Share this news:

Article_1

تحديث الجودة 1.6.1 - أدخل الأدوات

22/08/1438 05:00 م

السادة العملاء،

في ظل اكتمال العمل على خادم اختبار عام آخر ناجح وجميع ردود أفعال الجمهور الناجمة عن ذلك، يسعدنا إصدار تحديث الجودة 1.6.1 على خوادم البث المباشر في 23 مايو. هناك الكثير من الإصلاحات المتعلقة بالأخطاء وتغييرات التوازن في التحديث، وسيتم نشر جميع ملاحظات التصحيح على موقعنا الإلكتروني مع اقتراب موعد الإصدار.

التغيير الفوري

تأتي أيضًا مع التحديث 1.6.1 المزايا الأكثر تطلبًا في لعبة The Division - الأدوات. لن تضطروا إلى تغيير كل عنصر في مخزنكم يدويًا من أجل تبديل المبنى الخاص بكم؛ عوضًا عن ذلك، يمكنكم حفظ كل مبنى باعتباره أداة منفصلة والتبديل بينها بنقرة زر (ما دمتم خارج المعركة). في المجمل، يمكنكم حفظ ستة أدوات مختلفة.

Article_1.6.1_Loadout_gif

تشمل الأدوات الخاصة بكم المهارات والمواهب والأوضاع، لذلك يتعين ألا تشعروا بالقلق بشأن تبديلها يدويًا أيضًا. يمكنكم أيضًا اختيار اسم للأدوات الخاصة بكم، مما يجعل توضيح التمييز بينها أمرًا يسيرًا. ستعرض كل أداة من الأدوات نقاط العتاد الخاصة بكل عدة موجودة بها.

في حين كان التحديث 1.7 مقررًا أصلاً في هذا الصيف، نعلم أن لاعبينا كانوا ينتظرون هذه الميزة لفترة طويلة ويسعدنا أن نقدمها لكم قريبًا.

تحسينات أخرى

في حين كانت الأدوات جزءًا كبيرًا من التحديث، إلا أن هناك أشياء أخرى تأتي في تحديث 1.6.1. على سبيل المثال، إننا نقدم مجموعة إدارة أفضل لـ Last Stand، مما يتيح لكم فحص وتهدئة جميع الأعضاء الثمانية في فريقكم.

وهناك ميزة جديدة أخرى في Last Stand وهي علامات الكفاءة، مما يقدم مكافآت للاعب الذي قام بأفضل أداء لدوره الممنوح خلال المباراة مع نقاط إضافية. ستكونون قادرين على تتبع علامات الكفاءة على لوحة النقاط خلال مباراة وإذا كان أداؤكم أداءً جيدًا حقًا، فقد تكونون قادرين على الحصول على العديد منها في الوقت نفسه.

وقد أضفنا مكافآت لتصفية المعالم الأساسية في منطقة Dark Zone. وستقوم بتجربة DZ والعملات مقابل القيام بذلك، ولكن ما هو أكثر أهمية، ستحصلون على عنصر غير ملوث مباشرةً في مخزنكم - ولن تكون هناك حاجة لاستخراجه. وتم إجراء تغييرات كبيرة على مستوى التصميم لأجزاء من Dark Zone، مثل زاوية الجبناء "Coward’s Corner" من أجل الحد من المواجهات غير العادلة.

الأخطاء والتوازن

كما هو مذكور أعلاه، يشمل تحديث الجودة 1.6.1 العديد من الإصلاحات المتعلقة بالأخطاء والتوازن. ولن ندرج جميعها هنا، لأنها قائمة ضخمة، ولكن يتعين عليكم استغراق الوقت الكافي لقراءة ملاحظات التصحيح فور نشرها!

Article_1.6.1_loadoutsimage

تشمل تغييرات التوازن إزالة المساعدة في إطلاق النار على الهدف من خلال ذراع التحكم وتغييرات لمواهب معينة. ونشير مرة أخرى إلى ملاحظات التصحيح للحصول على تفاصيل كاملة بشأن التغييرات النهائية، ولكننا نود أن نشكر الجمهور على جميع ردود الأفعال. ولا يزال هذا الأمر مهمًا للغاية بالنسبة إلينا، وإننا ممتنون للغاية لأن الكثير من اللاعبين يأخذون الوقت الكافي للعب على PTS ومشاركة انطباعاتهم معنا.

ونتطلع إلى تشغيل خوادم الاختبار العام لـ PlayStation 4 وXbox في المستقبل من أجل مشاركة المزيد منكم في العملية.

ملخص

إن تحديث الجودة 1.6.1 هو جزء من فلسفتنا الجديدة، حيث إننا لا ننتظر التحديثات الرئيسية للعبة من أجل إصدار الإصلاحات الكبيرة المتعلقة بالأخطاء والتوازن. وسيتبع ذلك المزيد من التصحيحات خلال العام، بينما سنركز على التحديثات الكبيرة والميزات الجديدة مع التحديثين 1.7 و1.8.

مع تحديث 1.6.1، نقوم باتخاذ الوقت الكافي لإصلاح الأخطاء طويلة الأمد وإضافة ميزة من الميزات الأكثر تطلبًا - الأدوات - في لعبة The Division. وهو يساعد على تحديد المرحلة للتحديث 1.7 التالي، الذي سيأتي هذا الصيف.

نشكر مرة أخرى جميع الأشخاص الذين ساعدونا في اختبار التحديث على PTS، كما أننا نقدم الشكر للأشخاص الذين ناقشوه على المنتديات وفي أماكن أخرى حتى لو لم يتمكنوا من لعبه. جميعكم مفيدون في التطوير المستقبلي للعبة.

نراكم جميعًا في مانهاتن!

/فريق تطوير The Division