Share this news:

LastStand_header

Intelligence Annex #13: اتخاذ منصة

21/04/1438 05:00 م

السادة العملاء،

طالما كانت المعركة، التي يخوضها لاعب ضد لاعب آخر، في The Division نوعًا خاصًا من قتال الوحوش، وتدور أحداثها في منطقة Dark Zone الخطيرة سيئة السمعة حيث يختلط نمطا اللعبة لاعب ضد البيئة (PvE) ولاعب ضد لاعب (PvP). طالما كان نمط اللعب في Dark Zone مفتوح النهاية وليس لديه أي أهداف واضحة، حيث تم تصميمه ليكون كذلك. إذا أحببته أو كرهته - فلا سبيل لك إلا هو إذا أردت قتال لاعبين آخرين.

في التوسيع الثالث: Last Stand، قمنا بإضافة طرق جديدة للتنافس مع لاعبين آخرين وطريقة جديدة لتجربة Dark Zone، في وضع اللعبة الجديد المنفصل المميز! مقارنةً بالطبيعة المفتوحة وغير المنظمة التي تتمتع بها Dark Zone، سوف تجد في اللعبة في الوقت الحالي أن المنصة الأخيرة عبارة عن جلسة قائمة على الأهداف الواضحة التي تميزها، كما أنها توفر الظروف المناسبة للفوز، بينما لا تزال تتضمن مظاهر Dark Zone، مثل الأعداء والمعالم في نمط اللعبة لاعب ضد البيئة (PvE).

LastStand_bodybags

مع Last Stand، لديك خيار تنافسي إضافي تختاره من - خيار حيث تعرف أنك ستجد قتالاً ضد لاعبين آخرين يكونون هناك أيضًا للحصول على الشيء نفسه. التوسيع الثالث: سيتم إصدار Last Stand على أجهزة الكمبيوتر وPlaystation 4 وXbox One في آن واحد وسنعلن عن موعد الإصدار لك قريبًا. سيكون متاحًا كجزء من Season Pass أو كعملية شراء منفصلة.

سيكون Last Stand مفتوحًا لحائزي Season Pass في خادم الاختبار العام"Public Test Server" القادم قبل الإصدار الرسمي له ونرغب في الاطلاع على أفكارك وتعليقاتك، لذلك يُرجى الانضمام إلينا على منتديات خادم الاختبار العام "PTS" - سيصبح ذلك متاحًا في الوقت نفسه مثل PTS - لمناقشة انطباعاتك بشأن التوسيع.

التوسيع الثالث: سيشمل Last Stand غزوة جديدة، والتي ستكون متاحة على PTS وسنتحدث عنها بمزيد من التفاصيل في المستقبل.

لن يكون التوسيع هو الشيء الوحيد الذي سيطرأ على The Division! سيأتي التحديث المجاني 1.6، الذي يُعد أحد أكبر التحديثات التي قمنا بها، في نفس وقت Last Stand وسيكون لدينا المزيد من المعلومات عنه قريبًا جدًا من أجلك.

مقدمة عن التوسيع الثالث: Last Stand

عندما تصاعد الموقف في Dark Zone، حيث خرج التصدع عن السيطرة وانهار كل مظهر من مظاهر الحضارة، اضطرت قوة المهام العسكرية المشتركة للانسحاب من المنطقة، تاركة وراءها محطات تكتيكية مهمة؛ ومرحلات بيانات تكنولوجيا SHD التي تحمل البيانات التشغيلية. والآن، يقترب وكلاء Rogue من تلك المرحلات وإذا نجحوا في الوصول إلى المعلومات، سيكون أمرًا كارثيًا بالنسبة لـ SHD وبالنسبة لمهمة إنقاذ مدينة نيويورك.

ستكون مهمتك بالتعاون مع مجموعة مؤلفة من سبعة وكلاء آخرين من Division متمثلة في إيقاف حدوث ذلك.

