Share this news:

SOTG_Nov24_Header

حالة اللعبة: 24 من نوفمبر من عام 2016

24/02/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء!

لخّصت حالة اللعبة الأسبوع الماضي بعض التغييرات التي أجريناها بناءً على تعليقات PTS. نتحدث هذا الأسبوع عن بعض من المشكلات المعروفة ونناقش الجدول الزمني الخاص بالتحديث Update 1.5 للعبة PS4.

نعيد جدولة البث المباشر لـ "حالة اللعبة" ليكون، من الآن فصاعدًا، كل خميس الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أوروبا الوسطى (CET) / والساعة الحادية عشرة بالتوقيت الشرقي القياسي (EST ) / الساعة الثامنة بالتوقيت الباسيفيكي القياسي (PST). وهذا يمنحنا مزيدًا من الوقت من أجل جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات ومن ثم، تمرير أكبر قدر منها إليك.

تم الكشف عن ملاحظات كود التصحيح (باتش) الخاصة بـ Survival وUpdate 1.5 مطلع هذا الأسبوع مع مقال تلخيصي ومقطع فيديو ترويجي يمكنك العثور عليها أدناه. تأكد من التحقق منها لتضع يديك على أحدث المعلومات!

بالنسبة إلى كل شيء تمت مناقشته على هذا البث، شاهد VOD (فيديو حسب الطلب) أدناه أو استمع إليه على موجة بودكاست!

[05-12-2016] TodayDivider

لا تتاح اليوم أية صيانة؛ حيث أجريت عملية أخرى يوم الثلاثاء لنشر Survival وUpdate 1.5 على Xbox one والكمبيوتر الشخصي.

نود أيضًا إعطاء بعض المعلومات عن إصدار 1.5 لـ PS4. واجهنا عقب الإرسال المبدئي إلى شركة Sony بعض المشكلات الفنيّة التي تسببت في أن يستغرق الإرسال وقتًا أطول عن المخطط له. نتوقع الحصول على رد من Sony بحلول الاثنين. إذا تم التصريح لنا، سيتم الإطلاق يوم الثلاثاء التاسع والعشرين من نوفمير. وفي حالة غير واردة جدًا، سنضطر لسوء الحظ إلى التأجيل مرة أخرى، في حين أننا نعمل على إطلاقه في أسرع وقت ممكن.

نتحرى الأمر أيضًا لنرى إذا كان من الممكن توفير النسخ الزرقاء المبدئية، التي حصل عليها لاعبو Xbox والكمبيوتر الشخصي، للاعبي PS4 عند طرح Update.

نود أيضًا التأكيد على أن تأجيل Update 1.5 ليس له تأثير على تاريخ إطلاق Survival لـ PS4 في العشرين من ديسمبر.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

تأكد من متابعة المشكلات المعروفة في حين نقوم بمواصلة تحديثات. إذا واجهتك أية مشكلات، تأكد من زيارة منتدى الدعم الفني الخاصة بنظامك الأساسي ذي الصلة وقدّم لنا في تقريرك أكبر قدر من المعلومات

[05-12-2016] HotTopicDivider

مشكلات أداء الكمبيوتر الشخصي

نحن على دراية بالمناقشات والتقارير التي تلقيّناها في ما يتعلق بمشكلات الأداء والأعطال التي يواجهها لاعبو الكمبيوتر الشخصي. لا نزال نتحرى المشكلات وسنقدم تحديثًا بشأنها فور توافر ذلك.

مشكلات الاتصال

عقب طرح التحديث، وصلتنا الكثير من التقارير بظهور أخطاء Mike وDelta. حددنا الأسباب الرئيسية لظهور هذه المشكلات وتم حلها.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division