Share this news:

SOTG_Feb23_Header

حالة اللعبة: 23 من فبراير 2017

26/05/1438 05:30 م

مرحبًا عملاءنا الأعزاء!

لخّصت حالة اللعبة الأسبوع الماضي أحدث التغييرات التي أجريت على PTS. نحمل لكم في هذا الأسبوع باقة من الأخبار الرائعة نشاركها معكم حول موعد محدد لإطلاق ميزة رائعة!

تم إطلاق ميزةIntelligence Annex #14 نهاية الأسبوع الماضي. اطّلع عليها إذا كنت تود معرفة المزيد عن Incursion (الهجوم) التالي، Lost Signal (الإشارة المفقودة).

شاهد مقطع فيديو VOD (فيديو حسب الطلب) التالي لمعرفة كل المعلومات أو إذا كنت في عجلة من أمرك، فاستمع إليه على البودكاست عبر الرابط !

[05-12-2016] TodayDivider

أجريت بعض أعمال التحسينات هذا الصباح بغرض إدخال كل المهام المعتادة إلى العمل مجددًا.

نحن متشوقون للغاية للإعلان عن أن Last Stand وUpdate 1.6 سيكونان متاحين يوم الثلاثاء الثامن والعشرين من فبراير عقب الانتهاء من التحسينات المعتادة. راقب عن كثب الموعد الدقيق وملاحظات الإصدار والتي سيتم كشف النقاب عنها الاثنين!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

مع قرب إطلاق Last Stand، نستضيف مجددًا فقرة تُبث على مدار 24 ساعة يتخللها تغييرات طفيفة. سننظم خلال فقرات البث حفلاً خيريًا لصالح الاتحاد الدولي لمرض التصلب المتعدد ونحث الجميع على المشاركة فيه! إذا كنت تود المشاركة باستضافة البث الخاص بك، أرسل لنا رسالة بريد إلكتروني عبر الرابط stateofthegame@massive.se تضمن رابطًا إلى قناتك!

وبالنهاية، سنبدأ حملة "بناء الأسبوع" عبر منتدياتنا. انتقل إلى المنتدى الفرعي الخاص بنا Builds واستخدم النموذج الذي سنوفره في غضون الأيام القادمة لتعرض علينا إصداراتك الرائعة والفريدة والمميزة! سنعرض واحدًا جديدًا كل أسبوع على بث "حالة اللعبة"!

[05-12-2016] HotTopicDivider

Server Lag (المدة الانتقالية للخادم)

لقد تابعنا كثيرًا من المناقشات حول المدة الانتقالية للخادم وعن الثبات طرحت داخل المجتمع على مدار الأسابيع القليلة الماضية. لقد قمنا بعدد من الإصلاحات والتحسينات ستنفذ مع التحديث الجديد وسنواصل جهودنا التي نرمي من خلالها إلى مزيد من التطوير وتوفير أفضل تجربة ممكنة للمستخدم.

كالعادة، تأكد من الانضمام إلينا على المنتديات الرسمية أو على المجتمع الخاص بنا انتقل إلى موقع Reddit إذا كنت تبحث عن منصة تناقش من خلالها كل ما يتعلق بـ The Division.

نراك لاحقًا!

The Division Dev Team