Share this news:

SotG_Header_5_25

حالة اللعبة: 25 من مايو 2017

29/08/1438 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

لقد أعلنا في حالة اللعبة السابقة موعد التحديث 1.6.1 المباشر الآن، وتناولنا بعض المواضيع العامة التي توضح أحدث إعادة لمبادرة ETF، ETF Charlie.

تم إلغاء حالة اللعبة هذا الأسبوع فيما يعمل الفريق مع عملاء ETF Charlie في Reflections في نيوكاسل، المملكة المتحدة.

[05-12-2016] TodayDivider

ستجري عملية الصيانة هذا الأسبوع في نفس الفترة الزمنية ولكن في يوم الجمعة، 26 من مايو (غدًا) وتتضمن إصلاحًا لمشكلة الذخيرة الحارقة وإصلاحًا لـ Ninja Bike Messenger Bag التي لا تزال تنخفض في المنطقة المظلمة.

إن ETF Charlie قيد التنفيذ ويمكنكم متابعة قسم معلومات العملاء في المنتدى للاطلاع على الملخص اليومي الذي يقدم لمحة عن الموضوعات التي يعمل عليها الفريق.

تم إطلاق التحديث 1.6.1 يوم الثلاثاء الماضي، مقدمًا المؤن وإصلاحات الأخطاء وتغييرات التوازن. وقد وجّه المجتمع المخلص انتباهنا إلى بعض المشكلات، وكانت هذه البلاغات مفيدة للغاية في تتبع أي مشكلات مستمرة والتحقيق فيها. بكل ما تحمله الكلمة من معنى، يُرجى مواصلة هذا العمل الرائع، أيها العملاء.

اطلعوا على التفاصيل الكاملة عن التحديث 1.6.1 هنا.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

يمضي ETF Charlie قدمًا ولدينا مستقبل شائق ينتظركم جميعًا، أيها العملاء. تابعوا القنوات الرسمية لمزيد من المعلومات في الأسابيع القادمة عن مستقبل لعبة The Division.

ستعود حالة اللعبة إلى Twitch الأسبوع المقبل بعد انتهاء ورشة عمل ETF Charlie.

إن مجتمعنا هو مجتمع متحمس ومخلص، ونود أن نشكركم جميعًا على صبركم ومساعدتكم في الإبلاغ عن أي مشكلات قد ظهرت عقب إطلاق التحديث 1.6.1 وتسليط الضوء عليها. يقدر الفريق جهودكم المتمثلة في التعاون معنا لحل المشكلات ونود أن نتقدم بخالص الشكر لكم.

إذا واجهتم شيئًا في اللعبة، استخدموا الروابط أدناه وأعلمونا بما تواجهونه.

احرصوا دائمًا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division