Share this news:

SOTG_0113

حالة اللعبة: 13 يناير 2017

15/04/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء!

كانت حالة اللعبة للأسبوع الماضي بمثابة ملخص قصير ولطيف لما يوجد في الأفق خلال بداية السنة الجديدة. وحالة هذا الأسبوع هي حالة سريعة أخرى لتكرار بعض المعلومات الأساسية.

لا يوجد بث اليوم لأننا مشغولون في قوة مهام النخبة!

[05-12-2016] TodayDivider

كانت هناك صيانة اليوم قامت بنشر إصلاحين.

  • تم إصلاح مشكلة أمكن فيها للاعبين تعهّد التجربة بسرعة بإعادة ضبط المهام باستمرار. والآن تسود حالة هدوء عند إعادة تعيين أي مهمة عدة مرات على التوالي ويتم تدمير المهارة عند إعادة ضبط أي مهمة.
  • تم إصلاح مشكلة يتلقى فيها اللاعب إمدادات إضافية يتم إسقاطها بعد الانضمام إلى مجموعة لاعب آخر.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

تسيطر قوة مهام النخبة حاليًا على العاصفة الحمراء وتعج بمناقشات وورش عمل مكثّفة. وبوضع هذا في الاعتبار، سنقضي بعض الوقت في معالجة الملاحظات التي تلقيناها خلال الأيام التالية قبل التقدم إلى المستوى التالي.

شهدنا الكثير من المناقشات والأفكار الرائعة على المنتديات وأنظمة المجتمع الأخرى. نتوق دائمًا إلى سماع ما يدور في خلدكم لذا احرصوا على المتابعة!

[05-12-2016] HotTopicDivider

الإصلاحات على جانب العميل مقابل الإصلاحات على جانب الخادم

بفضل الإصلاحات على جانب الخادم التي تم نشرها هذا الأسبوع، شهدنا مناقشات حول أسباب حلها، ولكن ليس لبعض المشكلات الأخرى. من المهم فهم أنه يمكن حل بعض المشكلات على جانب الخادم، بينما تتطلب المشكلات الأخرى تصحيحًا للعميل. نبذل قصارى جهدنا لحل المشكلات في أسرع وقت ممكن، لكن الحال هو أن بعضها (على سبيل المثال، التنقل السريع) يتطلب تصحيح عميل يلزم نشره بينما يمكن حل المشكلات الأخرى من خلال تصحيح على جانب الخادم أثناء الصيانة. علاوة على ذلك، لا يمكن نشر تصحيحات العميل بنفس مستوى المرونة كما هو الحال مع التصحيحات على جانب الخادم.

العيادة في غرب وسط المدينة

في أعقاب الصيانة التي أجريت هذا الأسبوع، وردتنا عدة تقارير عن مهمة جديدة تظهر على الخريطة. ونريد أن نوضح أن هذا غير مقصود أو أنه نوع من الإعلانات التشويقية.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division