Share this news:

SOTG_Nov17_Header

حالة اللعبة: السابع عشر من نوفمبر، 2016

17/02/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء!

ناقشت حالة اللعبة في الأسبوع الماضي الكشف عن Survival وبدء PTS. سنوضح هذا الأسبوع بعض التغييرات التي قمنا بإجرائها استنادًا إلى ملاحظات PTS ولدينا بعض الأخبار المثيرة!

لمعرفة المزيد حول ما يمكن أن تتوقعه من وضع لعبة Survival، راجع ملحق الاستخبارات رقم 12 الذي تم إصداره في الأسبوع الماضي.

تم إصدار مدوّنة Dev الجديدة اليوم التي تغطي بعض التفاصيل وراء التحديث 1.5. اقرأها لمعرفة المزيد!

للتعرف على كل ما تمت مناقشته في هذا السياق، راجع الفيديو حسب الطلب الوارد أدناه أو استمع إليه كملف بودكاست عندما يصبح متوفرًا!

[05-12-2016] TodayDivider

لقد أجرينا اليوم صيانة قياسية لإعادة تشغيل الخوادم وإجراء المزيد من التحسينات.

يسرنا أن نعلن عن توفر Survival والتحديث 1.5 يوم الثلاثاء، الموافق الثاني والعشرين من نوفمبر، لكل من Xbox One والكمبيوتر الشخصي. ولكن للأسف، تم تأجيل إصدار التحديث 1.5 بضعة أيام بالنسبة إلى PS4. وبمجرد أن يصلنا مزيد من الأخبار، سنشارككم إياها على الفور.

بالإضافة إلى ذلك، نريد تسليط الضوء على بعض التغييرات التي قمنا بإجرائها واستندت إلى الملاحظات التي تلقيناها بعد اكتمال PTS في يوم الاثنين.

  • نعمل على تقليل متطلبات Weapon Talent في أسلحة 256 Gear Score. وهذا لجعلها أكثر تناسقًا مع مقاييس متطلبات السمة الموجودة بالفعل.
  • سنعيد التغيير إلى Enemy Armor Damage باعتبارها سمة رئيسية. لم تنل الطريقة التي تم تنفيذها بها رضانا واستنادًا إلى ملاحظاتكم، قررنا إعادتها. الأمر الذي يعني عودتها إلى ما كانت عليه في 1.4 وستظل كونها الإحصاءات الثانوية التي يمكن العثور عليها في Kneepads وMasks. سنواصل البحث عن التنفيذ بشكل أفضل في المستقبل. سيظل Enemy Armor Damage مُطبقًا في PVP!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

نظرًا لتوفر Survival في الثاني والعشرين من نوفمبر لكل من الكمبيوتر الشخصي وXbox One، ستتوفر للاعبي PS4 في ديسمبر.

[05-12-2016] HotTopicDivider

Sealed Caches

أثناء اقترابنا من التحديث 1.5، تلقينا الكثير من الأسئلة بخصوص Sealed Caches وكيف سيؤثر عليها التحديث 1.5. توجد نقطتان مهمتان لتوضيحهما:

  • ستُسقط المخابئ التي تم شراؤها من البائع قبل التحديث 1.5 العناصر تلقائيًا في Gear Score 163. يرجع السبب في هذا إلى أن المخابئ التي تُباع لدى البائعين ستُقاس الآن مع البائعين وسيُعتبر كل ما تم شراؤه من قبل بجودة المستوى 30 (Gear Score 163). نوصيك بفتحها قبل إصدار التحديث.
  • يتم تحديد كل المخابئ الأخرى التي تشتمل على Gear Score للعناصر بداخلها عند سلبها. لن يتغير هذا مطلقًا إذا قمت بحفظها وفتحها بعد إصدار التحديث 1.5 حيث لا يوجد سبب للاحتفاظ بها.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division