Share this news:

SOTG_Nov10_Header

حالة اللعبة: 10 نوفمبر 2016

10/02/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء!

لقد كانت حالة اللعبة في الأسبوع الماضي ملخصًا لأكثر مشاكل المجتمع التي تم الإبلاغ عنها في التحديث 1.4. سنتحدث هذا الأسبوع عن Survival Public Test Server وكل ما يدور حوله!

تم طرح PTS الخاص بالنجاة والتحديث رقم 1.5 في بداية هذا الأسبوع. للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ الأسئلة المتكررة وما نختبره في أحدث ملخص للعملاء. في ما يخص الأشخاص الذين جربوه بالفعل، يُرجى ملء هذا الاستبيان وإخبارنا برأيك. احرص أيضًا على زيارة منتديات PTS لإمدادنا بأي مقترحات أو تعليقات أو للإبلاغ عن أي مشاكل تواجهها!

تم إصدار ملحق المعلومات رقم 12 في الأمس وهو يوضح ما ستجربه في وضع النجاة في اللعبة قم بقراءته أو تحقق من التقرير الخاص VOD إذا كنت ترغب في معرفة المزيد!

وفي ما يتعلق بكل شيء تمت مناقشته في هذا الأمر هذا الصباح، تحقق من VOD أدناه أو استمع إليه في شكل بودكاست!

[05-12-2016] TodayDivider

لقد أجرينا اليوم صيانة لإعادة تشغيل الخوادم ونشر بعض الإصلاحات المدرجة أدناه.

  • تم إصلاح خطأ، حيث يقوم اللاعبون دون المستوى 30 بالحصول على مكافآت متقدمة من مخابئ البائع.
  • تم إصلاح خطأ حيث تتسبب حسابات نتيجة العدة في وضع اللاعبين في مستوى عالم غير صحيح.
  • تم إصلاح خطأ حيث تتجاوز رتبة اللاعب تحت الأرض الرتبة 40 في بعض الظروف.

مع استمرار PTS، نتابع عن كثب توازن كل شيء والتعليقات التي نستلمها. لقد رأينا العديد من البنايات الرائعة تنبثق، وهو أمر رائع! يُرجى عدم التردد في تقديم التعليقات حول أي تغيير من تغييرات PTS عبر المنتدى الفرعي تعليقات واقتراحات PTS.

مع هذا التكرار الأول لـ PTS، قمنا بعمل تغييرات في تلف درع العدو. إن الدرع يشكل دائمًا أداة مهمة، وأصبح أكثر أهمية مع التحديث 1.4 بسبب خفض النسبة الذي تحصل عليه من خلالها. لقد قدمنا تلف درع العدو كأداة رئيسية حتى تتمكن من الاختيار بين تحمل الكثير من الضربات أو إحداث ضرر كبير. بالإضافة إلى ذلك، نختبر أيضًا رأي اللاعبين الآخرين في سيناريو PVP كما أننا حريصون على معرفة رأيك. يُرجى العلم أنه يتم حساب أداة تعديل تلف درع العدو بصورة مختلفة في PVP وليست بنسبة فعالية 1:1.

كما هو الحال دائمًا، تذكر أن هذا PTS يتم اختباره وليس نهائيًا. ستساعدنا تعليقاتك كثيرًا في إنشاء الإصدار الأخير وتحسينه!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

سنقوم غدًا بإجراء صيانة على خادم PTS لنشر تصحيح للجزء الثاني من النجاة والتحديث رقم 1.5. تابع ملاحظات التصحيح.

في جزء البداية من مرحلة الاختبار، لن يكون وضع لعبة النجاة متاحًا للوصول إليه. وسيكون التركيز بدلاً من ذلك على اختبار كل التغييرات ومستوى العالم رقم 5 الذي يتم تقديمه في التحديث رقم 1.5. كما ستتم إعادة استيراد ملف تعريف أداة إنقاذ حياة الشخصية، وهذا يعني أنه ستتم إعادة تعيين شخصيتك إلى الصورة التي كانت عليها في أداة إنقاذ الحياة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الأشخاص الذين قاموا بشراء الوصول الكامل أثناء PTS من الوصول إلى وضع لعبة النجاة في PTS عندما نقوم بتمكينه مرة أخرى.

في النهاية، ليس لدينا تاريخ لإصدار النجاة بعد، وبمجرد أن يتوافر لدينا ما نشاركه معك، سنعلمك بذلك!

[05-12-2016] HotTopicDivider

مستوى العالم رقم 5

نحن نتابع الكثير من المحادثات حول تقديم مستوى العالم رقم 5 مع التحديث رقم 1.5. هذه لعبة قائمة على الغنائم، وعلى الرغم من أن الإصدار 1.4 يبدو كتجربة جديدة بالكامل، إلا أن مستوى العدة متاح منذ فترة طويلة. إن مستوى العالم رقم 5 يعد ختامًا للتغييرات التي تمت في الإصدار 1.4 ويقدم بداية جديدة للجميع للتزود بالعتاد وتجربة التغييرات. من المهم أيضًا أن نذكر أننا لن نقوم بهذا الأمر بصورة دورية.

النجاة بمفردك في مواجهة المجموعة

جرت الكثير من المحادثات بخصوص اللعب الفردي في مواجهة المجموعة منذ بداية Survival PTS. ويوجد نظام قائم لترتيب أولوية الأشخاص الذين يلعبون في مجموعات لكي يتم إضافتهم إلى مجموعات أخرى، ومع ذلك، إذا لم يكن ذلك ممكنًا، فستبدأ اللعبة في ملء الأماكن المتبقية بأي شخص آخر يبحث عن اللعبة. قد يكون ذلك ما يحدث لدى بعض أعضاء المجتمع عند لعب Survival PTS بسبب قاعدة اللاعبين الصغيرة.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division