Share this news:

SOTG_March30_Header

حالة اللعبة: 30 مارس 2017

02/07/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء!

تناولت حالة اللعبة للأسبوع الماضي قليلاً من إصلاحات الأخطاء وتعديلات التوازن التي ندرسها. وسوف نتناول هذا الأسبوع بعض التغييرات التي أجريناها خلال الصيانة والقليل من الخطط لدينا للمستقبل القريب.

شاهد بث الفيديو حسب الطلب (VOD) أدناه للحصول على جميع المعلومات أو بالنسبة إلى الأشخاص المتنقلين منكم، يمكنكم الاستماع إليه في شكلبودكاست!

[05-12-2016] TodayDivider

خلال عملية الصيانة التي تمت اليوم، أجرينا المهام المعتادة ونشرنا بعض الإصلاحات.

  • تم إصلاح مشكلة حيث يتم تسليف العملاء للحصول على أدوات قتل متفجرة للقيام بمهمة، ما داموا لم يقوموا بتدمير الهدف بضرر مادي.
  • تم إصلاح مشكلة في وضع Last Stand حيث تلقى العملاء علامتين مختلفتين لقتل عميل أثناء حالة الإسقاط.
  • تمت زيادة مقدار الشفاء من الأدوات الطبية بشكل طفيف.

وسنوفر برامج تصحيح على مدار العام حتى نتمكّن من تعديل وإصلاح الأمور التي يجب تنفيذها من جانب العميل، مثل حالات الخلل والموازنة. وسيتم إصدار الأول قبل التحديث الصيفي.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

نعمل حاليًا على تحديث الجودة 1.6.1، وهو تصحيح ركّز على معالجة الأخطاء والتوازن. هدفنا في الوقت الحالي هو إطلاقه في شهر مايو وإجراء PTS له مقدمًا.

وبهذه الملاحظة، سيتم PTS على جهاز الكمبيوتر الشخصي فقط. سنقوم بإجراء PTS لوحدة التحكم للتحديث الصيفي، تحديث 1.7 ونعمل حاليًا على إنهاء تلك العملية مع الأطراف الأولى.

[05-12-2016] HotTopicDivider

تغيير اللغم الباحث

شكّل اللغم الباحث، خاصة لنموذج المتفجرات الجوية، موضوعًا كبيرًا للمحادثة داخل المجتمع منذ إطلاق Last Stand والتحديث 1.6. ونعكف على نقل ما يقرب من 20% من أضرار التفجير الأولي إلى تأثير حالة الحريق الذي يتم بعد ذلك. يمكن تنظيف تأثير الحريق هذا باستخدام الأدوات الطبية وتقليله من خلال مقاومة الحرائق. ومع ذلك، نود التكرار على أن نتيجة التلف المدمج من التفجير الأولي وتأثير حالة الحريق ستظل نفسها كما هي حاليًا. وهذا يعني أنه في PVE، سيكون الضرر الإجمالي الذي تخرج به من المهارة هو نفسه حيث لا يكون للشخصيات التي لا تنتمي إلى لاعبين مقاومات أو قدرة على تنظيف تأثير الحالة.

يتم إلغاء قفل كل مواهب الأسلحة

لقد شهدنا عدة تقارير باحتمال وجود خطأ يسمح لك بإلغاء قفل كل مواهب الأسلحة. وقد قمنا بالتحقق من الأمر وتشير النتيجة إلى الآن بأنه خطأ في واجهة المستخدم. إذا كانت لديك أي معلومات بشأن كيفية إعادة إنتاج هذه المشكلة، فيرجى إعلامنا بالأمر على المنتدى الفني للدعم الفني.

كالعادة، تأكد من انضمامك إلينا في المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنت تبحث عن مكان لمناقشة كل الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division