها أيضًا مقابل أداء المهام اليومية والأسبوعية.

2016-10-25 [News] The Division Update 1.4 – What’s new? Field Proficiency Gif

اعرف المزيد عن صيد الغنائم في هذهالمقالة

التعريف بالملف الشخصي للاعب!

كان المجتمع لفترة طويلة يطالب بتوافر إمكانية التحقق من الإحصائيات الخاصة بك ومشاركتها مع أصدقائك. وفي التحديث 1.4، أخذنا وقتنا لتطوير أداة جديدة تسمى الملف الشخصي للاعب لتؤدي هذه المهمة. الشخصي الملف .
بدءًا من اليوم، يمكنك الدخول إلى إحصائيات اللعب الأساسية لأي لاعب، والتحقق من حالة خادم اللعبة بنظرة واحدة، ومشاركة ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي!
(يُرجى ملاحظة أن نقاط العتاد ليست متاحة بعد على صفحات الملف الشخصي للاعب ولكنها ستُضاف في تحديث قادم).

2016-10-25 [News] The Division Update 1.4 – What’s new? Player Profile



مرة أخرى، نود أن نكرر أن هذه ما هي إلا قليل من التحسينات العديدة التي يمكنك أن تتوقعها في التحديث 1.4. وتأكدوا أننا سوف نستمر في تحسين التجربة الأساسية للعبة The Division في Survival وLast Stand.

لتقرأ الملاحظات الكاملة لرقعة التحديث، يُرجى زيارةنشرة الأخبار.

- فريق لعبة The Division.