Share this news:

SOTG_MARCH02

حالة اللعبة: 2 مارس 2017

03/06/1438 05:00 م

تحية طيبة للوكلاء!

أعلنت حالة اللعبة في الأسبوع الماضي عن تاريخ إصدار Last Stand. نتحدث هذا الأسبوع عما حدث منذ الإطلاق مع توفير تحديثات لبعض المشكلات!

لقد أصدرنا نسخة تجريبية مجانية للعبة. فإذا كان لديك أصدقاء يرغبون في تجربة اللعبة، فالآن هو الوقت المثالي. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات من هنا ومن قسم الأسئلة المتكررة.

شاهد بث الفيديو حسب الطلب (VOD) أدناه للحصول على جميع المعلومات أو بالنسبة إلى الأشخاص المتنقلين منكم، يمكنكم الاستماع إليه في شكلبودكاست!

[05-12-2016] TodayDivider

أثناء الصيانة هذا الصباح، قمنا بنشر إصلاحين.

  • تم إصلاح مشكلة تتعلق بمكافآت مجموعة DeadEye 4 حيث كانت تعمل ضمن نطاقات لا يمكن تكبيرها.
  • تم إصلاح مشكلة تتعلق بإمكانية تحقيق خبرات Dark Zone كبيرة جدًا.

بعد الإصلاح الذي تم يوم الثلاثاء، قمنا بنشر تحديث 1.6 وتم تمديد إصدار لعبة Last Stand لأننا واجهنا مشكلة مع الأرصدة المميزة على Xbox One. قررنا إصدار التحديث دون أرصدة متميزة بدلاً من تأجيل كل ذلك. ومع صيانة اليوم، قمنا بحل المشكلة. فإذا كنت قد قمت بالشراء قبل عمليات الصيانة، فستتم إضافتها لحسابك قريبًا.

أثناء إطلاق Last Stand والتحديث 1.6 قمنا بنشر بث خيري لصالح الاتحاد الدولي للتصلب العصبي المتعدد. ونود أن نشكر هذا المجتمع الرائع للتكاتف وتحقيق هدفنا الأولي وجمع أكثر من 8000 دولار لهذه القضية العظيمة.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

يوم الأربعاء القادم الموافق الثامن من مارس سيصادف الذكرى السنوية الأولى للعبة. لدينا بعض الأشياء المُخطط لها وستحتاج بالتأكيد لمتابعة ذلك!

[05-12-2016] HotTopicDivider

Xbox One - تثبيت Last Stand

بعد إصدار Last Stand، تلقينا العديد من التقارير التي تفيد بتعذر الوصول إلى Last Stand على الرغم من امتلاك المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) أو إضافات Season Pass. ولضمان التأكد من تنشيط DLC، يرجى اتباع الخطوات التالية.

  • انتقل إلى Division على شاشة Xbox الرئيسية
  • اضغط على start (البدء) وانتقل إلى manage game (إدارة اللعبة)
  • انتقل إلى عمود "Ready to install" (جاهز للتثبيت)، وابحث عن Last Stand ثم اضغط على install (تثبيت)

هذا من شأنه تفعيل ترخيص لعبة Last Stand. للتأكد مجددًا، توجه إلى "My Games and Apps" (ألعابي وتطبيقاتي) وتأكد من وجود علامة تفيد أنها مثبتة. بعد ذلك، اضغط مع الاستمرار على زر Xbox لمدة 10 ثوانٍ حتى تسمع الإشارة الصوتية. سيعمل ذلك على إعادة تعيين وحدة التحكم وإعادة تشغيلها بأمان.

إذا استمرت المشكلة، فيرجى الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا.

وضع Extended Magazine (مستودعات الذخيرة الموسعة)

منذ إطلاق لعبة Last Stand شاهدنا بعض النقاشات حول Extended Magazines. ونريد أن نتوقف لحظة لتوضيح الإصلاح الذي تم. في التصحيحات السابقة كانت المستويات المختلفة لـ Extended Magazines لها أوجه تداخل ذات قيمة كبيرة، مما يعني أنه يمكنك أن تنتهي بالمستوى 33 قبل شخص لديه إحصاءات أعلى من المستوى 34. ولجعل التحسينات أكثر وضوحًا، قمنا بزيادة القيمة الأقل للمستوى 34 الخاص بـ Extended Magazines بحيث تتراوح بين 108%-111% وقمنا بإزالة التداخلات.

ونحن ندرك أن هناك بعض مستودعات Extended Magazines القديمة التي لها قيم مستودعات أعلى من المطلوبة لأنه تم إنشاؤها في وقت كان ذلك فيه ممكنًا. وهذا أمر نحاول البحث فيه.

تمتمة في Dx12

نحن نعلم بوجود مشكلة تتعلق بوجود بعض التمتمة بسبب Dx12. وهذا أمر نبحث فيه وجارٍ العمل على إصلاحه. وفور الانتهاء منه، سنقوم بنشر الإصلاح.

وكالعادة، تأكد من الانضمام إلينا على المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

وإلى لقاء في المرة القادمة،

فريق تطوير The Division