Share this news:

SotG_June_8_Header

حالة اللعبة: 8 من يونيو 2017

13/09/1438 05:47 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

في الأسبوع الماضي في حالة اللعبة لخص الفريق بعض الأمور التي ظهرت منذ إطلاق 1.6.1 ومزيدًا من المعلومات عن ETF Charlie في أعقاب ورشة العمل.

هذا الأسبوع، انضم إلى Hamish، Mark Russel وTom Chambers من Ubisoft Reflections للتحدث عن Global Events، ميزة مرتقبة في 1.7!

شاهدوا بث الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه!

[05-12-2016] TodayDivider

تولت عملية الصيانة هذا الأسبوع أمر بعض المشكلات المزعجة المتعلقة بالتراكم المتكرر لـ Adept والتغطية المتحركة فضلاً عن مشكلة مخابئ الأنفاق والمكافآت. اضغط على الرابط للحصول على سجل تغييرات كامل ومفصل.

يبدأ بث معلومات التحديث 1.7 بالتزامن مع النظرة الأولى على Global Events في مجال التطبيق. في جعبتنا الكثير من الأخبار القادمة في الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن في هذه الأثناء، اسمحوا لنا أن نعرف أفكاركم عما شاهدتموه اليوم في النسخة التجريبية للعبة عن طريق التوجه إلى المنتديات الرسمية!

وبالطبع، انضموا إلينا الأسبوع المقبل على Twitch لتفقّد بث آخر لحالة اللعبة مع مزيد من المعلومات عن 1.7. وسينضم إلى الفريق مجددًا بعض زملائنا من Reflections الذين سيزودوننا بمزيد من المعلومات الداخلية عن 1.7.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

وبالتزامن مع أول نجاح كبير لنا، سنوفر مزيدًا من المعلومات لكم على مدى الأسابيع القليلة المقبلة. لذا تابعونا للحصول على مزيد من الأخبار عن التحديث 1.7!

تعد محادثات المجتمع جزءًا أساسيًا من خططنا ونود أن نسمع منكم! لذا احرصوا على الضغط على الروابط أدناه وتواصلوا معنا بذكر أفكاركم واقتراحاتكم وملاحظاتكم!

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division