Share this news:

AH3_header

تمييزات العملاء: مايو 2017

30/08/1438 05:00 م

تحية طيبة أيها العملاء!

لقد قدمنا لكم الشهر المنصرم "تفضيلات المجتمع" وطلبنا رأيكم في المجموعة المختارة. ستجدون النتيجة أدناه. قدم لكم هذا الشهر بعض "التمييزات" الجديدة و"الإبداعات الجديدة المفضلة لدى الفرق" في المتجر.

تذكِرة: سيحصل كل العملاء المميزين على 1000 Phoenix Credits كمكافأة على وجودهم في هذا المقال.

والآن لنبدأ مباشرةً في تناول "تمييزات" هذا الشهر.

AH_cosplay_divider

تتملكنا الدهشة على الدوام لما نشهده من مقدار الوقت الذي يخصصه المجتمع لابتكار محتوى مجتمعي للعبة وكذلك الشغف المحيط بهذا. لقد نجحت @TheUnburntGirl حقًا في كوزبلاي Larae Barrett.

AH3_cosplay

AH_fanart_divider

انظر إلى هذا الجمال وقل لنا إنه مدهش بحق! تم ابتكار هذه التحفة الفنية بواسطة @JerseysGhost.

AH3_fanart

AH_fancreation_divider

الأمر كله متعلق بـ dat bass، أليس كذلك؟ اهتم @Mutagen بالأمر. احرصوا على سماع لحنه أدناه.

AH_TF_divider

نقدم لكم هذه المرة تحفة فنية تجسد جمال مانهاتن بالأبيض والأسود مبتكرة بواسطة SaddamsKnuckles. تعرفوا على رأي Gabe وDom أدناه.

AH3_TF

quotation_mark_TD_AH

 "أحب كل شيء متعلق بهذا. تحكي كل صورة قصة مختلفة تمامًا عن رحلة العميل عبر المدينة، ويعجبني بشدة الأسلوب الأكثر قتامة وقساوة. ولحسن الحظ، هناك مقدار كبير منها لتغوصوا فيها. استمروا على هذا المنوال وواصلوا إذهالنا بروعتكم. <3” - Gabe، مدير المجتمع

"لا تجسد كل صورة تم التقاطها تأثير الوباء على الناس فحسب، بل تجسد أيضًا تأثيره على المدينة نفسها. فهي تمنحكم ذاك الشعور الكئيب النابع من الوحدة في مرحلة ما بعد النكبة في نيويورك. حيث تسلط الضوء على كآبة مدينة على شفير الهاوية. ولكل مدينة قصتها الخاصة التي تستحق أن تُروى وكذلك وسط مانهاتن. جسدت الصور هذا للأبد، وسيظل ذلك باقيًا ما بقي الزمن. وأود حقًا أن أرى المزيد في المستقبل"" - Dom, ممثل المجتمع

شاهدوا المعرض بأكمله هنا.

أيها العميل، ستحصل على المكافآت التالية جزاءً لوصف إبداعك بأنه مفضل لدى الفرق:

  • 800 نقطة من رصيد Premium
  • 2000 نقطة من رصيد Phoenix

AH_CF_divider

في الشهر المنصرم، طلبنا التصويت على "الإبداع المميز" الشخصي بين إبداعات المجتمع المختارة مسبقًا. وقد أفصح المجتمع عن رأيه وصوّت على أن الكوزبلاي لـ @damo_kb8الذي يصور شخصيته داخل اللعبة هو "الإبداع المفضل للشهر". أحسنت يا Damien لوقوع الاختيار عليك!

AH3_CF

وستكافأ أيضًا بمكافآت اللعبة التالية لتميزك واختيارك كـ "مفضل لدى المجتمع":

  • 800 نقطة من رصيد Premium
  • 2000 نقطة من رصيد Phoenix

لقد جهزنا بعض إبداعات جمهور المعجبين لكي تختاروا منها، لذا يُرجى التوجه إلى forums (hyperlink) للتصويت على "المفضل لدى المجتمع" التالي.

هذا كل ما لدينا لهذا الشهر، من فضلكم احرصوا على إرسال إبداعاتكم سواء باستخدام الهاشتاج #AgentHighlights على Twitter أو راسلونا على stateofthegame@massive.se وربما تجدون أنفسكم في المقال القادم.

تنبيه: أيها العملاء، يرجى الحرص على متابعة قناتنا على Twitter @TheDivisionGame حتى يمكننا التواصل معكم للحصول على مكافآت اللعبة.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

/فريق مجتمع The Division