Share this news:

SOTG_13042017

حالة اللعبة: 13 أبريل 2017

16/07/1438 05:30 م

مرحبًا بالعملاء!

كانت حالة اللعبة الأسبوع الماضي تدور كليًا عن خططنا حول التدفقات الماضية للأمام. سنتحدث هذا الأسبوع عن الملاحظات التي تلقيناها وحدث الربيع وبعض الأشياء القادمة في تحديث الجودة 1.6.1.

تأكد من إلقاء نظرة على الدفعة الأولى من تمييزات العميل إن لم تكن قد فعلت بالفعل.

تحقق من VOD الخاص بحالة اللعبة الكاملة أدناه للاطلاع على كل المعلومات أو استمع إليه على هيئة بودكاست إذا كنت تتنقل!

[05-12-2016] TodayDivider

أثناء الصيانة اليوم، أجرينا المهمات المعتادة ونشرنا أحد الإصلاحات.

  • تم إصلاح خطأ في Last Stand حيث قد يتم تكرار سواقط SHD tech من شاحنات الغنائم لجميع أعضاء المجموعة.

أحداث الربيع قادمة. على مدى الأيام القليلة القادمة ستكون هناك بعض المبيعات الكبيرة في Premium Vendor. تفضل بزيارتها وتحقق من المتاح.

كما سنعقد بعض الأحداث المزدوجة المماثلة لتلك التي عقدناها خلال الذكرى السنوية. بداية من الساعة 10 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي يوم 14 أبريل وحتى الساعة 10 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي يوم 16 أبريل، سيلقي الزعماء عنصرًا إضافيًا. وبعد ذلك مباشرة، سنجلب مرة أخرى مكافآت Field Proficiency Cache المزدوجة حتى الساعة 10 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي يوم الثلاثاء 18 أبريل. يمكنك قراءة المزيد عن هذا الموضوع هنا.

ويسعدنا أيضًا الإعلان أن المهمات ستأتي على رأس إصلاح الأخطاء وتغييرات التوازن التي ستأتي في تحديث الجودة 1.6.1.

وأخيرًا، أجرينا استطلاعًا الأسبوع الماضي بشأن تنسيق دفق حالة اللعبة. لقد قدمتم لنا الكثير من الملاحظات الرائعة ونود أن نشكر الجميع على قضاء الوقت لتقديم الأفكار. سنستغرق بعض الوقت لاستيعاب جميع المعلومات ومعرفة أفضل وسيلة لتنفيذها للمستقبل.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

تحديث الجودة 1.6.1 لا يزال على المسار الصحيح للانطلاق في شهر مايو. ونعمل حاليًا على تجميع PTS معًا، لذلك توقعوا المزيد من الأخبار عن ذلك في موضوع حالة اللعبة التالي.

[05-12-2016] HotTopicDivider

أسلحة إطلاق النار

نحن على علم بالمناقشات بشأن إمكانية جعل أسلحة إطلاق النار تنطلق بشكل أوتوماتيكي بالكامل. سيتم تنفيذ إصلاح مع تحديث الجودة 1.6.1 سيجعل الأسلحة كذلك ويجعلها تنطلق على النحو المنشود.

Stagger

بعد التحديث 1.6، وصل إلينا عدد من الشكاوى بشأن Stagger. كان Stagger المتعادل الذي تم تنفيذه في التحديث 1.6 أكثر قليلاً من اللازم. وفي التحديث 1.6.1 سنقلل منه إلى ما يشبه ما كان عليه سابقًا.

احرص دائمًا على الانضمام إلينا في المنتديات الرسمية أو Reddit الخاص بالمجتمع إذا كنت تبحث عن مكان يتيح لك مناقشة كل ما يتعلق بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division