Share this news:

update15_devblogheader

تحديث Update 1.5 بالتفصيل

17/02/1438 05:00 م

السادة العملاء،

سنقوم بطرح التحديث المجاني Update 1.5 مع Survival، وهو الامتداد المدفوع لـ The Division، لكل اللاعبين. وعلى الرغم من أنه لن يقدم أي تغييرات كاسحة مماثلة لما قدمه التحديث Update 1.4، إلا أنه سيتضمن المزيد من التوازن بين الأسلحة والعتاد والمهارات مع الاستعانة بالمفاهيم التي قدمناها في التحديث 1.4 - مثل مستوى العالم الجديد كليًا. لكن مستوى العالم رقم 5 الجديد هذا لن يكون مجرد زيادة بسيطة في مستويات العدو والحد الأقصى لنقاط العتاد المتوفرة؛ فسوف يجلب هذا التحديث عناصر جديدة ومشوقة لتتمتع باستخدامها، بما في ذلك بعض عتاد Named الجديدة كليًا والأسلحة الجديدة!

تذكر أنه حتى لو وصل Survival لاحقًا على Playstation 4 بعد Xbox One والكمبيوتر الشخصي، فسيتم طرح تحديث Update 1.5 مجانًا على الكمبيوتر الشخصي وXbox في 22 نوفمبر، مع تأخير بسيط في إصدار Playstation 4. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد حول وضع لعبة Survival المنفصل، الذي يُطرح أولاً على الكمبيوتر الشخصي وXbox One، فاقرأ حوله في ملحق المعلومات رقم 12: داخل العاصفة!

ملخص تحديث Update 1.4

مثل التحديث Update 1.4 أهمية لا تصدق لـ The Division، إذ عمد إلى وضع أساس جديد كليًا للعبة للاستناد إليه. وباستخدام مستويات العالم، ونطاق الأعداء الجديد وكل التغييرات في التوازن التي قمنا بها لهذا التحديث، تمكنا من إضافة محتوى جديد إلى اللعبة دون رفع التناسب مجددًا (راجع تحديث التطوير الخاص بنا تقديم مستويات العالم لاكتشاف المزيد حول كيفية استخدام هذه المشكلات في التأثير على أداء اللعبة). ونحن قادرون على مواصلة الاستناد إلى ما لدينا مع استمرار موازنة اللعبة والمحافظة على سلاسة منحنى التطور.

update15_3-dudes

ومنذ طرح هذا التحديث، شهدنا زيادة في تنوع البناء وتشكيلة أكبر في الأسلحة والعتاد الذي يستخدمه اللاعبون. قبل تحديث 1.4، لم نكن نستطيع تقديم أسلحة جديدة دون جعلها قوية على نحو باعث على السخرية. لماذا تستخدم سلاحًا جديدًا عندما تكون الأسلحة التي بحوزتك معطلة بالفعل ويمكن هزيمتها؟ فتح هذا التغيير أمامنا سبلاً جديدة تمامًا وأصبحنا نتمتع بالمزيد من الحرية لتقديم أشياء جديدة مشوقة.

وعلى الرغم من أن Dark Zone لم تكن بؤرة التركيز الأساسية لتحديث 1.4، إلا أننا شهدنا تغييرًا فيها أيضًا. ومع توفير كل الخيارات للاعبين الآن، فإن الأشخاص الذين يدخلون في Dark Zone يقومون بذلك عمومًا لأنهم يريدون أن يكونوا هناك. كما جعلت مجموعة عتاد Shadow الخاصة بـ Banshee الجديدة الكثير من الأشخاص مهتمين بـ Dark Zone مقارنة بما مضى.

ملخص تحديث Update 1.4

  • لقد قدم لنا تحديث Update 1.4 أساسًا جديدًا تمامًا للاستناد إليه، إذ يعمل على تسهيل التوسع في اللعبة وتقديم عتاد وأسلحة جديدة.
  • وقد شهدنا زيادة في تنوع البناء منذ طرح تحديث Update 1.4.
  • كما تحسنت تجربة Dark Zone بشكل شامل منذ طرح التحديث Update 1.4.

