Share this news:

update16_header

التحديث 1.6 بالتفصيل

22/04/1438 12:00 م

السادة العملاء،

في وقت إصدارنا للتوسيع الثالث نفسه: وضعا اللعبة Last Stand وLand Stand، سوف نصدر التحديث 1.6 المجاني لجميع اللاعبين. مع التعديلات الرئيسية التي بدأت في التحديث 1.4، والاختتام الرمزي لهذا العمل في التحديث 1.5، فإننا مستعدون لتقديم محتوى أكبر وأفضل لك. ومن ثم، فإن التحديث 1.6 سيأتي بتعديلات وتغييرات متوازنة عادية - بما في ذلك بعض التعديلات والتغييرات الرئيسية الموضحة بالتفصيل أدناه - ولكن في الوقت نفسه، سنقوم بتوسيع خريطة اللعبة، وسنضيف أحداثًا خاصة جديدة، وسنجدد أسماء العتاد، وسنضيف لوحات عرض القادة "leaderboards" الخاصة بـ Dark Zone وسنصدر مستوى صعبًا جديدًا كليًا!

سيتم إصدار التحديث 1.6 مجانًا على أجهزة الكمبيوتر وPlayStation 4 وXbox One. يمكنك قراءة المزيد عن وضع اللعبة المنفصل Last Stand في Intelligence Annex #13 الخاصة بنا: اتخاذ منصة.

تذكر أن التحديث 1.6 سيكون متاحًا على خادم الاختبار العام "Public Test Server" الذي سيأتي قريبًا وأن التوازن والأنظمة اللذين تمت مناقشتهما أدناه يخضعان للتغيير. وإننا نود أن نطلع على ما لديك ونرغب في معرفة تعليقاتك، لذلك انضم إلينا على منتديات خادم الاختبار العام (PTS) القادمة لمناقشة آخر التحديثات. قد تطرأ تغييرات إضافية وفقًا للتعليقات الصادرة من ورش العمل الخاصة بـ Elite Task Force التي تُجرى في استوديوهات Red Storm في الفترة من 11 إلى 13 من يناير. كانت تلك الأيام الثلاثة مملوءة بالاجتماعات والمناقشات الرائعة والمثمرة بشأن جميع الموضوعات المذكورة أدناه، وما هو أكثر من ذلك. وإننا ممتنون للغاية إزاء قيام أعضاء ETF باستقطاع وقت من حياتهم الشاغلة لزيارتنا ومساعدتنا على تحسين اللعبة بشكل أفضل للجميع.

ومن الجدير بالذكر أن التحديث 1.6 لن يأتي بخاصية World Tier جديدة. وإننا لا نود أن ندفعك إلى المرور بمحتوى قديم لزيادة نقاط العتاد الخاصة بك مرة أخرى قبل تمكنك من القيام بأي أنشطة جديدة - وبهذه الطريقة ستصبح قادرًا على الانتقال مباشرة. كما سيشمل التحديث 1.6 إصلاحًا للأخطاء، وهو الأمر الذي لم تشمله هذه المقالة، لذلك يُرجى الاطلاع على ملاحظات التصحيح لمعرفة المزيد عن ذلك.

الجبهة الشمالية

في التحديث 1.6، سوف تفتح البوابات الموجودة في الأجزاء الشمالية لـ Dark Zone وستصبح كل من Dark Zone 7 وDark Zone 8 وDark Zone 9 متاحة أخيرًا! وبينما لم تكن Dark Zone المكان الأكثر ترحيبًا أبدًا في مدينة نيويورك، كان الوضع في Dark Zone 7-9 مخيفًا بشكل خاص. وإننا لا نريد إفساد الكثير من تجربتك في هذه المقالة، بل عوضًا عن ذلك نرغب في قيامك بتجربة المناطق الجديدة كما تريد، ويوجد زوجان من المفاجآت في انتظارك هناك. وإجماليًا، تقوم تلك المناطق الجديدة- بما في ذلك مساحاتها العمودية، مثل أسطح المنازل ومواقع مترو الأنفاق - بمضاعفة حجم اللعب لـ Dark Zone الحالية.

update16_dznorth

تتبع DZ 7-9 الشكل نفسه الخاص بـ Dark Zone 1-6، حيث تمتلىء بوكلاء NPC المتجولين والمعالم "Landmarks"، وكلما تقدمت نحو الشمال، أصبح الأمر أكثر تحديًا. إنها ليست مكانًا للجبناء وتشمل أروع وأغرب مجموعة من الأجزاء في The Division. تقع Dark Zone 7 في شمال DZ6 بالضبط، بينما تقع كل من 8 و9 في شرقها، مما يجعلهما في شمال منطقة Midtown East.

يمكن أن تكون لدى المعالم الجديدة موجات متعددة من إنشاء الأعداء بعد قيامك بقتل أعداء NPC الأوليين. ستكافئك إزالة المعالم الآن بغنيمة إضافية يتم وضعها مباشرةً في مخزنك، مما يجنبك الحاجة إلى انتزاعها.

وبينما نقوم بزيادة حجم Dark Zone، لا نقوم بزيادة عدد اللاعبين الموجودين في كل نموذج لـ Dark Zone. ويعني ذلك عمليًا أنه سيتم نشر اللاعبين بشكل أكبر، مما يسمح بالمزيد من الفرص لنمط اللعبة لاعب ضد البيئة (PvE). ومع زيادة حجم المنطقة، جعلنا التنقل السريع بين Dark Zone ونقاط التفتيش أمرًا ممكنًا.

وإننا متحمسون للغاية بشأن توسيع الخريطة وتقديم تلك المناطق الجديدة لك لاكتشافها!

