Share this news:

SurvivalPS4_header

Survival متاحة الآن على PS4

21/03/1438 05:00 م

السادة العملاء،

يسرنا أن نعلن أن الإضافة الثانية إلى The Division: Survival، متاحة الآن لـ PlayStation 4! إنها جزء من Season Pass، ولكنها غير متاحة للبيع وحدها. تذكر أنه إذا كانت لديك Season Pass، فإنك لا تزال بحاجة إلى تنزيل Survival من متجر PSN حتى تتمكن من لعبها.

طرحنا أيضًا أول تصحيح لترقية PlayStation 4 Pro، والذي يوفر دقة أعلى وسلاسة مُحسَّنة للصور لكل اللاعبين على PS4 Pro (سواء كانت لديهم Survival أم لا).

Survival هي تجربة النجاة المطلقة في The Division، حيث يتعين عليك البحث عن الإمدادات والعتاد أثناء محاولة البقاء حيًا في عاصفة ثلجية عنيفة، ومواجهة كل أنواع المخاطر والأهوال في طريقك. إذا كنت تريد قراءة المزيد حولها، فاطلع على ملحق المعلومات رقم 12: Into the Storm، وشاهد إعلان طرحها أدناه.

تشتمل Division Season Pass على Underground (تم طرحها في يوليو/أغسطس 2016)، وSurvival، والإضافة التالية Last Stand (من المخطط أن تُطرح في أوائل 2017).

إذا كنت تريد الاستعداد قبل أن تخوض العاصفة الثلجية، فيقدم لك LikeButter هذا الفيديو التوجيهي لـ Survival. وضع أيضًا Upper Echelon Gamers فيديو يضم أهم 10 نصائح لـ Survival.

/فريق تطوير The Division