طريقة جديدة للقتال

يقدم وضع اللعبة Last Stand جلسة قائمة على قتال لاعب ضد لاعب آخر في The Division، ممزوجة مع جانب قوي من نمط اللعبة لاعب ضد البيئة (PvE) وطريقة جديدة مميزة لتجربة Dark Zone بشكل منفصل عن اللعبة العادية. وفيه، يقاتل فريقان مؤلفان من ثمانية لاعبين بعضهما البعض على خريطة موضحة للسيطرة على المحطات المذكورة آنفًا، وذلك حتى يتمكن فريق واحد من نقل ما يكفي من المعلومات للفوز بالمباراة. عند المشاركة في Last Stand، ستفترض اللعبة دائمًا أن فريقك مكون من وكلاء Division، بينما سيُعتبر الفريق الآخر مكونًا من وكلاء Rogue (يُرجى ملاحظة أنه قد تم وصفهم بوكلاء Rogue لأسباب معرفية، حيث إن آليات Rogue الفعلية لا تنطبق في Last Stand). بعبارة أخرى، ستكون دائمًا الرجل الصالح عندما تلعب Last Stand. عندما تنتهي المباراة، يمكنك العودة مباشرةً إلى قائمة الأوامر، بحيث لا تكون مضطرًا للعودة إلى اللعبة الرئيسية لترتيب الأوامر مرة أخرى.

يتكون كل جانب من مباراة Last Stand من ثمانية لاعبين، ويتم تقسيمهم إلى فريقين، حيث يتألف كل فريق منهم من أربعة لاعبين. يمكنك اللعب لعبة مفردة أو جماعية مع ما يصل إلى ثلاثة من أصدقائك، ولكن لن تكون قادرًا على تشكيل مجموعة من ثمانية أفراد. يتعين أن تبلغ المستوى 30 لتلعب Last Stand.

LastStand_map

في Last Stand، يتم تقسيم Dark Zone إلى أربع خرائط مختلفة (حيث قامت تقريبًا على DZ 1-3 و4-6 ومناطق Dark Zone الجديدة 7-8 و8-9 على التوالي، التي سنتحدث عنها بمزيد من التفاصيل عندما نتحدث عن التحديث 1.6) - وستعرف من خلال شاشة إنشاء المباراة أيًا من تلك المناطق الأربع ستعلب بها في المرة التالية - ويمكن أن تستمر كل مباراة لمدة أقصاها 20 دقيقة. توجد بكل خريطة ثلاثة مواقع تكتيكية - أ وب وجـ - والتي تنقسم بدورها إلى ثلاث نقاط تشفير يتعين السيطرة على جميعها من أجل بدء نقل البيانات. على مدار اللعبة، ستحاول السيطرة على أكبر عدد ممكن من تلك المواقع، بينما تسعى للقضاء على أي نقاط حصل عليها فريق العدو.

سينشط الاستحواذ على محطة المتابعة بعد التعرض للقتل، حيث سيتم منحك المزيد من الخيارات بشأن كيفية العودة إلى القتال بعد تعرضك للقتل. لمنحك فكرة عامة أفضل، ستختار المكان الذي ستتابع منه اللعب بعد التعرض للقتل من الخريطة العملاقة عوضًا عن الاختيار من القائمة التي حصلت عليها في اللعبة العادية. عند نقطة معينة خلال المباراة، ستتغير القواعد، ويمكنك بدء المتابعة بعد التعرض للقتل تلقائيًا بالقرب من زملائك بالفريق، مما يجعل اللعبة اللاحقة أكثر عدوانية وأكثر سرعة.

لا يستخدم Last Stand آلية Rogue ويمكنك استخدام نمط اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP) خلاله دون الخوف من التعرض للعقاب. في Dark Zone الحالية، إذا مت، فإنك تفقد شيئًا - DZ XP، مفاتيح، غنيمة، عملات… في Last Stand، ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن أي من ذلك. وفي حين أن العديد من اللاعبين يتجنبون الالتزامات عندما يلعبون في Dark Zone، خوفًا من الخسارة أحيانًا، في Last Stand، يتم دفعك إلى المعارك، ويدفع الوضع نفسه إلى القتال الجماعي في بعض من أفضل الساحات القتالية في اللعبة.