ملخص لمناطق Dark Zone الجديدة

  • تم توسيع Dark Zone بإضافة ثلاث مناطق جديدة، Dark Zone 7-9 وشمال Dark Zone 6 وMidtown East.
  • موجات الأعداء الجديدة المميزة للمعالم.
  • كافأتك المعالم "Landmarks" بغنيمة إضافية يتم وضعها مباشرةً في مخزنك.
  • أصبح الانتقال السريع بين نقاط التفتيش بـ Dark Zone متاحًا.

أحداث التلوث

إننا نضيف أيضًا أحداثًا خاصة جديدة إلى Dark Zone. تم تجميع أكياس الأجسام الملوثة في أجزاء بالأنفاق تحت Dark Zone، مما يزيد من قوة الفيروس في تلك المناطق. بدأ المنظفون "Cleaners" في تمشيط هذه المواقع، حيث يحرقون أي شيء في طريقهم - بما في ذلك المواطنين الذين قد يعترضون طريقهم.

update16_contaminationevent

ستظهر نخبة من المنظفين "Cleaners"، كل ساعة تقريبًا، في مواقع بمترو الأنفاق في Dark Zone، وتكمن مهمتك في ردعهم. ومع ذلك تظهر معلومات تحذيزية تفيد بأن - التلوث قد بلغ مستويات قاتلة لم يسبق لها مثيل في هذه الأماكن، لذلك لن يكون مرشح الفيروسات كافيًا لمقاومته. تصرف بسرعة وتعلم كيفية إدارة صحتك بينما تخوض مغامرة في أرض ملوثة.

ملخص أحداث التلوث

  • لقد تمت إضافة أحداث تلوث جديدة إلى Dark Zone.
  • ستمشط نخبة من المنظفين "Cleaners"، كل ساعة تقريبًا، مترو الأنفاق في Dark Zone. سيبلغ التلوث في هذه المناطق مستويات قاتلة، لذلك لن يكون مرشح الفيروسات الخاص بك قادرًا على مقاومته.

لوحات عرض قادة Dark Zone

هناك إضافة أخرى سيتم إدراجها في Dark Zone ألا وهي، لوحات عرض القادة "leaderboards"، والتي ستسمح لك بمقارنة نفسك مع لاعبين آخرين عبر مجموعة واسعة من الأنشطة على أساس أسبوعي وشهري. تكون الأنشطة التي يتم تتبعها مُقسمة بين نمطي اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP) ولاعب ضد البيئة (PvE). بالنسبة للنمط لاعب ضد لاعب (PvP)، تشمل الأنشطة وكلاء Rogue القتلى ووكلاء Manhunt الناجين وغنائم Extraction المختطفة. بالنسبة لنمط لاعب ضد البيئة (PvE)، سنقوم بتتبع الأنشطة، مثل قتل أعداء NPC، وأموال الخزائن المغلقة المنهوبة والعناصر المستخرجة.

سيتم تحويل جميع الأنشطة التي يتم تتبعها إلى مجموع نقاط، والذي سيتم تقسيمه إلى ثلاثة مستويات، وكلما ارتفع مجموع نقاطك مقارنةً بزملائك من اللاعبين في Dark Zone، زادت فرصة حصولك على مكافآت أفضل عندما تتم إعادة تعيين لوحات عرض القادة "leaderboards".

ملخص لوحات عرض قادة Dark Zone

  • تمت إضافة لوحات عرض القادة "leaderboards" إلى Dark Zone، مما يسمح بتتبع مجموعة واسعة من الأنشطة المختلفة في نمطي اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP) ولاعب ضد البيئة (PvE) على حد سواء. سيتم تحويل جميع الأنشطة التي يتم تتبعها إلى مجموع نقاط.
  • يتم تقسيم تصنيفات لوحات عرض القادة "leaderboards" إلى ثلاثة مستويات وستُمنح المكافآت عندما تتم إعادة تعيينها على أساس أسبوعي وشهري.

وضع Legendary difficulty

بالنسبة لهذا التحديث، فقد أردنا تقديم تحدٍ حقيقي للاعبين الأكثر نشاطًا. وللقيام بذلك، تمت إضافة وضع Legendary difficulty إلى ثلاث مهام في اللعبة - وهم ميدان تايمز "Times Square" ومحطة توليد الكهرباء بوارين جات "WarrenGate Power Plant" وموقع إنتاج النابالم "Napalm Production Site". يفترض أن يكون هذا الوضع هو أصعب وضع في اللعبة، وقد يكون أصعب من Heroic Incursions بكثير، وفي قد يمثل اختبارًا للمبنى الخاص بك، والتكتيكات الخاصة بك وتعاون مجموعتك.

ومع ذلك، لن تقاتل نفس الأعداء الذين كنت تقاتلهم عادةً في تلك المهام. لقد تمت إزالة كل المحتوى السابق وتمت الاستعاضة عنه بأعداء LMB جدد أكثر ذكاءً وهم يستخدمون تكتيكات متقدمة ضدك وضد فريقك. ستكون ردود أفعالهم متوقفة على مهاراتك وتأثيرات الحالة، وسيباغتونك بضربات قاسية حيث إنهم يتصرفون بطريقة لا تجذب الانتباه، وسيسعون باستمرار لتطويقك وأنت بالفعل لا ترغب في الدخول في نطاق المشاجرة معهم. إذا كنت قد قاتلت صيادًا "Hunter" في وضع Survival، فقد أصبحت لديك تجربة موجزة عما هو آتٍ.

