Share this news:

SOTG_Nov3_Header

حالة اللعبة: الثالث من نوفمبر 2016

03/02/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء!

تناولت حالة اللعبة للأسبوع الماضي إطلاق Update 1.4 وبعض المناقشات الفورية التي شهدناها. نتناول هذا الأسبوع بعض المشكلات التي أبلغ عنها المجتمع بالإضافة إلى تقديم بعض المعلومات بشأن التحديثات القادمة.

نتطلع إلى تلقي تعليقاتك حول تغييرات Gear Set التي أجريناها في Update 1.4. تفضل بزيارة هذا الاستطلاع وتقديم أفكارك إلينا!

وفي ما يتعلق بكل شيء تمت مناقشته في هذا الأمر هذا الصباح، تحقق من VOD أدناه أو استمع إليه على هيئة بودكاست!

[05-12-2016] TodayDivider

اليوم قمنا بإجراء صيانة للخوادم وإجراء تحسينات إضافية على الخادم.

وأثناء الانتقال إلى Update 1.4، شهدنا الكثير من المناقشات الرائعة بالإضافة إلى مشاركة المجتمع. ونود توجيه الشكر للجميع على مشاركته الحثيثة بتقديم التعليقات والمساهمة في المناقشات والإبلاغ عن أي مشاكل واجهتموها.

وعلى الرغم من أن الكثير منكم قد استمتع باللعب والرجوع إلى اللعبة، إلا أننا على علم بالمشكلات التي تبلغون عنها ونعمل على حل أكبر عدد ممكن منها. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بالبحث عن الطرق لتوفير عناصر الفخر للاعبين الذين لم يتمكنوا من جمعها بسبب مشكلات حد عناصر الفخر التي كانت موجودة قبل طرح Update 1.4. نتفهم الإحباط وأهمية تقديم العناصر إلى هؤلاء الذين خسروا بعضًا منها.

ونواصل العمل على العديد من المشكلات المعروفة، والتأكد من التحقق منها بحثًا عن أحدث المعلومات.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

وخلال تقدمنا، سنقوم بتطبيق معايير اختبار عملية (PTS) للتحديث 1.5. وسيتم اختبار التغييرات التي نجريها على التحديث، بما في ذلك تضرر درع العدو ضد اللاعبين الآخرين. ولسنا مستعدين لتقديم تاريخ للوقت الذي سيبدأ فيها هذا بعد، لكنه ليس بعيدًا لذا ترقبوا ذلك. وعلى غرار أحدث معايير PTS، لا يمكننا انتظار المجتمع لتقديم تعليقاته بشأن التغييرات!

[05-12-2016] HotTopicDivider

تحول البندقية

لقد شاهدنا مناقشة تحول البندقية تستمر في Update 1.4، خاصة على وحدات التحكم. وعلى الرغم من سعادتنا بشأن ما توصلوا إليه في مواقف لاعب مقابل البيئة (PVE)، إلا أننا على علم بالإحباط الناتج عن وضع لاعب مقابل لاعب (PVP). لهذا اتخذنا قرارًا بعدم إجراء تغييرات كبيرة على النظام في Update 1.4 عند تغير عوامل أخرى وأردنا رؤية كيفية عملها حتى النهاية. ستتم مناقشة هذا في Update 1.5 وسيركز التغيير في الغالب على الأنظمة التي تعمل بمساعدة الأهداف.

زراعة Phoenix Credits في Clear Sky

نحن على علم بحقيقة أنه يمكنك زراعة Phoenix Credits من خلال خفض طبقة العالم وإكمال Clear Sky على مستوى صعوبة أسهل كثيرًا. وعلى الرغم من أن هذا ليس ثغرة، إلا أنه ستتم معالجته في Update 1.5. من المهم أن تكون أنظمة التوسيع المستخدمة متناسقة وأن تكون هناك جائزة أكبر لإكمال المحتوى على مستويات صعوبة أكبر.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division