Share this news:

SOTG_09022017

حالة اللعبة: التاسع من فبراير 2017

12/05/1438 05:30 م

مرحبًا بالعملاء!

انصب تركيز حالة اللعبة لهذا الأسبوع على التغييرات والمناقشات الأساسية التي تأتي من PTS 4!

تحقق من الفيديو حسب الطلب للبث أدناه للاطلاع على التفاصيل المثيرة. بالنسبة إلى الأشخاص المتنقلين، يمكنكم الاستماع إليه في شكل  بودكاست

[05-12-2016] TodayDivider

كانت هناك صيانة هذا الصباح تم خلالها إجراء المهام المعتادة.

كانت هناك صيانة في وقت سابق من الأسبوع على خوادم PTS لنشر التكرار الأخير. يمكنك القراءة حول التغييرات الكاملة هنا.

بناءً على الملاحظات والبيانات الصادرة من PTS 4 التي يزودنا بها المجتمع، قمنا بإجراء القليل من التغييرات الإضافية على الموقف الأخير. تأكد من مشاهدة الفيديو حسب الطلب أو البودكاست من البث لسماعه مباشرة من كبير المصممين كيث إيفانز!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

سوف ينتهي PTS يوم الجمعة الموافق العاشر من فبراير. ونظرًا لحدوث هذا، نود توجيه الشكر لجميع المشاركين ليس فقط في PTS، ولكن أيضًا في تقديم أي ملاحظات واقتراحات. لاقينا قدرًا كبيرًا من التشجيع من المجتمع وكان مستوى مشاركتك ونشاطك خلال الأسابيع القليلة الماضية رائعًا للغاية!

ليس لدينا معرفة بتاريخ الإصدار للموقف الأخير والتحديث 1.6 حتى الآن، لكن إن ساورتكم أي أفكار، فانضموا إلى المنتديات وأعلمونا بها!

[05-12-2016] HotTopicDivider

الكمون والتأخر

نحن على علم بالمناقشات المحيطة بتقارير التأخر والكمون العام. ونحن نتفهم خيبة الأمل وهدفنا هو تقديم أفضل تجربة ممكنة في كل جانب من جوانب اللعبة. تجري دراسة هذا الأمر وفور توصلنا إلى أي أخبار لمشاركتها، تأكد من أننا سنفعل.

إعادة التلقيم والركض

أثناء PTS، أجرينا اختبارًا على تغيير كان يمنعك من القدرة على الركض أثناء إعادة التلقيم. كما شهدنا رأيين مستقطبين حول التغيير، ومع ذلك، اتخذنا قرارًا بأن الوقت الحالي ليس مناسبًا لتطبيق تغيير كبير كهذا. كما أن تجربته على PTS زودتنا بقدر كبير من المعلومات وقد يكون أحد التغييرات الذي نقوم بتنفيذه في المستقبل عند توفر دعم أفضل له.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division