هناك مجموعة واسعة من أنواع الأعداء المختلفة، حيث تشمل عمليًا معظم النماذج الأصلية للأعداء في اللعبة، والتي ستبقيك متحفزًا على طول الطريق خلال المهام. وهناك أيضًا أعداء محددون "Named enemies" يصبحون جزءًا من اللعبة ويتعين وضعهم في الاعتبار، وهم يتمتعون بمجموعة كاملة من السلوكيات والأدوار والمهارات الخاصة بهم. بينما يقوم وضع Legendary difficulty بقياس مقدار اللاعبين الحاليين، ويقيس مدى التضرر ونقاط الحياة لدى الأعداء مثل وضع Challenge ويمكن من الناحية النظرية أن يكون لعبة مفردة، إلا أنه استهدف بشدة اللعبة الجماعية المنظمة.

سيكون الأعداء الذين ستواجههم خليطًا من الأعداء العاديين والمخضرمين والنخبة. لن يكون التحدي في وضع Legendary نابعًا من مقدار نقاط الحياة الذي يحققه الأعداء، ولكنه يستهدف تعلم الطريقة التي من خلالها يتم التعامل مع التكتيكات والاستراتيجيات الخاصة بهم.

يأتي وضع Legendary difficulty مع مجموعة من الملابس المجهزة الحصرية التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر باللعبة وسوف تحصل عليها كمكافأة نظير أعمالك البطولية مع الكثير من المكافآت. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نعتزم توسيع هذا الوضع الصعب الجديد ليشمل مهام إضافية.

ملخص لوضع Legendary difficulty

  • لقد تمت إضافة وضع Legendary difficulty إلى ميدان تايمز "Times Square" ومحطة توليد الكهرباء بوارين جات "WarrenGate Power Plant" وموقع إنتاج النابالم "Napalm Production Site" ويتميز الوضع بوجود أعداء جدد يتمتعون بالقوة والذكاء.
  • يُعد وضع Legendary difficulty بمثابة المحتوى الأكثر تحديًا في اللعبة وهو يستهدف المجموعات المنظمة.
  • يكافئك وضع Legendary difficulty بالملابس المجهزة الفريدة من نوعها والتي لا تكون متاحة في أي مكان آخر باللعبة، وهي تأتي على رأس المكافآت العادية.

عناصر Exotic ومجموعة العتاد الجديدة

في التحديث 1.6، تم منح الأسلحة والعتاد المسماة نوع خاص بكل منها - وهم الآن يسمون Exotics. تكون أجزاء من التغيير أشياء تجميلية، حيث إنها الآن لديها الترميز اللوني الخاص بها لجعلها مميزة بشكل منفصل عن العناصر الغالية الثمن عالية الجودة الموجودة في مخزنك والتي تسقط من الأعداء على حد سواء. وحصل كل عنصر على صفة مميزة ونص معلوماتي في الوصف الخاص بكل عنصر.

ويتمتع كل سلاح من أسلحة Exotic بمهارته الفريدة الخاصة به، وإذا لم يكن لديه بالفعل مهارة (سيتم الدفع بمهارتين أخريين كالعادة). فعلى سبيل المثال، سيأتي Hungry Hog الآن مع مهارة النهم ("سيزيد قتل هدف من الضرر الذي تعاملت معه بنسبة 20% حتى تتوقف عن إطلاق النار") بينما سيأتي Tenebrae بمهارة إطفاء الأنوار ("سيعمل تدمير نقطة ضعف لدى العدو على إعادة تعيين عمليات التهدئة من أجلك وأعضاء المجموعة القريبة"). ومن شأن ذلك أن يمنح أسلحة Exotic شخصية فريدة خاصة بها ونأمل أنها ستسبب الكثير من المتعة عند الاستخدام. يُرجى ملاحظة أن تلك المهارات لن تعمل مع مكافأة القطع الـ 4 من Alphabridge. إننا نقدم أيضًا مجموعة من أسلحة Exotic، حيثما احتجت إلى تحرير مهارات سلاحين معينين من أسلحة Exotic المجهزة. على سبيل المثال، تم تقسيم Valkyria بالفعل إلى مهارتين - Hildr وEir، وتصبح تلك المهارتان فعالتين ومتضافرتين عندما يتم تجهيزك بكل منهما.

لقد تم تغيير بعض الإحصائيات بشأن تلك الأسلحة كجزء من توازنهم؛ يُرجى الاطلاع على ملاحظات التصحيح للحصول على مزيد من التفاصيل بشأن الأسلحة التي تأثرت والكيفية التي تأثرت بها بالضبط. ستكون كل هذه التغييرات بأثر رجعي لمنع بقاء أسلحة legacy في اللعبة.

ستكون Exotic Caches، التي تضمن أي عنصر Exotic، متاحة باعتبارها مكافأة أسبوعية من مهام Legendary difficulty.

ملخص عن عناصر Exotic ومجموعة العتاد الجديدة

  • تسمي الأن قطع العتاد والأسلحة المسماة بـ Exotics وأصبح لكل منها لون خاص بها في مخزنك.
  • يتمتع كل سلاح من أسلحة Exotic بمهارة فريدة خاصة به. يحدث هذا التغيير بأثر رجعي.
  • تم تقديم مجموعة أسلحة Exotic.
  • أصبحت Exotic Caches متاحة باعتبارها مكافأة أسبوعية من مهام Legendary difficulty.

التغيرات الطارئة على مجموعات العتاد

كجزء من التوازن الكلي للعبة، قد أضفنا بعض التغييرات على مجموعات العتاد. كانت Alphabridge مجموعة العتاد الوحيدة، التي خضعت لمناقشات عميقة وتم استخدامها في المجتمع منذ التحديث 1.5. إننا نقوم بتغيير جوانب منها حيث إنها أصبحت حاليًا متفوقة رياضيًا على مجموعات العتاد الأخرى؛ فبدلاً من مشاركة القطع الـ 4 المؤلفة للمكافأة لجميع المهارات عندما تستخدم سلاحين من الفئة نفسها، فستشارك الآن مهارات مجانية من كل من السلاحين (باستثناء مهارات أسلحة Exotic كما هو مذكور أعلاه). وسوف نراقب عن كثب مجموعة Alphabridge على خادم الاختبار العام (PTS) ونقرر ما إذا كنا نرغب في إجراء أي تغييرات أخرى.

