Share this news:

SotG_June_1_Header

حالة اللعبة: 1 من يونيو 2017

06/09/1438 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

لم يكن هناك بث لحالة اللعبة الأسبوع المنصرم فيما كان الفريق مسافرًا للعمل مع ETF Charlie.

هذا الأسبوع في حالة اللعبة، ناقشنا كل شيء يتناول إطلاق 1.6.1ويمكنكم معرفة جميع المعلومات من خلال مشاهدة بث الفيديو حسب الطلب (VoD) من الرابط أدناه أو من خلال الاستماع إلى ملخص البث الصوتي في حالة التنقل!

[05-12-2016] TodayDivider

تناولت عملية الصيانة هذا الأسبوع المهام المعتادة.

تم إطلاق التحديث 1.6.1 ورغم أن العديد من الأمور تم تناولها في برنامج التصحيح هذا، لا تزال هناك بعض المشكلات في البيئة الحيّة. يتدارس الفريق الأمر حاليًا بمساعدة مجتمعنا المخلص وبلاغاته ونأمل أن يكون لدينا مزيد من الأخبار لكم في أقرب وقت ممكن.

ندرك أن العديد منكم كان يتوقع صدور بعض أخبار 1.7 اليوم، ورغم أننا نود أن نعرض عليكم كل شيء، فأننا ببساطة لم نصل لتلك المرحلة بعد. تابعونا في الأسابيع القادمة لمزيد من المعلومات عن التحديث 1.7!

يوفر منتدى معلومات العملاء ملخصًا يوميًا لمناقشات ETF Charlie وإذا كنتم تودون إدراك تلك العملية، توجهوا إلى هناك وتفقّدوه!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

كما ذُكر سابقًا، يعمل الفريق بجد على حل مختلف المشكلات التي تم الكشف عنها في التحديث 1.6.1. ونحن نقدر البلاغات الدؤوبة من مجتمعنا كما نقدر صبركم أثناء هذه العملية.

أخبار التحديث 1.7 قاب قوسين أو أدنى فضلاً عن النسخة الجديدة من PTS وكل الميزات الشائقة التي خططنا لها للسنة الثانية من The Division.

وكما جرت العادة، من فضلكم واصلوا نشر ملاحظاتكم وآرائكم وأي مشكلات تواجهونها باستخدام الروابط أدناه في منتدى الاقتراحات والملاحظات والآراء أو رابط الدعم الفني.

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو على مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division