Share this news:

survival_devblog_header

ملحق المعلومات رقم 12: في قلب العاصفة

08/02/1438 05:00 م

السادة العملاء،

كانت The Division دائمًا لعبة تدور حول كيفية البقاء على قيد الحياة في مدينة نيويورك العدائية التي ابتليت بكارثة. في Survival، استطعنا أخذ خطوة للأمام. أنت محاصر في وسط عاصفة ثلجية جامحة وليس في حوزتك سوى سلاح أبيض لا تعززه أي مهارات وعليك أن تستخدم كل مورد يمكنك العثور عليه للبقاء على قيد الحياة في واحدة من أكثر البيئات عدائية في لعبة The Division. سيتعين عليك البحث عن الطعام والأسلحة والماء والأدوية والملابس، وكل ذلك بينما تحاول إنهاء المهمة الموكلة إليك – وهي العثور على الأدوية المضادة للفيروسات التي كثرت بشأنها الشائعات والتي تعالج فيروس "السم الأخضر" في "المنطقة المعتمة" والخروج بها.

survival_snowstorm

ومع ذلك، لست وحدك. فهناك عملاء آخرون يتجولون في المدينة التي تغطيها الثلوج، وبعضهم على استعداد لعصيان الأوامر لكي يبقوا على قيد الحياة. إذا كنت محظوظًا، فقد تكون بالفعل عضوًا في فريق، أو ربما يمكنك تشكيل فريق مع العملاء المحصورين الآخرين. تغص الشوارع بالرايكرز وعمال النظافة ومثيري الشغب وLMB. ومن الصعب أن يهتز يقينك بأن هناك شخصًا ما يراقب كل خطوة تخطوها من بين الظلال...

في تحديث المطورين هذا، سوف نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لـ Survival. لا ننوي الإفصاح عن الكثير من المعلومات بالرغم من هذا؛ فنحن نريدك أن تستكشف التوسيع وتكتشفه بنفسك. هناك بعض المفاجآت القليلة التي تنتظرك في العاصفة الثلجية؛ فهي معتمة وتغص بالمفاجآت المرعبة في نهاية المطاف.

وتأخذ فانتازيا البقاء على قيد الحياة بعدًا أكثر اتساعًا من اللعبة نفسها، وإذا كنت ترغب في الحصول على ما يلهمك، فاستمع إلى مقابلتنا الشخصية مع "أليكس إيرفن"، مؤلف كتاب رابطة "The Division"/دليل البقاء على قيد الحياة New York Collapse. أو اقتنِ الكتاب نفسه؛ فهو يمنحك تجربة قراءة رائعة إذا كنت تريد معرفة المزيد عن اللعبة وتعلّم الكثير من نصائح البقاء على قيد الحياة الواقعية في أثناء ذلك. هل قمت بتجربة توسعة البقاء على PTS؟ إذا كنت قد فعلت ذلك، قم بملىء هذه الإستمارة وقل لنا ماذا كان رأيك! إنه من الهام جداً لنا معرفة أكبر عدد ممكن من آرائكم. نشكركم!

المهمة

مهمتك، إذا اخترت قبولها، تتمثل في العثور على الأدوية المضادة للفيروسات التي تعالج فيروس "السم الأخضر" التي يقال أنها موجودة في "المنطقة المعتمة". للوقت أهمية كبيرة، لذلك يتم اتخاذ القرار لإرسالك بالرغم من العاصفة الشديدة التي تغطي مانهاتن بالثلوج في الوقت الحاضر. بعد تحطم طائرة مروحية كارثي، أنت الآن محصور في منتصف تلك العاصفة الثلجية وتعاني من انعدام تام تقريبًا للرؤية وليس بين يديك معدات أو مهارات أو تجهيزة طبية واحدة أو ملابس واقية وكل ما لديك سلاح أبيض تمتلكه. ومع ذلك، تمثل المهمة بالنسبة لك كلّ شيء؛ ولهذا ليس لديك خيار آخر باستثناء مواجهة الطقس والوصول إلى المنطقة المعتمة.