مستوى العالم رقم 5

فمع تحديث Update 1.5، نقوم بفتح مستوى العالم رقم 5 الجديد، الذي يأتي مع زيادة في مستوى العدو ونقاط العتاد. في هذا المستوى الجديد، سيكون للأعداء 34 مستوى وسيكون الحد الأقصى الجديد لنقاط العتاد للأسلحة والعتاد التي يتم إسقاطها 256 (مقارنة بالمستوى الحالي 33 ونقاط العتاد 229 في مستوى العالم رقم 4).

نعلم أن لبعض الأشخاص تحفظات بشأن فتح مستوى عالم جديد يقترب للغاية من طرح تحديث Update 1.4. ونحن لم نقم حقًا بزيادة نقاط العتاد في اللعبة لعدة أشهر (منذ التحديث Update 1.3)، لكن بسبب التغييرات الكبيرة التي أجريناها في التحديث 1.4، نتفهم أن بعض اللاعبين يرونها كإعادة ضبط للأنواع. ونشعر بأن هذه الزيادة مطلوبة رغم ذلك لعدة أسباب.

update15_worldtier5

السبب الأول هو أن العديد من اللاعبين كانوا بالفعل عند الحد الأقصى لنقاط العتاد عند طرح التحديث 1.4، لذا فإننا نريد بدء عرض ترقيات لهم. كما أنها فرصة رائعة لتسوية ميدان اللعب. في التحديث 1.3، كان يمكن أن يكون الاستعداد مرهقًا وليس لدى الجميع القدرة على تحمل الوصول إلى نقاط العتاد الأعلى. في هذا الوقت، يعني الانتقال من التحديث 1.4 إلى 1.5 أن كل اللاعبين سيكونون على قدم المساواة. كما يتيح لنا الانتقال بعيدًا عن العتاد القديم المتبقي الذي يخاطر حاليًا بإلغاء توازن اللعبة عند نقطة ما إذا لم نتخذ إجراءً حيال ذلك، حيث لن يتمكن اللاعبون الجدد من الاستيلاء عليها مطلقًا. وبشكل عام، يعد مستوى العالم الجديد جزءًا لا يتجزأ من عملنا لموازنة The Division بشكل أكبر واستمرارًا طبيعيًا للتحسينات التي بدأناها في التحديث 1.4.

ولأننا نعمل فقط على إضافة مستوى عالم جديد يقترب من هذا الحد من التحديث 1.4، فهذا لا يعني أن مستوى العالم رقم 6 سيصل بأسرع وقت من أي وقت مضى. نحتاج إلى العثور على موازنة ملائمة تتعلق بالوقت الذي نقدم فيه مستوى عالم جديدًا في المستقبل وسوف نستمع إلى تعليقاتكم خلال تقدمنا.

ملخص مستوى العالم رقم 5

  • ستتم إضافة مستوى العالم رقم 5 في تحديث Update 1.5. وسوف يُظهر أعداء المستوى 34 ويرفع الحد الأقصى لنقاط العتاد إلى 256.
  • يتيح لنا مستوى العالم الجديد تسوية ميدان اللعب كي يكون كل اللاعبين على قدم المساواة، وأن يتخلصوا من العتاد القديم غير المتوازن وأن يعرضوا ترقيات على اللاعبين الذين كانوا بالفعل عند الحد الأقصى لنقاط العتاد عند طرح التحديث Update 1.4.

عتاد Named

لا يعني مستوى العالم رقم 5 الأعداء من مستوى أعلى والغنائم من مستوى أعلى فقط. وكما ذكرنا سابقًا، نحن في موقع يتيح لنا الشعور بالراحة لتقديم عناصر جديدة لك للاستيلاء عليها. وهذا بالضبط ما نقوم به في التحديث 1.5.