لقد أصبحت مجموعة Frontline مشهورة بالفعل منذ تقديمها في التحديث 1.5، وهو الأمر الذي يسعدنا بشأنها حيث إنها جلبت الكثير من المتعة للعبة عند استخدامها. في التحديث 1.6، نجري بعض التعديلات عليها لإضافة المزيد من التوازن إليها. لن تقوم المكافأة المؤلفة من القطع الـ 4 بإزالة فرصة الضربة الحاسمة بعد الآن، حيث إن الأمر كان مربكًا إلى حد ما لأنه لم يكن منطبقًا على جميع مكافآت فرص الضربة الحاسمة. وعوضًا عن ذلك، فستقوم بإزالة تأثيرات أي تعديل (الاستهداف التفاعلي "Reactive Targeting"، درع الأعداء "Assault Shield"، القواطع الحركية "Kinetic Breaker") الذي استخدمته مع الدرع الباليستي "Ballistic shield".

ونجري أيضًا تغييرات على مجموعة عتاد Reclaimer، حيث نحولها إلى مجموعة دعم. فعند ارتداء أربع قطع، ستقوم المجموعة بتفعيل جميع تعديلات محطة الدعم "Support Station" (دعم الحياة "Life Support"، المحصن "Immunizer"، مخبأ الذخيرة "Ammo Cache") في آن واحد. ستركز أيضًا المكافآت المؤلفة من قطعتين (2) أو 3 قطع على محطة الدعم "Support Station"، مما يزيد من نطاقها ومدتها على التوالي. ولن يكون لها تأثير على المواد الاستهلاكية بعد الآن. كما سيتم تغيير Tactician’s Authority قليلاً؛ حيث لن تنفد لمعتها بعد 10 ثوان بعد الآن، بل ستختفي بعد استخدامك لمهارة عوضًا عن ذلك.

إننا نقدم مجموعة عتاد جديدة، تسمى SEEKR، والتي سيكون لديها مجموعة من الطلقات حسب تخصيصها. ستمنحك المكافآة المؤلفة من 4 قطع ضربة حاسمة مضمونة بعد تسديد مجموعتين متتاليتين من الطلقات نحو الشخص (والتي يمكن أن تنتشر عبر أعداء مختلفين). وإننا نأمل أن يتمكن جميع اللاعبين من الحصول على استخدامات إبداعية لهذه المجموعة، حيث يتم استخدام أنواع مختلفة من الأسلحة.

يُرجى التأكد من التحقق من ملاحظات التصحيح للاطلاع على أي تعديلات عددية وتغييرات توازن أخرى طارئة على مجموعات العتاد.

ملخص عن التغيرات الطارئة على مجموعات العتاد

  • تشارك مكافأة القطع الـ 4 الخاصة بـ Alphabridge مهارة مجانية من الأسلحة الخاصة بك عوضًا عن جميع المهارات الثلاث.
  • لا تقوم مكافأة القطع الـ 4 الخاصة بـ Frontline بإزالة فرصة الضربة الحاسمة بعد الآن، بل تقوم عوضًا عن ذلك بإزالة تأثير أي تعديل قد قمت بتطبيقه على الدرع.
  • تركز مجموعة Reclaimer على محطة الدعم "Support Station". تقوم مكافأتها المؤلفة من 4 قطع بتفعيل تعديلات محطة الدعم "Support Station" في آن واحد. لن يكون لها تأثير على المواد الاستهلاكية بعد الآن.
  • يختفي لمعان Tactician’s Authority بعد استخدامك للمهارة.
  • تمت إضافة مجموعة عتاد جديدة، وهي SEEKR، إلى اللعبة.

الدرع "Armor" والمقاومات "Resistances"

نظرًا لما هو عليه الآن، يعتبر الدرع "Armor" أفضل مكافأة بالنسبة للعتاد. إذا أمكنك الدفع بالدرع "Armor" نحو شيء ما، فستصبح قادرًا على إلحاق الكثير من الأضرار للأعداء في الثانية الواحدة (DPS) ويصبح لديك الكثير من نقاط الضرب في الوقت نفسه كنتيجة لذلك. إلا أن ذلك أمر غير ممتع، فسرعان ما يصبح الدرع "Armor" باليًا وتتأثر قوته كنتيجة لذلك. قبل التحديث 1.5، قمنا بتجربة إصلاح محتمل لهذه المشكلة على خادم الاختبار العام (PTS)، لكننا نحن - وأنت ومجتمعنا - لم نكن سعداء بالنتائج، لذلك عدنا إلى لوحة التصميم. في التحديث 1.6، أصبحنا أخيرًا مستعدين لتنفيذ تغيير أكبر بكثير والذي يمكن أن يصل إلى لب المشكلة.

