Share this news:

AH_header

مقدمة عن Agent Highlights

10/07/1438 05:00 م

مرحبًا بالعملاء!

لقد مضى أكثر من عام منذ أن بدأت أول رحلة لك في نيويورك، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لك Agent Highlights- وهي سلسلة مقالات تركز على المجتمع للثناء على جميع أنواع المحتوى التي صنعتها بنفسك. وإننا نرغب في أن نسلط الضوء على جدارة منشئي المحتوى الموجودين هناك في مجتمعنا الشغوف ونعرض عملهم الرائع.

يمكنك أن تتوقع رؤية مجموعة واسعة من إبداعات اللاعب الشغوف هنا، بدءًا من الفيديوهات والعمل الفني ومنشورات المدونات إلى الملابس وأكثر من ذلك بكثير! سيحصل كل عميل تم تسليط الضوء عليه على 1000 Phoenix Credits كهدية صغيرة من الفريق.

والآن، لنتوغل في الأمر سريعًا!

الملابس

من قال إن قبعات رعاة البقرة ليست رائعة؟ تحقق من الملابس المذهلة التالية عبر @hirosikofu!

AH_cosplay

الأعمال الفنية

لقد قضت Ricky. Inc الكثير من الوقت لإنشاء إصدارات بسيطة لبعض المواقع الأكثر شهرة في لعبة The Division! أدناه، ستجد قاعدة العمليات "Base of Operations".

AH_boo

الفيديو

هل تساءلت يومًا عما حدث للعميل السابق للعبة Division، Jonathan Anders؟ احرص على التحقق من هذا الفيلم الرائع الذي أصدره Bry Guy لمعرفة ما حدث لـ Anders وكيف كان Vanguard نفسه مشاركًا.

إبداع اللاعب الشغوف

هذه الكعكة ليست أكذوبة. لقد قامت زوجة Kevin E. بصنع كعكة مزينة في لعبة Division من أجل الاحتفال بعيد ميلاده، وإننا لا يمكننا المساعدة ولكننا نشعر بقليل من الغيرة. لقد أحببناها، رغم أننا لم نحصل على قطعة منها!

AH_cake

خيال اللاعب الشغوف

إذا رغبت في التعمق في عالم Jackson Newton، وهو عميل الموجة الثانية، وصراعاته الخاصة باعتباره عميل SHD ومدونة Old_Number_07 فسنقوم بتغطيتك!

لقراءة ذلك، انتقل إلى الأسفل.

المدونة الصوتية

يجب عليك بالتأكيد الاستماع إلى المدونة الصوتية الخاصة بـ Bombshell Jacket! أدناه، يمكنك الاستماع إلى الحلقة 50 التي تظهر حديث Tinkkz وRemy عما يحدث في اللعبة الآن وأكثر من ذلك بكثير.

المفضل لدى الفريق "Team Favourite"

نشعر بسعادة بالغة إزاء تقديمك إلى المفضل لدى الفريق "Team’s Favourite" الذي سيظهر إبداع اللاعب الشغوف الذي صوت له فريق المجتمع لتشمله هذه المقالة.

لقد واجهنا صعوبة في الاختيار بين جميع إبداعات اللاعبين الشغوفين، وذلك لإيجاد الإبداع الذي سيصبح الإبداع الفردي المفضل لدينا.

قام العميل @ThomasChekouras بإنشاء 1:35 مقياس نموذج الديوراما وأدهشتنا جميعًا النتيجة!

AH_diorama

انظر أدناه لمعرفة ما سيقوله كل من Yannick وHamish ومطوري The Division عنه: 


quotation_mark_TD_AH

 "عندما كنت أمر بمرحلة النمذجة بنفسي، وجدت أنه يمكنني تقديم التقدير لمجهود Thomas من خلال ذلك! أجد أن الديوراما ممثلة تمثيلاً ناقصًا في الأعمال الفنية للمشهد، وأشعر بسعادة بالغة في كل مرة أرى فيها شخصًا ينشئ واحدًا. آمل في أننا سنرى المزيد في المستقبل! استمروا في الإبداع!” - Yannick

"أرغب الآن في لعب إصدار سطح الطاولة من لعبة The Division. جزيل الشكر لـ THOMAS. ولكن جديًا، فإن الوقت والجهد اللذين تم بذلهما لإنشاء هذا الجمال يعتبران تعريفًا للروعة وإنني لا يمكنني المساعدة ولكنني أشعر بالدهشة إزاء أكوام الثلوج المتساقطة على الإطارات. أعتقد أنني قد أحتاج إلى تجربتها. لأنني سأحصل عليها بعد ذلك." - Hamish  


 Thomas، ستحصل على مكافأة خاصة لكونك مُختارًا كمفضل لدى الفريق "Team Favourite"، والتي ستكون:

  • 800 Premium Credits
  • 2000 Phoenix Credits

تأكد من أن ترسل لنا الإبداعات الخاصة بك إما عن طريق استخدام الهاشتاج #AgentHighlights على Twitter أو أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا على stateofthegame@massive.se! إننا نتطلع إلى كل ما هو موجود في متجرك من أجلنا وربما تجد نفسك في المقالة القادمة مع بعض المكافآت الرائعة في اللعبة!

نيابةً عن كل أفراد فريق مجتمع The Division، أقدم لك جزيل الشكر على استثمار وقتك وشغفك!

وإلى اللقاء في المرة القادمة،

فريق مجتمع The Division <3