بضم أسلحة Named حاليًا والمتوفرة في The Division، يصبح هناك ستة عناصر عتاد Named جديدة. هناك قطعة واحدة متوفرة لكل منفذ عتاد، وكلها تأتي مع مهارة فردية فريدة. على سبيل المثال، تتيح لك قناة أوكسجين Ferro التحرك وإطلاق النار بينما تكون تحت تأثير حالة الاحتراق، بينما تعطيك قطعة الصدر الواقي من الرصاص الخاصة بـ Barrett مكافآت قوية عندما تدخل المهارات مرحلة الهدوء.

ونأمل في أن تلهمك عناصر عتاد Named هذه للوصول إلى طرق جديدة مشوقة لإنشاء الأبنية والتفكير بها. خذ MC Gloves الخاص بـ Skull مثلاً - فهي تمنحك ضررًا متزايدًا عندما لا تكون لديك أي مكافآت مجموعة عتاد نشطة. كيف يكون مظهر البناء المتطور بالكامل؟ نأمل في أن تتيح لك تجربة المزيد من أنماط اللعب، مع منحك الفرصة لجمع عتاد رائع والطموح إليه.

update15_fire

يمكنك الحصول على هذا العتاد من مخابئ Survival وField Proficiency، لكنها في الأساس تسقط من أماكن معينة في اللعبة تكون منطقية من الناحية الروائية. وعلى الرغم من أننا لا نشوه أي شيء في هذا المقال، فبالنظر إلى أسمائهم، قد تتمكن من اكتشاف الأماكن التي يمكنك العثور على بعض منها بدقة.

كما نقدم مجموعة عتاد جديدة تسمى FrontLine. وقد كانت مجموعة العتاد الخاصة هذه موجودة من قبل، والتي ظهرت باختصار في E3 مبكرًا هذا العام، ولكن نظرًا لمواجهة المهارة التي ارتبطت بها - Ballistic Shield- للعديد من المشاكل، فكان من اللازم إزالتها من اللعبة. ونظرًا لعودة Ballistic Shield بكل استطاعة، فيسعدنا عودة FrontLine أيضًا. وسوف تمنح المكافأة المقسمة إلى 3 أجزاء الدرع المزيد من القوة بنسبة 30%، بينما تتيح لك المكافأة المقسمة إلى 4 أجزاء استخدام SMG إلى جانب الدرع بدلاً من السلاح الشخصي العادي. وعلى غرار كل مجموعات العتاد الأخرى، فإنها متوفرة من كل مصادر الغنائم العادية.

ملخص عتاد Named

  • نعمل على إضافة ست قطع عتاد Named خاصة إلى مستوى العالم رقم 5، والتي ستحتوي كلها على مهارات خاصة.
  • وسوف تسقط قطع عتاد Named هذه من مخابئ Survival وField Proficiency وأماكن معينة في اللعبة.
  • وقد تمت إضافة مجموعة عتاد FrontLine إلى اللعبة.

الأسلحة الجديدة

على غرار العتاد المذكور سابقًا، نشعر بأننا في موقف جيد لبدء تقديم الأسلحة الجديدة. لذا ففي التحديث Update 1.5، نعمل على إضافة مجموعة كاملة من الأسلحة الجديدة - 12 نوع سلاح جديدًا وأربعة أسلحة Named جديدة تمامًا حقًا. ونأمل في سد الفجوات الموجودة في العرض الحالي بأسلحة إما أنها تتميز بمهارات جديدة ومشوقة أو بخصائص مختلفة عما يوجد لدينا الآن. إذ يمثل كل سلاح جديد قطاعًا ملائمًا في اللعبة لم يكن موجودًا من قبل. وإضافة مستوى عالم هي الفرصة المثالية للقيام بهذا، ربما - نأمل في ذلك! - حتى مع قلب البيانات المتحولة قيد التقدم.