في التحديث 1.6، ستأتي عناصر العتاد مع درعها الأساسي كالمعتاد، ولكن الدرع "Armor" ستتم إزالته كمكافأة رئيسية ويتم استبداله بنقاط الحياة "Health". وهذا يعني أن إحصائيات نقاط الحياة والقدرة على التحمل ستكون بمثابة المصد الرئيسي للقوة، عوضًا عن تعديل الدرع. يُعد هذا التغيير تغييرًا رئيسيًا، حيث سيكون له تأثير على التعافي والمهارات والقوة المهارية "Skill Power" والأضرار ونقاط القوى ككل. ويمكن قياس نقاط الحياة "Health" بشكل خطي متدرج أكثر من الدرع، مما يجعل الأمر أسهل بالنسبة لنا لتحقيق التوازن على المدى الطويل. لا تزال هناك مهارات ستمنحك درعًا كمكافأة، ولكن بما أنك لن تحصل على الكثير من الدروع، فلن يكون لك الكثير من التأثير مثل ذي قبل.

update16_4_player

وبما أن الكثير من نقاط الصحة الفعالة الحالية الخاصة بك في التحديث 1.5 يأتي من تعديل الدرع، يصبح كل من القوة المهارية "Skill Power" والتعافي غير مجديين. لماذا تهتم باستثمار الكثير في القوة المهارية "Skill Power" بينما يمكن للمساعدات الأولية "First Aid" ملء شريط نقاط الحياة الخاص بك بأي حال من الأحوال؟ في النظام الجديد، لن يحدث ذلك بعد الآن. من أجل ملء النسبة المماثلة لشريط نقاط الحياة الخاص بك، فستحتاج إلى القوة المهارية "Skill Power" لجعل ذلك ممكنًا. ويعني هذا أنه سيظهر فراغ بشكل مفاجئ في قوة اللاعبين الذين يستثمرون في القوة المهارية "Skill Power"، مما يقلل من نقاط الحياة الخاصة بهم لتحقيق المزيد من التأثير من خلال مهاراتهم.

والشيء نفسه ينطبق على مهارات التعامل مع الضرر، مثل مُثبت القنابل "Sticky Bomb " والباحث عن الألغام "Seeker Mine"، التي دائمًا تقوم بتوزيع الضرر على إحصائيات نقاط الحياة. وعند مستواها الأساسي، فإنها لن تنتزع مقدارًا كبيرًا من نقاط الحياة لدى أعدائك بعد الآن. استثمر في القوة المهارية "Skill Power"، وسترى تحسنًا في مهارات التدمير الخاص بك وفقًا لذلك.

وبعبارة أخرى، سيتعين عليك اتخاذ المزيد من الخيارات عند إنشاء السمات الخاصة بك، وهو الأمر الذي يجعل تجربتك أكثر متعة وينشئ المزيد من القوة الديناميكية.

لمنع مضاعفة مكافأة قوائم نقاط الحياة في قطع العتاد القديمة، سيتم تحويل جميع قوائم نقاط الحياة إلى إحصاء قاوم الجميع "Resist All" الجديد. تعني مكافآت المقاومة حاليًا أن لديك فرصة مئوية لمقاومة مفعول تأثير وضع معين كليًا. تم تغيير ذلك في التحديث 1.6. أصبحت المقاومات تناظرية حاليًا عوضًا عن كونها ثنائية، ويعني هذا أنهم يخفضون مفعول تأثير الوضع بنسبته المئوية عوضًا عن إلغائه - حيث تعني مقاومة الحريق بنسبة 40% وجود أضرار ومدة للحريق أقل بنسبة 40%. إذا بلغ مستوى الأضرار لديك إلى نسبة 100% من المقاومة لمفعول تأثير وضع معين، فلن يكون له تأثير عليك بعد الآن أو سيظهر لأي شخص يحاول تطبيق الوضع عليك رسالة "Resisted (مقاوم)" في نص تحريك القتال.

وإننا نضيف العائدات المتناقصة إلى تأثيرات الوضع. وعندما يتم تطبيق تأثير وضع عليك، فأنت تقوم بإنشاء مقدار معين من المقاومة المؤقتة لهذا التأثير لفترة قصيرة.

وبما أننا لا نقدم خاصية World Tier جديدة في التحديث 1.6، فستؤثر هذه التغييرات بأثر رجعي على العتاد الحالي الخاص بك لتجنب العتاد القديم. إذا كنت قد دفعت بالكثير من الدروع "Armor" إلى العتاد الخاص بك، فستجد أنك قد حصلت على الكثير من مكافآت نقاط الصحة عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى التحديث 1.6 بعد ذلك، لذلك يجب ألا تسبب التغييرات الكثير من الصدمات.

ويعني لك كله أننا أيضًا نعيد توازن أجزاء من اللعبة، مثل أضرار NPC ومكافآت أضرار العتاد الرئيسية والثانوية، للتأكد من أن وقت القتل "Time to Kill" ووقت تعرضك للقتل "Time to be Killed" - وهما أمران طالما كانا محور اهتمام بالنسبة لنا بشكل دائم منذ التحديث 1.4 - لا يصبحان طويلين جدًا مرة أخرى ويظلان متوازنين.

تذكر أن كل هذا سيكون متاحًا على خادم الاختبار العام (PTS)! إننا ندرك أن هذا يُعد تغييرًا كبيرًا، لذلك فإننا نرغب في الحصول على أكبر قدر ممكن من التعليقات.

ملخص عن الدرع "Armor" والمقاومات "Resistances"

  • تمت إزالة الدرع "Armor" باعتباره مكافأة رئيسية وتم استبداله بنقاط الحياة "Health". لا يزال العتاد يأتي مع درع رئيسي وستمنح بعض المهارات الدرع كمكافأة.
  • تعد نقاط الحياة "Health" والقدرة على التحمل وسائلك الأساسية الخاصة بالقوة.
  • تم تحويل قوائم نقاط الحياة إلى إحصاء قاوم الجميع "Resist All" الجديد.
  • أصبحت المقاومات تناظرية بدلاً من كونها ثنائية.
  • تمت إضافة العائدات المتناقصة إلى تأثيرات الوضع.
  • تمت إعادة التوازن لأجزاء أخرى باللعبة، وذلك للتأكد من أن وقت القتل "Time to Kill" ووقت تعرضك للقتل "Time to be Killed" يظلان متوازنين.
  • تأتي جميع التغييرات بأثر رجعي.

