Share this news:

SOTG_April27th_header

حالة اللعبة: 27 من أبريل 2017

01/08/1438 05:30 م

تحية طيبة للوكلاء!

لقد ناقشنا في حالة اللعبة الأسبوع الماضي خطط PTS الجديدة. وينصب تركيزنا هذا الأسبوع على ما حدث منذ ذلك الحين وبعض التغييرات التي أجريناها على PTS 2.

شاهدوا بث الفيديو حسب الطلب (VOD) أدناه للحصول على جميع المعلومات أو بالنسبة إلى الأشخاص المتنقلين منكم، يمكنكم الاستماع إليه في شكل بث صوتي!

[05-12-2016] TodayDivider

خلال عملية الصيانة اليوم أجرينا المهام المعتادة.

كما كانت تُجرى عملية صيانة أخرى على خوادم PTS اليوم لنشر PTS 2. اطلعوا على قائمة التغييرات هنا!

لقد ورد إلينا العديد من ردود الفعل الرائعة خلال PTS حتى الآن ونرغب في تقديم الشكر إلى جميع المشاركين. استمروا!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

تم فتح باب التسجيل لـ ETF Charlie! وسيجري هذا المرة لمدة 4 أيام بين 23 و26 من مايو في Reflections في Newcastle، United Kingdom. تذكروا أنه يجب أن يكون بحوزتكم جواز سفر صالح لكي تتمكنوا من السفر والمشاركة!

[05-12-2016] HotTopicDivider

الألغام الباحثة عن أهداف

منذ بداية PTS، ما ننفك نتابع ردود الفعل على الألغام الباحثة عن أهداف متابعة دقيقة. تخلل ملاحظات برنامج التصحيح الأولية خطأ ما والتي وصفت انخفاضًا في ضرر الانفجار الأولي، رغم أن الخطة كانت معرفة كيف يسير أمر إزالة تأثير الصعق أولاً. إضافة إلى ذلك، قد حققنا هذا أيضًا، فقد تم جعل تأثير النار تأثير حالة حقيقيًا، لذا يمكن التخلص منه بواسطة إحدى المعدات الطبية. ومع مراعاة ذلك، تسعدنا كيفية سريان الأمر حتى الآن ونرغب في اقتراح تغييرات لكي يتم إجراؤها على المهارة بحذر من خلال بعض الإضافات البسيطة. وكما هو الحال دائمًا، سنتابع ردود الأفعال والآراء بعناية وسنجري بعض التعديلات إذا لزم الأمر.

وكالعادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division