Share this news:

SOTG_Header_March16

حالة اللعبة: 16 من مارس 2017

17/06/1438 05:00 م

تحية طيبة للوكلاء!

غطت حالة اللعبة احتفالية العام الأول وبعض الجوانب المتعلقة بما يمكن توقعه للعام الثاني. نجيب في هذا الأسبوع عن بعض الأسئلة التي طرحها المجتمع حول العام الثاني.

شاهد بث الفيديو حسب الطلب (VOD) أدناه للحصول على جميع المعلومات أو بالنسبة إلى الأشخاص المتنقلين منكم، يمكنكم الاستماع إليه في شكلبودكاست!

[05-12-2016] TodayDivider

خلال عملية الصيانة التي تمت هذا الصباح، أجرينا المهام المعتادة ونشرنا بعض الإصلاحات.

  • تم إصلاح المشكلة حيث كان يحصل اللاعبون في Last Stand على نقاط نظير شفاء لاعب خرج من القتال.
  • تم إصلاح المشكلة حيث كان يحصل اللاعبون في Last Stand على نقاط نظير إحياء أنفسهم. حيث إنه من المفترض أن تحصل على نقاط نظير إحياء لاعبين آخرين فقط.
  • تم إصلاح المشكلة حيث كان يحصل اللاعبون في Last Stand على نقاط نظير الشفاء الفائق.
  • تم إصلاح المشكلة حيث كانت عملية إحياء لاعب آخر تتوقف عن العمل إذا تم تعطيل اللاعب الذي يجريها جراء تأثير الصدمة.
  • تم إصلاح المشكلة حيث كانت عملية إحياء أحد اللاعبين تتوقف عن العمل إذا تم إكمالها أو إلغاؤها ريثما كانوا يهمون بالاستسلام.
  • تم إصلاح المشكلة حيث كانت لا تسمح عملية إحياء عدة لاعبين دفعة واحدة عن طريق تعديل جهاز الصدمات الكهربائية كأحد الإسعافات الأولية أو (Recovery link، ارتباط التعافي) لهؤلاء اللاعبين بأن يتم إحياؤهم عن طريق آخرين إذا سقطوا مجددًا.
  • تم إصلاح مشكلة التوفيق في لعبة Last Stand التي كانت تتسبب في حدوث أخطاء دلتا إذا دخلت اللعبة ببطء.

وكان الهدف من بث الفيديو الأسبوع المنصرم هو التركيز على الاحتفال بالعام الأول، فيما يطمئنكم أنتم أيضًا، معشر المجتمع، أن لدينا محتوى مصممًا للعام الثاني. وسيكون هناك تحديثان، لتوضيح الإعلان. وسيتم إصدار الأول هذا الصيف والذي سيتضمن المؤن الحربية وFeats والمواسم. وسنصدر أيضًا تحديثًا آخر لاحقًا خلال العام ولسنا مستعدين للتحدث عنه بعد حيث لا تزال عملية إضفاء اللمسات الأخيرة عليه مستمرة.

وسنوفر برامج تصحيح على مدار العام حتى نتمكّن من تعديل وإصلاح الأمور التي يجب تنفيذها من جانب العميل، مثل حالات الخلل والموازنة. وسيتم إصدار الأول قبل التحديث الصيفي.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

ونحن وبكل تأكيد نود أن نكرر بأننا لا زلنا ملتزمين كامل الالتزام نحو اللعبة كما أننا سنواصل دعمنا المتعلق بالإضافات الجديدة وإصلاح الخلل والموازنة.

بالإضافة إلى ذلك، سوف نضيف أيضًا فرقة مهمات خاصة أخرى. ولسنا على استعداد للتحدث بشأن توقيت الإضافة حتى الآن، ولكننا نسعى إلى التبكير بإضافتها في التطوير حتى يمكننا تنفيذ أكبر قدر ممكن من الملاحظات.

[05-12-2016] HotTopicDivider

الموازنة

منذ إصدار Last Stand والتحديث 1.6، ونحن نولي المحادثات التي تدور حول الموازنة اهتمامًا كبيرًا. وهناك بعض الأشياء التي نحن بصدد إلقاء نظرة عليها وهي، الترنح (Stagger) والألغام الباحثة عن أهداف هوائية الانفجار (Airburst Seeker Mine) والمهارة (Nimble) والمزيد. وسوف نواصل إيلاءها اهتمامًا كبيرًا وسنجري تعديلات إذا لزم الأمر.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا على المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division