التغييرات الطارئة على القوة المهارية "Skill Power" والمهارات "Skills"

في التحديث 1.4، أردنا إنشاء الكثير من القوة المتنوعة وتنوع أكبر في البناء. ونظرًا للطريقة التي يعمل بها الدرع "Armor" والقوة والمهارية "Skill Power"، لم نتمكن من تحقيق ذلك. ومع هذا النظام الجديد، نأمل في تغيير الأمور قليلاً. سيصبح الاختيار بين الاحصائيات المختلفة - الأسلحة النارية "Firearms"، القدرة على التحمل "Stamina"، الإلكترونيات "Electronics" - أمرًا أكثر أهمية. وللمساعدة على حدوث ذلك، قد أجرينا بعض التغييرات على طريقة عمل القوة المهارية " Skill Power" في The Division، حيث لا تعتبر الإلكترونيات "Electronics" حاليًا تخصيصًا صالحًا، مما يعني تنوعًا أقل في البناء.

مع التحديث 1.6، نقوم بنقل القوة المهارية "Skill Power" إلى نظام مماثل للدرع، حيث يعتمد قياس تأثيرها على World Tier التي توجد بها. وبعبارة أخرى، في كل مرة تنتقل فيها إلى مستوى أعلى، ستحتاج إلى المزيد من القوة المهارية "Skill Power" من أجل الوصول إلى التأثير النسبي نفسه الخاص بمهاراتك - وقمنا بمقارنة ذلك مع التحديث 1.5، حيث سيزيد تأثير مهاراتك بشكل كافٍ من تلقاء نفسه دون أي استثمار، عندما تستمر عناصر نقاط العتاد الأعلى في منحك قوة مهارية "Skill Power" أكبر. وقد تم تغيير المقاييس أيضًا، مما يخلق اختلافًا أكبر بين المباني منخفضة ومرتفعة القوة المهارية "Skill Power". لا تزال هناك عائدات متناقصة، ولكنها لن تبدأ في العمل إلى أن تصل القوة المهارية "Skill Power" إلى 450 كيلو، وهو الأمر الذي يعني أنه سيتعين عليك اجتياز الكثير من المهام للوصول إلى تلك المستويات.

ويعني كل ذلك أنه إذا كان لديك مبنى لا يوجد به قوة مهارية "Skill Power" إضافية تقريبًا، فستصبح مهاراتك أقل فاعلية بعد إصدار التحديث 1.6. إذا كان لديك مبنى متوازن، لن تلاحظ وجود اختلاف كبير عن الوقت الحالي، ولكن إذا استثمرت في القوة المهارية "Skill Power"، فستصبح مهاراتك أكثر فاعلية مما هي عليه حاليًا. ومن أجل الوصول إلى مستويات أعلى، سيتعين عليك تقرير الاختيارات وتقديم التضحيات في مناطق أخرى.

update16_turret

إننا نجري تغييرات مباشرة على زوجين من المهارات لتحقيق التوازن بينهما وجعل التعديلات الخاصة بهما أكثر قابلية للاستمرار وأكثر إثارة للاهتمام. وعلى سبيل المثال، ستشهد مهارة مثبت القنابل "Sticky Bomb" تغييرات كبيرة. أولاً وقبل كل شيء، ستحصل على تأخير للتفجير مع منطقة تحذير حمراء وصوت صفير قبل انفجارها. ستكون التعديلات الخاصة بها متمثلة في BFB (الأضرار)، وFlashbang (السيطرة على الحشود ولا توجد أضرار ولا تسبب تعطيلاً لتأثير الوضع بعد الآن) وEMP الذي يعمل ضد المهارات ووكلاء المهارة (مثل الأبراج "Turrets" والباحثون عن الألغام "Seeker Mines"). ويتعين أن يجعل ذلك مهارة مثبت القنابل "Sticky Bomb" أكثر إثارة للاهتمام لكي يتم استخدامها وأكثر قابلية للإدارة لكي يتم القتال ضدها، في كل من نمطي اللعبة لاعب ضد البيئة (PvE) ولاعب ضد لاعب (PvP).

لقد تم منح المساعدات الأولية عملية تهدئة لمدة أطول، مما يجعل كل من القوة المهارية "Skill Power" ومهارة السرعة "Skill Haste" أكثر أهمية. سيتم الآن إصلاح تعديل First Aid Defibrillator في خطوتين: وهما انفجار واحد أولي يتبعه تعافٍ على مدار الوقت. وتشهد مهارة برج الصدمة "Shock Turret" تغييرًا صغيرًا، ولن تسبب أي ضرر من تلقاء نفسها بعد الآن.

وإننا نجري أيضًا تعديلاً على مهارة Signature Skills. لقد تمت زيادة مدة التحصين إلى 60 ثانية بعد استخدام مهارة Signature Skill، ولكننا سنعيق الآن قدرتك على إطلاق المهارة نفسها عندما تكون قد حصلت بالفعل على تأثير التحصين من مهارة لاعب آخر. لا مزيد من إهدار لمهارات Signature Skills! يكون لمهارة السرعة "Skill Haste" تأثير على Signature Skills فضلاً عن المهارات العادية وسيعطي Tactical Link استقرار تسليح أقل مقارنةً بما يمكن أن يفعله حاليًا، مما يحقق التوازن حتى يمكن مواجهته من قِبل Survivor Link. وقد تم تخفيض مكافآت الأضرار الخاصة بها في نمط اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP)، ولكنها ستظل كما هي في نمط اللعبة لاعب ضد البيئة (PvE).