update15_256

وهناك مثال يستحق الدراسة ويتمثل في الأسلحة الشخصية الجديدة التي تأتي في التحديث Update 1.5، مثل متغيرات Rhino ومسدس إطلاق النار 93R. وبينما تتيح مجموعة عتاد FrontLine التي تستخدم SMG مع الدرع، وهي رائعة، فنحن لا نريد جعل هذه المجموعة بنية الدرع الوحيدة القابلة للتطبيق - كما ينبغي أن تتيح لك الأسلحة الشخصية الجديدة، مع الأسلحة الموجودة بالفعل في اللعبة، إنشاء بنية درع باليستي قوية دون الشعور بالإجبار على استخدام المكافأة المقسمة إلى 4 أجزاء في FrontLine.

وسيشعر بعض اللاعبين بالسعادة لمعرفة أن بندقية B.L.I.N.D، التي لطالما سأل الناس عنها منذ رؤيتها لأول مرة قبل إصدار Underground، قد وُضعت أخيرًا في اللعبة! ومنذ إعادة تجهيز مجموعة عتاد B.L.I.N.D في Shadow الخاص بـ Banshee في التحديث Update 1.4، شهدت تغييرًا في الاسم - وهي الآن تُعرف ببندقية الهجوم Urban MDR وتمنح مكافأة ضرر للأهداف التي تعاني من تأثير في الحالة.

وضمن PTS للتحديث Update 1.5، كانت متطلبات إلغاء قفل مهارات الأسلحة عالية للغاية - وقد تم خفضها قبل طرح الإصدار الرسمي.

ملخص الأسلحة الجديدة

  • في التحديث Update 1.5، نقدم 12 نوع سلاح جديدًا وأربعة أسلحة Named جديدة.
  • تمت إضافة بندقية B.L.I.N.D إلى اللعبة. وأصبحت تسمى الآن بندقية الهجوم Urban MDR.

مناقشات الدروع القوية والبنادق

وهناك مشكلة واحدة كنا على علم بها بعد التحديث Update 1.4، ونعكف على دراستها بنشاط، وهي أن الدرع قد أصبح ملحوظًا على نحو أفضل في مكافأة الفتحات للعتاد. ونحن نتفق مع المجتمع في أن هذا ليس ممتعًا بكل بساطة.

وكان الحل الوحيد الذي كنا نعمل على اختباره على PTS للتحديث Update 1.5 يتمثل في جعل مكافأة Enemy Armor Damage سمة رئيسية بدلاً من كونها سمة ثانوية. وكانت الفكرة في أن يكون عليك الاختيار بين أن تكون بلا تأثير أو أن تتسبب بضرر كبير - ويمكنك حاليًا إنشاء بنيات تجمع الصفتين بنفس الوقت. من جانبنا، لم نكن سعداء بالنتائج التي حصلنا عليها لذا قررنا التراجع عن هذه التغييرات. وبدلاً من ذلك سنحقق نجاحًا أكبر على آليات الدرع في المستقبل. وكانت تعليقاتكم لا تقدر بثمن عند توصلنا لهذا القرار وأثبتت لنا مجددًا مدى أهمية PTS لعمليات تطوير اللعبة في المستقبل. نوجّه الشكر للجميع على نقدكم البناء ومناقشاتكم المفيدة.

وسيظل Enemy Armor Damage بنفس التأثير في PvP على النحو المخطط له. وسنعمل عن كثب على مراقبة مدى نجاح هذا التغيير، وتأثيره على البيانات المتحولة، إلى جانب الإنصات إلى تعليقاتكم.