لا يعتمد التوافق مع Last Stand على نتيجة العتاد الحالية التي حصلت عليها فقط، مثل الأقواس في Dark Zone، ولكنه يعتمد على عوامل أخرى أيضًا - مثل مدى مستوى أدائك خلال اللعب مؤخرًا. إذا وجدت أنك أصبحت فجأة في موقف حيث لا يوجد أي شيء يتماشى وفقًا لطريقتك ويتمتع خصومك ببراعة بالغة لا يمكنك التعامل معها، يتعين ألا يطول الأمر حتى تجد نفسك تلعب ضد - ومع - لاعبين في مستوى أكثر معقولية مرة أخرى. إذا قمت بالتسجيل كمجموعة، فسيقوم الخادم بجمع الأداء الأخير لجميع اللاعبين في مجموعتك والتأكد من وصولكم في نهاية المطاف إلى لعبة مناسبة معًا.

في Last Stand، نقدم شكلاً جديدًا من أشكال التوازن للاعب بالطريقة التي تحد من تأثير مجموعة العتاد والإحصاء العشوائي. سنقوم بتجربة هذا النظام على خادم الاختبار العام "Public Test Server"، وسنقوم بجمع أكبر عدد ممكن من التعليقات المتعلقة بهذا الشأن، لذلك يُرجى مشاركة أفكارك وتجاربك معنا على منتديات PTS الخاصة بنا.

للبدء مع Last Stand، عليك التوجه إلى المحطة والبحث عن المحطة التكتيكية القائمة بالقرب من محطة إعادة المعايرة. من الصعب أن يفوتك ذلك!

الجمع بين نمطي اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP) ولاعب ضد البيئة (PvE)

مثلما هو الحال في Dark Zone العادية، هناك ما هو أكثر من مجرد قتال يتنافس فيه لاعب ضد لاعب آخر - فلا يزال أعداء NPC العاديون يتجولون في الشوارع ولا تزال جميع المعالم المعتادة موجودة هناك. ويقوم وكلاء NPC أيضًا بحراسة نقاط المراقبة، مع حراسة نقطة المراقبة المركزية دائمًا من قِبل الحلفاء الذين سيتعين عليك التعامل معهم بطريقة ما قبل أن تصبح قادرًا على الفوز بموطئ قدم هناك.

سيكافئ قتل أعداء NPC فريقك بتكنولوجيا SHD، وهي مصدر للفريق يمكنك استخدامه لتحرير التعزيزات والتحصينات التكتيكية التي تركها كل من قوة المهام العسكرية المشتركة (JTF) ووكلاء الموجة الأولى من Division وراءهم. في القاعدة "الرئيسية" الخاصة بك - وهي الموقع التكتيكي الأقرب الذي تقوم بإنشائه عندما تبدأ المباراة - يمكنك تفعيل الأبراج الآلية لمساعدتك في الدفاع عنها، أو ضربة كبيرة لإنذارك عندما يقترب الأعداء للغاية.

LS_turret_v2

بعد تشكيل المعالم أثناء المباراة، تصبح محطات التعزيز التكتيكية متاحة عبر الإنترنت. سوف تمنح تلك المحطات، التي تستخدم مصادر تكنولوجيا SHD باعتبارها عملة، فريقك مكافآت مختلفة، مثل تحميل بيانات بسرعة أكبر أو المزيد من النقاط لقتل الأعداء. لا يمكن تفعيل المحطة إلا من خلال فريق واحد في المرة.

ومع ذلك لا تكون تلك التعزيزات دائمة أيضًا، وتدوم فقط لفترة معينة من الزمن قبل أن تصبح محايدة مرة أخرى. ويعني هذا أنك ستحتاج إلى تيار مستمر من تكنولوجيا SHD، ولكنك ستحتاج أيضًا إلى التخطيط قبل الاعتماد على أي من التعزيزات التي تمكن فريق العدو من تفعيلها لنفسه. وفور تلاشى التعزيزات الخاصة بهم، ماذا ستفعل أنت وفريقك للاستحواذ على أي مكاسب قد حصلوا عليها أثناء آخر بضع دقائق؟