ملخص عن التغييرات الطارئة على القوة المهارية "Skill Power" والمهارات "Skills"

  • تم نقل القوة المهارية "Skill Power" إلى نظام مماثل للدروع، حيث ستطلب كل World Tier تصل إليها المزيد من القوة المهارية "Skill Power" للوصول إلى التأثير نفسه الخاص بمهاراتك.
  • هناك اختلاف أكبر من حيث فاعلية المهارة بين المباني مرتفعة ومنخفضة القوة المهارية "Skill Power".
  • تم إجراء تغييرات على مهارة مثبت القنابل "Sticky Bomb" والمساعدات الأولية "First Aid" وبرج الصدمة "Shock Turret".
  • لقد قمنا بإعادة التوازن لمهارات Signature Skills وجعلنا إطلاق مهارة Signature Skill غير ممكن في حالة معاناتك من تأثير التحصين. تم تخفيض مكافآت الأضرار الخاصة بـ Tactical link في نمط اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP).

توازن نمط اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP)

سيكون لكثير مما نقوم به تأثير مباشر على نمط اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP) في The Division، ولكننا أيضًا نجري تغييرات واضحة على التوازن للتأكد من أن نمط اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP) سيصبح أكثر جدوى وأكثر متعة عند اللعب. لقد نوقشت كل هذه التغييرات بشكل كبير خلال ورش عمل ETF، وسنراقب عن كثب كيفية عمل الأشياء على خادم الاختبار العام (PTS).

وإننا نلقى نظرة على خاصية إطلاق النار دون استهداف اسقاط هدف، حيث نقلل من استقرارها عند التحرك ونضيف كاميرا منفصلة مضبوطة من أجلها، لذلك سيتطلب استخدامها المزيد من المهارة. وقد تم تقليص الفجوة بين الأضرار بالجسم والطلقات التي تصوب نحو الرأس، ولكن هذا شيء سيتم تعديله وفقًا للتعليقات الموجودة على خادم الاختبار العام (PTS). وإننا نضيف تأخيرًا مدته ثانية واحدة بعد انطلاق القتال قبل تمكنك من الاندفاع مرة أخرى، حيث إنه أصبح من السهل حاليًا تنفيذ عمليات الانطلاق ببساطة. وأيضًا، لن يمكنك إعادة تعبئة سلاحك أثناء الركض بعد الآن.

وكما هو الأمر الآن، فهناك المهارات التي تأتي بتأثيرات على الأوضاع والتي يُنظر إليها باعتبارها أشياء يلزم الحصول عليها في نمط اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP) مقارنةً بالخيارات الأخرى ولا يكون هناك أي استجابة فعالة حقيقية. بعد التحديث 1.6، ستكون حقائب الإسعافات الأولية مفيدة عندما يكون هناك نقاط حياة كاملة وستزيل جميع تأثيرات الأوضاع التي لا يزال يُسمح للاعب بإدخالها (مثل، الحرائق والنزيف والتضليل). تم تغيير مهارة العتاد المتجدد "Rejuvenated"، التي تُستخدم لمنح هذا التأثير، لمنح مقاومة إضافية لتأثيرات الأوضاع عوضًا عن ذلك. لم يعد تأثير النزيف "Bleed" يمنعك من الركض أو التحرك من غطاء لغطاء، وعوضًا عن ذلك، سيقوم بإبطائك بشكل عام.

ويمكن أن تعمل حقائب الإسعافات الأولية "Medkits" على إطالة المواجهات بين اللاعبين لمدة أكبر بكثير مما هو مستهدف. وبسبب هذا، فإن مهارة الأدرينالين "Adrenaline" لن تقدم التعافي المبالغ فيه بعد الآن لتمييز حقائب الإسعافات الأولية عن مهارة المساعدات الأولية "First Aid"، وعوضًا عن ذلك، ستقدم تعافيًا على مدار الوقت. وإننا نعمل أيضًا على زيادة تهدئة حقائب الإسعافات الأولية لمدة 15 ثانية، حيث يتم زيادتها من مدة قدرها 12 ثانية، وسترى وميض شريط نقاط الحياة الخاص بعدوك عندما يستخدم إحداها، مما يجعل الأمر سهلاً لمعرفة ما يحدث خلال القتال. وإننا ندرك المهارات المتعددة التي تعمل معًا على زيادة القدرة على البقاء على قيد الحياة أكثر من اللازم، مما يساعد مرة أخرى على إطالة المواجهات، لذلك سنقوم بموازنة تأثيرات المهارات مثل، على الطريق "On the Move" ومعركة الأصدقاء "Battle Buddy" والإنقاذ الحاسم "Critical Save".

ملخص عن التوازن في نمط اللعبة لاعب ضد لاعب (PvP)

  • تم تقليل ثبات خاصية إطلاق النار دون استهداف إسقاط هدف أثناء التحرك وتمت إضافة كاميرا جديدة خاصة بتلك الخاصية.
  • تم تقليص الفجوة بين الأضرار بالجسم والطلقات التي تصوب نحو الرأس.
  • عندما ينطلق القتال، هناك الآن تأخير لمدة ثانية واحدة قبل تمكنك من الاندفاع مرة أخرى.
  • لن يمكنك إعادة تعبئة سلاحك أثناء الركض بعد الآن.
  • يمكن استخدام حقائب الإسعافات الأولية الآن عند اكتمال نقاط الحياة وتقوم بإزالة تأثيرات معينة للأوضاع.
  • تم تغيير مهارة العتاد المتجددة "Rejuvenated" لمنح مقاومة إضافة لتأثيرات الأوضاع.
  • لن تقدم مهارة الأدرينالين "Adrenaline" التعافي المبالغ فيه بعد الآن من حقائب الإسعافات الأولية، وعوضًا عن ذلك، ستقدم تعافيًا على مدار الوقت.
  • سيومض شريط نقاط الحياة الخاص بعدوك عندما يستخدم حقيبة إسعافات أولية.
  • شهدت القدرة على البقاء على قيد الحياة، مثل على الطريق "On the Move" ومعركة الأصدقاء "Battle Buddy" والإنقاذ الحاسم "Critical Save"، تغييرات لتحقيق التوازن.

