Share this news:

SOTG_2303

حالة اللعبة: 23 مارس 2017

24/06/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء!

هذا الأسبوع، كان Hamish منفردًا خلال موجز حالة اللعبة وأبلغنا بآخر أخبار فعاليات الأسبوع الماضي وتغييرات التوازن القادمة على اللعبة.

اطلع على الموجز المباشر كاملاً أدناه لتحصل على كل المعلومات، أو استمع إلى كل شيء كبودكاست!

[05-12-2016] TodayDivider

كانت هناك عملية صيانة هذا الصباح لإكمال المهام المعتادة. أطلنا عملية الصيانة لساعة من أجل حل مشكلة كانت تُخفي اللاعبين في ظروف معينة.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

برغم أننا غير مستعدين لمناقشة التفاصيل أو التواريخ الدقيقة حتى الآن، إلا أننا نستطيع أن نخبرك بأن العمل يسير على قدم وساق من أجل طرح قوة Elite Task Force التالية. سنفتح الاشتراكات قريبًا وسنبقيك مطلعًا على قنواتنا الرسمية لمزيد من المعلومات!

سنطرح حلاً منفصلاً للمشاكل وتصحيحًا للتوازن قبل تحديث الصيف، والذي سيتضمن العديد من تغييرات التوازن المذكورة خلال موجز حالة اللعبة. سنخبرك بالمزيد بمجرد أن نحدد تاريخ الطرح. لا تنس مشاركة أفكارك حول أي تغييرات معنا، أو اقترح تغييراتك الخاصة على منتديات المقترحات والملاحظات!

[05-12-2016] HotTopicDivider

خلل يسبب الاختفاء

خلال الأسبوع الماضي، اكتشفنا مشكلة اختفاء اللاعبين في ظروف معينة، والتي سببت الكثير من الإحباط والنقاشات المحتدمة. عالجناها خلال صيانة هذا الصباح، ونراقب الآن الموقف عن كثب.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division