Share this news:

SOTG_1201

حالة اللعبة: الأول من ديسمبر 2016

02/03/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء!

ناقشت حالة اللعبة خلال الأسبوع الماضي بعض المشكلات المعروفة والمخطط الزمني لتحديث Update 1.5. سوف نتحدث في هذا الأسبوع عن الإصلاحات التي تمت خلال الصيانة الأسبوعية بالإضافة إلى بعض المشكلات الأخرى التي نحن بصدد البحث فيها.

هل ترغب في معرفة المزيد عن الفريق المسؤول عن Snowdrop Engine الذي يشغّل The Division؟ تأكد من التحقق من أحدث بودكاست غير نظامية!

وفي ما يتعلق بكل شيء تمت مناقشته في هذا الأمر هذا الصباح، تحقق من VOD أدناه أو استمع إليه في شكل بودكاست!

[05-12-2016] TodayDivider

كانت هناك جولة صيانة هذا الصباح لأداء المهام المعتادة بالإضافة إلى نشر عدد من الإصلاحات.

  • تم إصلاح الخطأ الذي يظل فيه Larae Barret عالقًا في شرفة في مركز Lexington Event Center.
  • تم إصلاح الخطأ الذي لا تعمل فيه موهبة الدرع المتطور Named لدى Barret بعد مرحلة انتقالية أو موت الشخصية. لاحظ أن واجهة المستخدم لن تضع المكافأة في الاعتبار حيث سيتطلب هذا تصحيحًا للعميل.
  • تم إصلاح الخطأ الذي لا يسقط فيه جراب مسدس Colonel Bliss في مهمة General Assembly.
  • كل العناصر الموجودة والمتطورة دون المستوى 30 سيتم نقلها تلقائيًا إلى المستوى 30. في حالة تمكن اللاعبون في المستقبل من الحصول على عناصر متطورة عندما تكون دون المستوى 30، سيتم نقل العنصر إلى المستوى 30. سيتم إلغاء تجهيز العناصر المتطورة المجهزة على الشخصية دون المستوى 30 تلقائيًا أثناء الصيانة واستبدالها بعتاد أساسي للبدء.
  • تم إصلاح الخطأ الذي يعلق فيه بعض اللاعبين على شاشة سوداء بعد مشاهدة مشهد الخروج في بروكلين.
  • تم تقليل معدّل ضرر Sticky Bomb PvP لتقييد قوة المهارة عند استخدامها ضد لاعبين آخرين. وعلى الرغم من أن Sticky Bomb التي يطلقها الشخص يجب أن تظل ممكنة، إلا أنه من المفترض ألا يمكن تحقيقها إلا بواسطة شخصيات متخصصة للغاية وفي مواقف معينة.

وفي أعقاب الصيانة، صدرت تقارير تفيد بأن Larae Barrett قد أصبح منيعًا من الضرر بعد الخروج من الشرفة. ولحل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن، ستكون هناك صيانة سريعة غدًا.

علاوةً على ذلك، نحن بصدد دراسة بضعة تقارير عن تأخر الشفاء وحركاتك التي تتعرض للقفل بعد استخدام المهارات. إذا واجهت أيًا من هذه المشكلات، فيرجى تزويدنا بمقاطع الفيديو على منتدى الدعم الفني المقابل لجهازك.

وأخيرًا، لدينا بعض الرسوم البيانية المثيرة للإعجاب والتي نود مشاركتها معك. فقد قمنا باستخراج بعض البيانات لاكتشاف الأماكن التي يموت فيها اللاعبون غالبًا في Survival. وكلما كان رمز الموت أكبر، زاد عدد اللاعبين الذين يموتون في تلك المنطقة. يرجى ملاحظة أن هذه البيانات تعرض فقط التجمعات الأكبر لحالات الموت.

وتعرض الصورة الأولى المكان الذي يوجد فيه أعلى تجمع لحالات الموت عمومًا.

heatmap_alldeaths

وتحل في المرتبة الثانية حالات الموت الناجمة عن شخصيات لا يتحكم بها لاعبون

heatmap_NPCdeaths


وأخيرًا، حالات الموت في وضع لاعب مقابل لاعب.

heatmap_PVPdeaths


[05-12-2016] HotTopicDivider

مشكلات أداء الكمبيوتر الشخصي

نحن على علم ببعض المشكلات المرتبطة بالأداء على الكمبيوتر الشخصي والمتعلقة بتوقف الشاشة الكاملة واستخدام وحدة المعالجة المركزية. هذه المشكلات قيد البحث وإذا واجهت مشكلات معها، فيرجى زيارةمنتدى الدعم الفني وتزويدنا بالمعلومات ذات الصلة.

أخطاء PS4

لقد شاهدنا عددًا من التقارير الصادرة عن لاعبي PS4 الذين واجهوا الخطأ CE-34878-0. ونحن بصدد البحث في هذه المشكلة أيضًا وسنقوم بإعلامك فور توفر المزيد من المعلومات لدينا.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division