Share this news:

SOTG_20170202

حالة اللعبة: الثاني من فبراير 2017

05/05/1438 05:30 م

مرحبًا بالعملاء!

تتناول حالة اللعبة لهذا الأسبوع كل الأشياء حول PTS!

تحقق من الفيديو حسب الطلب للبث أدناه للاطلاع على التفاصيل المثيرة. بالنسبة إلى الأشخاص المتنقلين، يمكنكم الاستماع إليه في شكل بودكاست!

[05-12-2016] TodayDivider

كانت هناك صيانة هذا الصباح تم خلالها إجراء المهام المعتادة.

كما قمنا بصيانة على خوادم PTS اليوم للنشر على PTS 3. يمكنكم قراءة ملاحظات التصحيح الكاملة هنا!

سوف تتوفر قوالب الشخصيات نفسها التي توفرت أثناء PTS 2 أيضًا لـ PTS 3. وهذا يعني أن كل الشخصيات الجديدة ستضم مجموعة كاملة من التطورات، لكن بدون نقود. ستظل قادرًا على شراء نقود Exotic من بائع المعدات الخاصة لامتلاكها، ومع ذلك، لن تتوفر أي نقود أخرى مجانًا. نريد رؤية كيف يتناسق كل شيء كما لو كان في البيئة الحية.

هناك مشكلتان تم التعرف عليهما أثناء التوجه إلى PTS 3. يمكنكم قراءة المعلومات الكاملة هنا.

نظرًا لكون Last Stand والميزات الجديدة ذات أهمية، يرجى استغراق بعض الوقت في اختبار أنشطة PVE المتنوعة داخل اللعبة. نود الحصول على ملاحظاتكم حول الكيفية التي أثرت بها التغييرات المتنوعة على PVE!

لقراءة المزيد حول أهدافنا مع PTS 3، تحقق من موجز الوكيل الأحدث!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

لا نعرف تاريخ الإصدار النهائي لـ Last Stand والتحديث Update 1.6 حتى الآن نظرًا لأننا نواصل التركيز على PTS. نُولي انتباهًا شديدًا لكل الملاحظات التي نتلقاها، لذا احرصوا على الاستمرار في تقديمها! إذا واجهتكم أي مشكلات، فيرجى استخدام منتدى تقارير الأخطاء وتزويدنا بأكبر قدر ممكن من التفاصيل بشأن المشكلة.

[05-12-2016] HotTopicDivider

الموازنة

منذ بداية PTS، رأينا الكثير من المناقشات المحيطة بالتوازن. ونود التكرار أن هذه هي طبيعة PTS، فلا شيء مكتمل وكل شيء يجب اعتباره عملاً قيد التقدم. وأثناء قيامنا بالتغييرات، نراقب عن كثب ملاحظاتكم وكيفية استمرارها. يتيح لنا PTS ليس مجرد اختبار الأفكار والتغييرات المختلفة فحسب، بل أيضًا تحديد أي مشكلات تظهر ومعالجتها.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division