survival_danger

في Survival، منطقة مانهاتن بأكملها قائمة، حتى إذا كان مظهرها مختلفًا تمامًا عما أنت معتاد عليه. يمكن لمباراة من لعبة Survival أن تدعم ما يصل إلى 24 لاعبًا موزعين عبر الخريطة ومتاحين في كلّ من وضعي لاعب في مقابل لاعب (PvP) ولاعب في مواجهة البيئة (PvE)، ولهذا يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد الخطر الإضافي المتمثل في العملاء الخارجين عن الأوامر المحتملين (وقدرتك أنت نفسك على أن تصبح أحدهم) أم لا. سيتم وضع فرق موازنة للعبة واللاعبين الفرديين في مجموعات موازنة لعبة منفصلة وذلك بهدف إحداث توازن في ميدان اللعب.

الشتاء المميت

أنت لا ترتدي سوى معطف ممزق للحماية من المواد السامة، وفي بداية Survival لا تمتلك أي حماية ضد العناصر. ولكي تنجو من العاصفة الثلجية العنيفة، سوف يتعين عليك أن تعثر على مصادر الحرارة، سواء أكانت الحرارة المستمدة من النار أو من ملجأ تأوي إليه أو الدفء الذي تحصل عليه من مخبأ أو من الملابس الأكثر دفئًا. وبينما تكون عناصر المظهر الخارجي بغرض التفاخر في اللعبة العادية، إلا أنها في Survival قد تحول بينك وبين الموت الناجم عن انخفاض الحرارة الذي يتعذر تجنبه. أي عنصر من عناصر المظهر الخارجي تعثر عليه أو تصنعه يتميز بحالة مقاومة للبرد، والتي تقيس درجة حمايته لك من البرد. عثورك على قبعة أو سترة يشبه العثور على كنز ثمين. وزوج جديد من الأحذية طويلة الرقبة لن يضفي عليك مظهرًا أنيقًا فحسب، بل ربما ينقذ حياتك كذلك.

survival_warmth

بينما تتجول في مانهاتن، تذكر أن تكون منتبهًا للنيران المشتعلة أو الأماكن التي يمكنك أن تشعل فيها نيرانك الخاصة. وهذه سوف تساعدك في إبقاء جسمك ساخنًا وكذلك في البقاء على قيد الحياة لمزيد من الوقت. سوف توفر الملاجئ والمخابئ أيضًا مكانًا مناسبًا لأخذ فترة راحة قصيرة وسوف تمنحك الوقت لالتقاط أنفاسك قبل أن تغادرها إلى البرد من جديد. وبينما تواصل تقدمك عبر Survival وتتابع العثور على ملابس جديدة، سيصبح التعامل مع البرد أكثر سهولة. ولكنه سيظل دائمًا موجودًا، فلا يبدو أن نهاية العاصفة الثلجية قريبة.

الجوع والعطش

تصيبك الحركة عبر العاصفة الثلجية بالإجهاد، ولكي تحافظ على قوتك، سوف تحتاج إلى العثور على مصادر للطعام والشراب. وفي حين لا يمكنك فعليًا تحمل مخاطرة الموت جوعًا أو من الجفاف، فإن الحالتين لهما تأثيرات مختلفة عليك. فمع العطش ينخفض مستوى الرؤية لديك، مما يصعّب من مهمة رصد حاويات الغنائم، في حين سيؤدي الشعور بالجوع إلى إبطاء سرعة تجديد صحتك. وعلى العكس من ذلك، سوف يمنحك الشبع الدائم القدرة المناسبة على تجديد صحتك وقوتك الإبصارية.

إذا كان مخزونك من الطعام آخذًا في التناقص، فربما يمتلك أحد زملائك من العملاء بعض الطعام المعلب في حقيبة ظهره. السؤال، بالطبع، هو إذا كانت ستتوفر لهم الرغبة في أن يعطوك بعضًا منها طوعًا أم لا...