تعتبر التعزيزات التكتيكية جزءًا رئيسيًا من Last Stand، وهذا يعني أن هناك علاقة تكافلية بين أنواع اللاعبين المختلفة. قد يسعى بعض اللاعبين للحصول على مواقع تكتيكية، حيث إنهم يسعون جاهدين نحو إنشاء قتال في ظل نمط اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP)، بينما يسعى لاعبون آخرون نحو نمط اللعبة الذي يركز على لاعب ضد البيئة (PvE) وتكنولوجيا SHD الكاسحة من أجل فريقهم بعيدًا عن نقاط المراقبة. وبالتأكيد، فإنك تخاطر بالاصطدام مع اللاعبين المعادين لك - حيث إنها طبيعة Last Stand و Dark Zone - ولكن حتى إذا سعيت جاهدًا للبقاء بعيدًا عن تلك المواجهات، لا يزال بإمكانك المشاركة ومساعدة فريقك على تحقيق الفوز اليوم. إذا لعبت بذكاء، قد تصبح قادرًا على استخدام أعداء NPC ضد فريق العدو...

LS_tactical_v2

يظهر أعداء NPC، باستثناء الأعداء الذين يحرسون المواقع التكتيكية، باستمرار أثناء المباراة ويتم إعادة تعيين المعالم بوتيرة أسرع مما هي عليه في Dark Zone العادية. هناك نشاط مستمر في جميع أنحاء المنطقة، وسوف يكون هناك دائمًا أعداء تقوم بالقضاء عليهم. وهم لا يتخلون عن غنائمهم العادية، لذلك يتعين عليك ألا تشعر بالقلق إزاء انتزاعها بالقوة.

المكافآت

مع Last Stand، نقوم بتقديم نظام جديد متطور مشابه لمترو الأنفاق. ووفقًا لطريقة لعبك، ستحصل على نقاط خبرة خاصة وتحصل على رتب عسكرية خاصة بـ Last Stand، تصل إلى 40 رتبة عسكرية كحد أقصى. ومع كل رتبة عسكرية تحصل عليها، ستحصل على مكافأة عبارة عن مخزن عناصر مختوم وعند تحقيق مجموعة معينة من الإنجازات أثناء التقدم في اللعبة، ستحرر مجموعة من الملابس المجهزة الحصرية والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر باللعبة - يأتي الوضع مع مجموعتين من الملابس المجهزة الكاملة الفريدة من نوعها ومجموعتين من أغطية الأسلحة. وفي الوقت ذاته، حتى بعد الوصول إلى أقصى رتبة، سوف تستمر في الفوز بتجربة Last Stand والحصول على مخازن جديدة - كما هو الحال في مترو الأنفاق وكيفية عمل الكفاءة في الميدان. لا تعمل الرتب العسكرية الخاصة بـ Last Stand بالطريقة نفسها التي تعمل بها الرتب العسكرية الخاصة بـ Dark Zone، لذلك لا يمكنك خسارتها أبدًا. كما يتم وضعها في الاعتبار عند إنشاء المباراة.

ستحصل على مكافآت إضافية في كل مرة يفوز فيها فريقك، ولكن على مدار المباراة، فإننا نقوم بتتبع أكثر من 30 إجراءً قد تقوم به. عند انتهاء المباراة، سيتم تصنيفك وفقًا لطريقة أدائك، وطريقتك في الحفاظ على بقائك على قيد الحياة، وستتم مكافأتك وفقًا لذلك.

يتم منح المكافآت في نهاية المباراة، لذلك يتعين عليك المرور بجميع الأشياء للحصول عليها.

النتائج

مع Last Stand، إننا نضيف ساحة قتالية مخصصة ومنفصلة للاعبين لـ Division - وهي الميزة التي نعلم أنه لطالما كان يرغب بها لاعبونا منذ وقت طويل. بالمقارنة مع Dark Zone العادية، فإنه يقدم هدفًا واضحًا وجلسة قائمة على تجربة نمط اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP)، بينما يعرض مكونًا قويًا من نمط اللعبة لاعب ضد البيئة (PvE). معًا مع تغييرات التوازن التي نجلبها إلى اللعبة في التحديث 1.6، يعد Last Stand جزءًا مهمًا في إحياء القتال بين اللاعبين في The Division.

كما هو مذكور أعلاه، سيشمل التوسيع غزوة جديدة أيضًا. المزيد من المعلومات عن ذلك ستأتي قريبًا!

لقد اقترب وكلاء Rogue. ويحتاج إليك كل من The Division وقوة المهام العسكرية المشتركة (JTF) ومدينة نيويورك. لقد حان الوقت لاتخاذ منصة

- فريق تطوير The Division