Share this news:

SOTG_16022017

حالة اللعبة: 16 من فبراير، عام 2017

19/05/1438 05:30 م

مرحبًا بالعملاء!

تقدم حالة اللعبة لهذا الأسبوع توضيحًا لبعض التغيرات التي أُجريت بعد الانتهاء من خادم الاختبار العام (PTS).

تحقق من البث الحي للفيديو المتوفر حسب الطلب أدناه للحصول على جميع المعلومات أو تلك المعلومات الخاصة بك في اللعبة والتي يمكنك الاستماع إليها كبث صوتي!

[05-12-2016] TodayDivider

كانت هناك صيانة هذا الصباح لتنفيذ المهام المعتادة.

يعكس معظم ما تمت تجربته أثناء PTS 4 الطبيعة التي سيكون عليها التحديث 1.6 وLast Stand. لقد واصلنا إجراء المزيد من الإصلاحات لمواضع الخلل وعالجنا الجمع بين استخدام DeadEye وبنادق الرماية RPM Marksman Rifles الأرقى. تم إجراء التغيير التالي:

  • ستعمل مكافأة DeadEye المؤلفة من 4 قطع حاليًا مع النطاقات التي يمكن تكبيرها بالكامل. ويعني هذا أنها لن تعمل بعد الآن مع نطاقات مثل، منظار النقطة الحمراء "Red Dot Sight".

ونحن على علم بالشكاوى المتعلقة بالتأخيرات العامة في اللعبة. لقد تم التحقق من المشكلات المتعلقة بالخادم والانتظار، ولكن من المهم أن نعرف السبب المحتمل وراء ظهور أي مشكلة. إذا واجهت أي تأخير في المهارات الخاصة بك والعتاد الطبي، وأي أعطال وما إلى ذلك، يُرجى تقديم تقرير بشأن الخلل على المنتديات مع أكبر قدر ممكن من المعلومات التفصيلية.

وفي النهاية، أنت لا ترغب بالتأكيد في التخلي عن أي ملفات مخبأة محددة أسبوعية قد قمت بجمعها قبل التحديث 1.6. سيتم تحديث أي ملفات مخبأة محددة أسبوعية قد قمت بجمعها قبل التحديث 1.6 وإزالة العناصر الغريبة "Exotic" عندما يتم إصدار التحديث. الاحتفاظ بها!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

تم إرسال التحديث 1.6 وLast Stand إلى الأطراف المباشرة وSony وMicrosoft لتقديمهما. ليس لدينا موعد إصدار حتى الآن وسنعرف المزيد عندما تقوم الأطراف المباشرة بمراجعة كل شيء.

وفي النهاية، فإننا نرغب في توضيح أن Last Stand لن يكون بمثابة النهاية للعبة The Division. سنواصل تحديث اللعبة وسنقدم المزيد من المعلومات في وقت لاحق.

[05-12-2016] HotTopicDivider

توازن القوة المهارية "Skill Power"

لقد كان هناك الكثير من الحديث داخل المجتمع فيما يتعلق بالتغييرات الطارئة على القوة المهارية التي ستكون جزءًا من التحديث 1.6. ونود التأكيد على أنه قد تم إجراء هذه التغييرات باعتبارها مكافأة لأولئك الذين يسعون بشكل كبير للحصول على التميُّز وإزالة القدرة على الحصول على مهارات قوية مع بذل القليل من الجهود أو عدم بذل أي مجهود. إذا استخدم بناؤك الكثير من القوة المهارية في التحديث 1.5، فستحصل على المزيد من المكافآت مع مهارات قوية للغاية في التحديث 1.6. تم تحسين منحى الأداء مقابل استثمار القوة المهارية لجعل تطور قوة المهارات الخاصة بك أكثر وضوحًا وأكثر جدوى. وقد جعلنا جانب الحد من تقليل إمكانيات القوة المهارية أقل تأثيرًا لتسليط الضوء على التحسين الذي تم إدخاله على مهارة السرعة "Skill Haste" باعتبارها ميزة. يجب أن تكون مهارة السرعة "Skill Haste" هي الميزة المستهدفة، إذا رغبت في تقليل إمكانيات القوة المهارية.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا على المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division