survival_looting_store

القنبلة الموقوتة

والتعامل مع الجوع والبرد كفاح في حد ذاته، وتفادي الأعداء تحدٍّ، لكن هذه ليست آخر مشاكلك. فهناك عدوى تنتشر سريعًا عبر جسمك، وبالرغم من أن آثارها ليست قابلة للملاحظة فورًا، فإنها ستتسبب في مقتلك قبل الفجر إذا لم تعثر على طريقة للتعامل معها. سوف يساعدك الدواء ومسكنات الألم في إيقافها مؤقتًا، ولذلك إذا كنت تريد إطالة أمد بقائك على قيد الحياة، فسوف تحتاج إلى مورد ثابت منهما. وكلما زادت كمية الدواء التي تستهلكها، زادت مقاومتك المتراكمة له إلى أن تكوّن مناعة منه بشكل جوهري. ولكي تنجو بحياتك في نهاية المطاف، سيتعين عليك الوصول إلى تلك الطائرة المروحية لانتشالك.

التصنيع

التصنيع عامل مهم في Survival. لن تقوم فحسب بتصنيع أشياء، مثل الأسلحة والملابس، بل ينبغي كذلك أن تستخدمه في بناء مهاراتك لتستخدمها من جديد. عليك أن تبحث عن المواد وأن تفكك أي معدات تعتقد أنك لست بحاجة لها. وسوف تحتاج أيضًا إلى أن تضع قائمة أولويات تضم العناصر التي تكون أهميتها بالغة وتلك التي يمكنك أن تنجو بدونها، وأن تضع تصورًا دقيقًا لهذه القائمة. مع مستوى الخطر المتزايد الذي يحدث في لحظة وضع قدميك أخيرًا في المنطقة المعتمة، تريد أن يتم تجهيزك، مع الحرص في الوقت نفسه على عدم تضييع وقت كبير، واضعًا في الاعتبار أن الوقت يمضي بينما تنتشر العدوى ببطء عبر جسدك.

survival_crafting

كذلك ستحتاج إلى تصنيع مرشح فيروسات بسيط للنجاة من التلوث في المنطقة المعتمة ومسدس ألعاب نارية ليتسنى لك استدعاء مروحية الانتشال النهائي.

المكافآت

في نهاية الدورة، وسواء أنجحت في الخروج حيًّا أو لقيت حتفك على الطريق، سوف يتم منحك ترتيبًا وفقًا لما أبليته. يقوم هذا التصنيف على عوامل متعددة، بما في ذلك مدى النجاح الذي حققته، ولكم من الوقت استطعت النجاة، وما عدد المعدات والموارد التي قمت بجمعها. وكلما ارتفع ترتيبك، زادت المكافآت التي ستحصل عليها. وأيضًا، كلما بلغت مرتبةً أعلى، زادت حقوق الافتخار التي تحصل عليها. لذا حاول أن تعمل بجد وتعلّم تفاصيل Survival ليتسنى لك مشاركة ما تحققه من إنجازات مع العالم.

survival_scavenging

النتائج

من خلال Survival، نكون بصدد إضافة واحدة من أكثر الميزات المطلوبة إلى اللعبة ونضيف وضع اللعبة الواقعي لأجل الفانتازيا التي يؤمن بها كثير من الأشخاص بالفعل بخصوص البقاء حيًا في نيويورك ما بعد الكارثة. فالتحديات التي سوف تواجهها ستكون منقطعة النظير تمامًا، وعليك أن تعيد التفكير في الطريقة التي تلعب بها لعبة Division في الوقت الحالي. الأعداء الذين يشعرون في الوقت الحالي أنهم يخوضون نزهة سوف يشعرون بأن الأخطار محدقة بهم مرة أخرى، والقطرات التي تستهين بها في اللعبة الرئيسية سوف تجعلك تقفز من السعادة. عناصر المظهر الخارجي تماثل في قيمتها الثمينة قيمة السلاح. مانهاتن التي تعرفها ستتحول إلى أرض قاحلة محفوفة بالمخاطر، بل وأكثر من ذي قبل.

باختصار، Survival هي أقصى درجات فنتازيا البقاء على قيد الحياة جموحًا في لعبة Division. ولكي تظل على قيد الحياة، سوف تحتاج إلى كل ما لديك من مهارات وذكاء. هيا انطلق واعثر على الأدوية المضادة للفيروسات أيها العميل. إننا نرحب بكم.

فريق تطوير The Division