Share this news:

HappyBirthday

عيد ميلاد سعيد، يا The Division!

09/06/1438 06:00 م

السادة العملاء،

اليوم الموافق 8 مارس 2017 نحتفل بذكرى مرور عام واحد على إطلاق The Division من إبداع Tom Clancy. ونود انتهاز هذه اللحظة للنظر إلى الماضي عبر الرحلة التي تشاركناها جميعًا خلال الاثني عشر شهرًا الماضية وكيف نحتفل بالذكرى السنوية، داخل اللعبة وخارجها. كما نود أيضًا إلقاء نظرة أولى مختصرة على ما يحمله المستقبل للعبة The Division!

أولاً، نود توجيه شكر كبير لمجتمعنا، وإلى جميع الأشخاص الذين وقفوا إلى جانبنا منذ الإعلان عن اللعبة في معرض E3 في عام 2013، وإلى جميع اللاعبين الذين انضموا إلينا منذ ذلك الحين. شكرًا لكل الأشخاص الذين شاركوا في المناقشات على منتدياتنا الرسمية، وعلى مقالة ريديت الفرعية الخاصة بـ the Division، وعلى Twitch وعلى Twitter وعلى Facebook. بالإضافة إلى ذلك، وبالطبع نوجه إليكم شكرًا كبيرًا أنت يا من قمتم بإنشاء المحتوى - كل مواقع المعجبين بنا، وكل مؤدي الأدوار والفنانين المعجبين والعاملين في مجال بث النشرات ومنشئي الفيديو والقائمين على بث التدفقات. إن مجتمعنا مدهش، فعاطفتكم وتفانيكم كانا ولا يزالان جوهريين لنا أثناء قيامنا بتطوير اللعبة وإطلاقها وتوسيعها.

كانت هناك أوقات صعبة، لكن عندما ننظر إلى الماضي إلى عامنا الأول مع لعبة The Division، نشعر بالفخر بما أنجزناه وما وصلنا إليه الآن. بدءًا من إصدارات البيتا وصولاً إلى الإطلاق، ومن التوسع الأول إلى التحديث 1.4 الذي أحدث تغييرًا في اللعبة، مرورًا بـ Survival وحتى Last Stand، مرت لعبة The Division بمرحلة طويلة للغاية. وقد ظلت الفرق المدهشة التابعة لنا في Massive Entertainment وReflections وRed Storm وAnnecy تعمل بحماس لجعل هذه اللعبة رائعة ونود هنا توجيه الشكر للجميع ممن شارك في تطويرها.

وفي ظل القيادة المستمرة للمنتج كريستيان بانا، والمخرج المبدع جوليان جريتي ومخرج اللعبة ماثياس كارلسون، نحن جاهزون لتوسيع لعبة The Division أكثر وأكثر. وقد قام كريستيان وجوليان يصاحبهما كبير مصممي اللعبة درو ريشنر بزيارتنا خلال البث الخاص بالذكرى السنوية للتحدث بشأن التفاني في لعبة The Division ومستقبلها. إذا فوّتم البث، فتأكدوا من مشاهدته أدناه!

تعالوا واحتفلوا في مانهاتن

سنقوم بالاحتفال بالطبع بالذكرى السنوية للعبة The Division داخل اللعبة نفسها بالإضافة إلى أننا سنعقد أحداثًا خاصة طوال الأسبوع! بدءًا من الساعة 1 م بتوقيت GMT+1 يوم 9 مارس وانتهاءً في الساعة 6 م بتوقيت GMT+1 يوم 11 مارس، سنقوم بتوزيع المكافآت المضاعفة للأهداف عالية القيمة. وبعد ذلك مباشرة، وحتى الساعة 10 ص بتوقيت GMT+1 يوم 16 مارس، سوف تحصل على أرصدة مضاعفة للبراعة في الميدان في كل مرة تملأ فيها شريط البراعة في الميدان.

TCTD_Anniversary_final

وكهدية خاصة وشكر للاعبين النشطين، سنقوم بمنحكم إحساس الاحتفال الخاص! كل ما عليكم فعله للحصول عليه هو تسجيل الدخول إلى اللعبة في وقت بين الساعة 1 م بتوقيت GMT+1 يوم 9 مارس و10 ص بتوقيت GMT+1 يوم 16 مارس والحصول عليه مجانًا لدى البائع المميز في المحطة النهائية. في الوقت نفسه أثناء الوصول إلى الإحساس، سنقوم بمنحكم رصيدًا مميزًا بقيمة 200 لإرساله إلى البائع المميز بأي طريقة تريدون.

انضموا إلينا (إصدارنا الافتراضي من) مانهاتن واحتفلوا بعيد الميلاد الأول للعبة The Division!

التسجيل الطويل للمسار الصوتي الخاص وتمثال العميل

يعد المسار الصوتي إحدى سمات لعبة The Division التي غالبًا ما تتلقى الكثير من (تستحق بجدارة) الإطراء، والذي قام بتأليفها أولا ستراند. وتمامًا في الوقت المخصص للذكرى الأولى، تعاونا مع علامة التسجيل Spacelab9 وسنقوم بطرح مجموعة مزدوجة بتسجيل طويل تضم 20 مسارًا لم يتم إطلاقها من قبل من تأليف أولا! سوف تتوفر المجموعة حصريًا على موقع ThinkGeek.com، اعتبارًا من 10 مارس، في غلاف مطوي جذاب.