وهناك مشكلة أخرى تتمثل في البنادق المستخدمة في PvP، وفي المقام الأول على وحدات التحكم، وكيفية عملها مع مساعد التصويب، لجعل تنفيذ الرميات الصعبة على رؤوس لاعبي العدو في غاية السهولة. في التحديث 1.5، تم تقليل قوة مساعد التصويب وتأثير الدقة على البنادق. كما قمنا بتحسين مكافأة الإتلاف لقاعدة الرمي على الرأس. ونأمل في أن تزيد هذه التغييرات من متعة استخدام البنادق وتوازنها في فئة PvP مجددًا، سواء في الاستخدام أو في القتال ضدها.

ملخص الدرع والبنادق

  • تظهر إحصائيات الدرع حاليًا كإحصائيات أفضل للشخصية لتداول العتاد ونعكف حاليًا على دراسة كيفية تغييرها في المستقبل لإفساح المجال لاتخاذ القرار عند إنشاء البنيات.
  • كما تم التراجع عن تغيير Enemy Armor Damage من كونها سمة ثانوية لتصبح رئيسية وهو الأمر الذي اختبرناه على PTS. وسيظل لـ Enemy Armor Damage تأثير في PvP.
  • تم تقليل قوة مساعد التصويب على البنادق، مع تغييرات في دقته ومكافأة إتلاف قاعدة الرمي في الرأس.

الاقتصاد

في التحديث Update 1.4، اكتشف اللاعبون البارعون أن السبيل الجيد للحصول على Phoenix Credits سريعًا تمثل في النزول إلى مستوى العالم رقم 2 وشن غارة Clear Sky مرارًا وتكرارًا، حيث لم تتوسع مكافآت PxC مع مستوى العالم. وهذا ما لم يعمل بالشكل المطلوب بوضوح، لأننا نريد أن يلعب الأشخاص المستوى بخبرتهم العادية وتحدي أنفسهم في أعلى المستويات (والشعور بنيل المكافأة مقابل الوقت الذي قضوه). وفي الوقت نفسه، لا نريد تقليل المكافآت الحالية أيضًا، لأننا نعتقد أنها ملائمة. وبدلاً من ذلك، سلكنا الاتجاه المعاكس وقمنا بزيادة المكافآت في المستويات الأعلى لمجموعة من الأنشطة المختلفة لكل من Credits وPhoenix Credits، مع التأكد من موازنة الاستثمار في الوقت مقابل المكافآت. وكان الاستثناء من هذه القاعدة هو مستوى العالم رقم 1، حيث قمنا بتقليل مكافآت الاعتمادات على نحو طفيف.

على سبيل المثال، في التحديث Update 1.5، تعمل غارة التحديث في مستوى العالم رقم 2 على منح 100 من أرصدة Phoenix Credits، تمامًا كما هو الحال الآن. وتتم زيادة هذه المكافأة إلى 120 في مستوى العالم رقم 3، و165 في مستوى العالم رقم 4، وتقفز إلى 270 في مستوى العالم رقم 5. وفي الوقت نفسه، يتعين علينا أن تكون على علم بأن الوقت اللازم لإتمام الأنشطة في المستويات المنخفضة سوف يتغير دائمًا عندما نضيف مستويات عالم جديدة ونقاط عتاد أعلى، لذا سنظل نراقب التوازن أثناء المضي قدمًا.

update15_rewards

سيعرض البائعون الآن العناصر بناءً على نقاط العتاد الحقيقي لديك، وليس مستوى العالم، مما يجعلها متسقة مع التجربة من المستوى 1 إلى 30، حيث باع البائعون دائمًا عناصر ذات صلة بمستواك. ويسري هذا أيضًا على مخابئ البائع التي يمكنك شراؤها، حيث يتغير السعر بناءً على نقاط العتاد للعناصر داخله. ويعني هذا أن المخابئ في مستويات العالم الأعلى، من WT4 فأعلى، ستكون أغلى ثمنًا بشكل طفيف، لكن بينما نزيد من مبلغ العملة الذي تربحه في مستويات العالم الأعلى، نحتاج إلى التأكد من الحفاظ على التوازن بين هذه الأرباح وتكاليف المخابئ.