التغييرات الاقتصادية

هناك شيء نقوم بإضافته في التحديث 1.6 والذي طالما طلبه لاعبونا لفترة طويلة، ألا وهو إعادة معايرة غير محدودة للعناصر. بعبارة أخرى، ستكون قادرًا على إعادة معايرة عنصر مُعطى عدة مرات كما تريد من الآن فصاعدًا. وسيصبح ذا تكلفة أعلى في كل مرة، ولكن هذا السعر سيصل إلى أقصى حد له بعد خمس مرات من إعادة المعايرة. لقد تم تعديل الأسعار، لذلك تحقق من ملاحظات التصحيح للحصول على مزيد من المعلومات. يمكن إعادة معايرة حالة واحدة لكل عنصر، كما كان الأمر من قبل.

من الآن فصاعدًا، ستكافئك مساعدة مدنى بالمعلومات ولن تكلف المسدسات الراقية في Survival تكنولوجيا Division ويُقاس صندوق Scavenger الآن بالفعل بخاصية World Tier. لقد تم تعديل بعض الأسعار، مثل مجموعات العتاد وأسلحة Exotic.

ملخص عن التغييرات الاقتصادية

  • تم تقديم إعادة معايرة غير محدودة. يزيد السعر في كل مرة، ويصل إلى أقصى حد له في المرة الخامسة من إعادة المعايرة.
  • تقدم مساعدة المدنيين مكافأة تتمثل في المعلومات.
  • أصبحت المسدسات الراقية في Survival لا تكلف تكنولوجيا Division.
  • يُقاس صندوق Scavenger الآن بخاصية World Tier.
  • تم تعديل أسعار بعض العناصر.

متجر اللعبة

مع التحديث 1.6، سنقوم أيضًا بتجديد متجر اللعبة، مما يضيف عملات جديدة ويوسع نطاق العناصر المتاحة للشراء في مكان بيع خاص - بما في ذلك رموز مشاعر جديدة وأغطية أسلحة جديدة وغيرها من العناصر المجهزة القابلة للارتداء.

Update1.6_Cutthroat

اقرأ المزيد عن متجر اللعبة في الأسئلة الأكثر شيوعًا عن أقساط الائتمان "Premium Credits FAQ".

Update1.6_Store

تغييرات أخرى

من الآن فصاعدًا، ستحرز جميع الأنشطة - التي تشمل open world وUnderground وSurvival وLast Stand - نقاط تجربة منفصلة خاصة بها، مما يمنحها مخابئ خاصة بها في كل تقوم فيها بملء شريط التجربة الخاص بك بعد الوصول إلى أقصى مستوى. ويعني هذا أنه لن يكون هناك أي تداخل لنقاط الخبرة في Underground، التي من الآن فصاعدًا ستمنح فقط Underground XP ومخابئ.

وإننا نجري أيضًا بعض التغييرات على Survival. لن يعد الحال ينتهي باللاعبين الذين يفضلون اللعبة المفردة في ألعاب جنبًا إلى جنب مع لاعبين يصطفون كمجموعة وسيكون التجميع أثناء التواجد في لعبة Survival معطلاً تمامًا في لعبة Survival المفردة التي يكون نمطها لاعب ضد لاعب (PvP). في كل من نمطي لاعب ضد البيئة (PvE) ولاعب ضد لاعب (PvP) في لعبة Survival، سيكلف إحياء لاعب خاسر دائمًا حقيبة إسعافات طبية (مجمعة أو غير مجمعة).

تذكر التحقق من ملاحظات التصحيح دائمًا للتعرف على المزيد!

ملخص عن التغييرات الأخرى

  • تحرز جميع الأنشطة الآن نقاط التجربة المنفصلة الخاصة بها وتمنح المخابئ الخاصة بها.
  • في Survival، يمكن ألا ينتهي الحال باللاعبين الذين يفضلون اللعبة المفردة في ألعاب مع لاعبين مصطفين كمجموعة.
  • تم تعطيل التجميع أثناء التواجد في لعبة Survival التي يكون نمطها لاعب ضد لاعب (PvP).
  • سيكلف إحياء لاعب خاسر دائمًا حقيبة إسعافات طبية.

النتائج

سيكون التحديث 1.6 بمثابة تحديث كبير لـ The Division وسيأتي بالكثير من الأشياء الجديدة إلى اللعبة. نأمل في أن تجعل التغييرات الطارئة على الدروع "Armor" والقوة المهارية "Skill Power" وأعمال المقاومة "Resistances" من إنشاء المباني الجديدة أمرًا أكثر إثارة للاهتمام وأكثر تنوعًا، كما نأمل في أن تجعل التغييرات التي ننفذها قتال اللاعب أكثر توازنًا وأكثر متعة في كل من Dark Zone وLast Stand. وإننا نتطلع أيضًا إلى رؤية ما ستحققه في مناطق Dark Zone الجديدة ورؤيتك وأنت تواجه مهامLegendary difficulty وأحداث التلوث الجديدة وما ستكون عليه لوحات عرض القادة "leaderboards" بمجرد قيامك بتجربة التحديث لبعض الوقت.

تذكر، التحديث 1.6 والتوسيع الثالث: لن يكون Last Stand نهاية لـ The Division، وسوف نوافيك باستمرار بالتحديثات القادمة. سيكون لدينا المزيد من المعلومات عن ذلك قريبًا.

للمزيد من التأكيد - سيصل تحديث 1.6 على جميع المنصات، سيكون مجانيًا لجميع اللاعبين، في المستقبل القريب وسيكون متاحًا للاختبار على خادم الاختبار العام (PTS) القادم. يسعدنا لقاؤك في Dark Zone الجديدة!

/فريق تطوير The Division