TD_LPblack


TD_innerLP

في 16 مارس، وبالتعاون مع Ubi Workshop وUbiCollectibles، سنقوم بإطلاق تمثال العميل SHD الجديد! يأتي التمثال ذو التفاصيل التي لا تصدق وبارتفاع 24 سم مع ثلاثة عناصر ذات إضاءة خلفية مختلفة - ساعته، واللغم الباحث، وأداة التواصل وكلها تضيء. شاهد الفيلم الدعائي القصير أدناه لاكتشاف المزيد!

أوه، هناك شيء آخر

كما ذكرنا سابقًا، نحن لا نزال نتفانى من أجل مستقبل لعبة The Division، وقبل أن نذهب، نود أن نقدم لك تحديثًا حول بعض الأمور التي يمكنك توقعها خلال الأشهر القادمة. سوف يتوفر لدينا الكثير من المعلومات حول الموضوع من أجلك قريبًا، لكننا لا نريد الاحتفال بعامنا الأول دون أن نقدم لك زوجًا من الموجهات الرئيسية!

خلال عام 2017، سنقوم بإصدار تحديثي محتوى رئيسيين للعبة The Division. وسوف يضيف هذان التحديثان أنشطة جديدة جذابة إلى اللعبة ونحن متحمسون لإعلان أنهما سيكونان بلا مقابل لجميع لاعبينا وسيتم إطلاقهما في آن واحد على جميع الأجهزة! وكلاهما قيد التطوير المكثف الآن ولا نطيق انتظار مشاركتهما معكم. كما سنواصل إطلاق تحديثات إصلاح الأخطاء والتوازن طوال العام لدعم اللعبة وفي إطار التزامنا طويل الأجل تجاه لعبة The Division، سنعمل على تحسين كل الأنشطة الموجودة في اللعبة في الوقت نفسه أثناء قيامنا بإضافة محتوى جديد.

وعلى الرغم من أننا بحاجة إلى الاحتفاظ بالعديد من التفاصيل طي الكتمان في الوقت الحاضر، إلا أننا سنقدم بعض الميزات الرئيسية التي ستطرح في التحديث الأول للمحتوى، والمزمع إطلاقه هذا الصيف.

في المقام الأول، التزامنا بـ "المواسم": قوائم مهام خاصة مختارة مع استثناء. استخدام صفات تعريف لعب خاصة، وسوف تجبرك هذه المهام على اللعب بطريقة مختلفة عما اعتدت عليه - استخدام الأسلحة والمهارات والتكتيكات التي قد لا تستخدمها بطريقة طبيعية. كلما تحسّن أداؤك، زاد عدد النقاط التي تحصل عليها. بعد التشغيل لمدة محددة، سوف ينتهي الموسم، وسيتم عد النقاط وتوزيع المكافآت، قبل بدء موسم جديد بعد فترة مع قائمة تشغيل جديدة وصفات تعريف جديدة. سيتم تأكيد توقيت المواسم المختلفة، بالإضافة إلى أسمائها الرسمية، لاحقًا، إذ لا تزال الآن قيد التطوير.

وبمرور العام، نخطط لعدة مواسم منفصلة، من شأنها أن تضفي نسيمًا عليلاً وتحديات جديدة على لعبة The Division.

ثانيًا، سنقوم بإضافة أعمال بطولية، وإنجازات خاصة في لعبة The Division يتم إلغاء قفلها بتحقيق التحديات في اللعبة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تحديات القتل ومساعدة العملاء الآخرين واستكشاف مدينة نيويورك. كما ستتضمن تحديات فريدة من شأنها تشجيعك على تجربة الإصدارات وأنماط اللعب المختلفة. وعند إنهاء أعمال بطولية معينة، ستتم مكافأتك بتصحيحات تجميلية خاصة لارتداء زي الشخصية، كي تتمكن من إظهار إنجازاتك الكبيرة لزملائك العملاء. ستكون هناك مجموعة كبيرة من الأعمال البطولية المتوفرة عند إطلاق الميزة، لكننا سنضيف أيضًا ميزات جديدة مع مرور الوقت.

كما نقوم بتنفيذ إحدى الميزات الأكثر طلبًا في اللعبة ألا وهي الأدوات. فسوف تتيح لك هذه الأدوات حفظ تشكيلات المعدات والتبديل بينها بسهولة، وهو ما سيعد تحسينًا هائلاً في جودة الحياة للعديد من اللاعبين.

في العام الثاني، ستكون لعبة The Division لعبة مثيرة. ترقبوا المزيد من المعلومات، واستمتعوا بالاحتفال بالذكرى السنوية الأولى، وسوف نراكم في مانهاتن.

مجددًا - شكرًا لكم!

/فريق تطوير The Division