Share this news:

SOTG_18/5_Header

حالة اللعبة: 18 من مايو 2017

22/08/1438 05:30 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

لقد ناقشنا في حالة اللعبة السابقة جميع الأمور، ETF و1.6.1، بالإضافة إلى استبيان تجربة المنطقة المظلمة.

في هذا الأسبوع في حالة اللعبة، لدينا خبر معين نعلم أن العديد منكم في انتظاره:

يسعدنا إعلان أنه سيتم تفعيل التحديث 1.6.1 في 23 من مايو!

ترقبوا ملاحظات برنامج التصحيح القادم في يوم الاثنين الموافق 22. وبالإضافة إلى التحديث 1.6.1، ألقى الفريق بعض الضوء على ETF Charlie والمستقبل القريب لـ The Division.

تفقّدوا البث الكامل أدناه، أو استمعوا إلى ملخص البث الصوتي لمعرفة جميع الأخبار أثناء التنقل.

[05-12-2016] TodayDivider

خلال عملية الصيانة اليوم أجرينا المهام المعتادة.

ستستمر فعاليات ETF Charlie طوال الأسبوع القادم، بحضور عملاء من جميع أنحاء العالم حيث يلتقون في Newcastle لمناقشة السنة الثانية. على الرغم من قرب إصدار التحديث 1.7، إلا أن ETF لا يزال له تأثير عليه، بالإضافة إلى مستقبل السنة الثانية والتحديث 1.8.

سيتم إطلاق التحديث 1.6.1 يوم الثلاثاء المقبل، الذي سيقدم المؤن الحربية ومجموعة كاملة من إصلاحات الأخطاء وتغييرات التوازن. اطلعوا على التفاصيل الكاملة عن التحديث 1.6.1 هنا.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

وإذ نتجه صوب حدث ETF Charlie وإطلاق التحديث 1.6.1، نود أن نذكركم أن The Division هي عالم لا يتوقف عن التطور والتغير. لقد شهدنا وسمعنا أمورًا مذهلة من المجتمع في الفترة الأخيرة فيما يتعلق بجميع جوانب اللعبة ونتطلع إلى مواصلة هذه الحوارات. نتقدم بخالص الشكر لكم جميعًا على الملاحظات البناءة والمنتظمة.

وإذا كنتم تتساءلون عن مكان نشر مثل هذه المعلومات والأفكار، فاستخدموا رابط الاقتراحات والملاحظات أدناه للوصول مباشرةً إلى المنتديات والتفضل بإعلامنا بأفكاركم وآرائكم.

احرصوا دائمًا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division