وبالإضافة إلى سواقط الغنائم العادية، ستكون أمام الأعداء فرصة لإسقاط مواد الصناعة. وتزيد فرص إسقاط مواد بجودة أعلى مع مستوى العالم.

ملخص تغييرات الاقتصاد

  • تمت زيادة الأرصدة وأرصدة Phoenix Credits في الأنشطة التي تتم في مستويات عالم أعلى.
  • وسيقوم البائعون الآن ببيع العناصر بناءً على نقاط العتاد وليس مستوى العالم. وأصبحت المخابئ أغلى ثمنًا بقليل في المستويات الأعلى.
  • وسوف تتوفر الفرصة أمام الأعداء لإسقاط مواد الصناعة عند التعرض للقتل.

حجم الصاعق والمخبأ

هناك تغيير يأتي في التحديث Update 1.5 وهو آلية الصاعق التي سيكون لها تأثير في PvP مجددًا - فسوف تتسبب الأسلحة ذات الصاعق الأعلى، مثل بنادق الصيد وبنادق الرماية، الآن في حدوث تراجع في التصويب على الهدف. وهذا قطعًا قاسٍ كما كان الأمر دائمًا مع الطلقات المتفجرة، لكننا نشعر بأن الصاعق ينبغي أن يكون على الأقل في شكل دور ما للعب في PvP. سنقوم بمراقبة النتائج عن كثب، لكننا نأمل في أن تؤدي هذه الإضافة إلى مزيد من القتال الديناميكي والمشوق.

هناك شيء رئيسي نقوم به في التحديث Update 1.5 وهو زيادة حجم المخبأ من 70 إلى 150 عنصرًا - وهذه زيادة بنسبة 100% في المساحة! وكانت هذه الأمنية تتصدر قائمة الأماني للعديد من اللاعبين، والآن أصبحت قادرًا على حشد المزيد من العتاد والأسلحة!

يأتي أيضًا التحديث Update 1.5 بتحسينات في التوازن وإصلاحات الأخطاء العادية التي يمكنك توقع وجودها في تصحيح رئيسي. تذكر قراءة ملاحظات التصحيح الكاملة، عند توفرها للاطلاع على القائمة الكاملة!

ملخص تغييرات الصاعق والمخبأ

  • سيكون للصاعق الآن تأثير في PvP.
  • تمت زيادة حجم المخبأ من 70 إلى 150 عنصرًا.
  • سيتميز التحديث Update 1.5 بتحسينات أخرى في التوازن وإصلاحات الأخطاء.

النتائج

يعد التحديث Update 1.5 الاستمرار الطبيعي لنتيجة التحديث Update 1.4 من عدة أوجه. كان هذا التحديث مهمًا على نحو لا يصدق لـ The Division، سواء للعبة ولمجتمعنا، وقد منحنا أساسًا قويًا للاستناد إليه أثناء تقدمنا. لم تكن اللعبة أكثر قوة من قبل ويمثل مستوى العالم الجديد نقطة بداية رائعة لتطوير The Division في المستقبل. سوف يتمكن اللاعبون من التحرك قدمًا معًا بطريقة بسيطة لم تكن ممكنة من قبل.

وللتكرار - سيكون التحديث Update 1.5 مجانيًا وسيتم طرحه لكل الأنظمة الأساسية، ولكل اللاعبين بغض النظر عن تاريخ إصدار Survival. وسوف يأتي إلى الكمبيوتر الشخصي وXbox One في 22 نوفمبر، مع تأخر طفيف لنظام Playstation 4. نحن متحمسون للغاية لإعطائك قطع العتاد والأسلحة الجديدة هذه ولا نطيق انتظار رؤية نوع الأبنية والإستراتيجيات والتكتيكات التي تتوصل إليها باستخدامها.

نتطلع إلى رؤيتك في مستوى العالم رقم 5!

/فريق تطوير The Division