Share this news:

Update 1

التحديث 1.7: Global Events

14/09/1438 12:00 م

صممت Global Events، المشار إليها مسبقًا في العنوان المؤقت للمواسم، لتحدث رجة في العالم المفتوح للعبة The Division عن طريق تقديم طريقة جديدة لعيش تجربة مدينة نيويورك بعد السم الأخضر. تجري هذه الأحداث في عالم لاعب ضد البيئة في مستوى لعب نهاية اللعبة.

ومن المهم العلم بأمر هنا:

كل ما سترونه أو تقرؤونه هنا لا يزال مجرد عمل قيد التنفيذ، حتى جولة PTS ناجحة. يُرجى وضع هذا في الاعتبار، وإمدادنا بأي ملاحظات لديكم عبر منتدياتنا الرسمية.

Global Mod Asset

المعدّلات والمزيد

كما سيتم ربط المعدّلات العامة بالأحداث والقصص التي تحدث في نيويورك، مما يوفر مستوى إضافيًا من المعرفة إلى اللاعب.

وبصرف النظر عن المعدّل العام، تتوفر معدّلات مخصصة منفصلة لتصميم تجربة Global Event حسب رغبتك. لا تتوفر هذه المعدّلات المخصصة إلا في قائمة تشغيل Global Event معينة والتي لن تحتوي على المهمات الرئيسية فحسب، ولكن الغارات أيضًا!

اختر من بين مجموعة من معدّلات النشاط لإدراج الحبكة المفضلة الخاصة بك على Global Event أو مجموعة من معدّلات المجموعة لاختبار العمل الجماعي للفريق وتعاونه. هناك بعض الفروق السريعة التي ينبغي توضيحها بين الثلاثة أنواع الرئيسية للمعدّلات في Global Events.

Global Mod Mission Detail

العملات الرمزية والمخابئ وعناصر التجميل والمزيد!

يمكن ربح العملات الرمزية عبر جميع دورات نشاط Global Event، اللاعب المعدل وغير المعدل على حد سواء. ويمكن استخدام هذه العملات الرمزية في Global Event vendor لشراء مخابئ مغلقة تحتوي على بعض العناصر الجديدة لعالم The Division. سيتم ابتكار عناصر Vanity لمكافأة اللاعبين أثناء Global Events هذه، وستتوفر لدينا المزيد من الأخبار عن مختلف المكافآت الجديدة الأخرى في الأسابيع المقبلة.

Global Mod Detail

المعدّلات العامة

ستكون المعدّلات العامة أو الحدث نفسه دائمًا معدّلاً إيجابيًا مصممًا خصوصًا لمساعدة اللاعب في عالم اللعبة. ويمكن أن تكون هذه مساعدة للاعب فضلاً عن كونها مصدرًا لخبرات جديدة، ويجدر بها ليس فقط مساعدة أي لاعبين يعانون مع جزء معين من المحتوى في استكماله، ولكن استكماله بطريقة جديدة وشائقة.

معدّلات المجموعة

وأخيرًا، معدّلات المجموعة. تعد هذه المعدّلات المميزة الخطوة التالية في تطوير معدّل النشاط. فهي تحافظ على العنصر الإيجابي للمعدّل العام، والتحدي الإضافي لمعدّل النشاط، وتضيف مستوى إضافيًا من التكتيكات المطلوبة للمجموعة إلى المزيج. وسيتطلب هذا بعض التنسيق والعمل الجماعي ولكن الفائدة كبيرة.

معدّلات النشاط

إن معدّلات النشاط من ناحية أخرى ليست فقط إيجابية للعميل، ولكن أيضًا تضيف تحديًا طفيفًا لدفع اللاعب إلى أفق جديد. فكر فيها كشيء سيعمل بالتوازي مع معدل عام لجلب نفس المكافأة لك ولكن بتكلفة بسيطة.

Activity Mod Detail

على غرار عمل توجيهات Underground، فإن هذه المعدّلات، فضلاً عن World Tier التي تلعب فيها ستجعلك تربح مزيدًا من العملات الرمزية.

Tokens Detail 2

حاليًا، من المزمع إقامة Global Events مرة واحدة في الشهر، لمدة أسبوع كامل. وسيستغل الفريق الوقت بين Global Events لإقامة أحداث نهاية أسبوع بنمط المكافأة المضاعفة لإنشاء تقويم كامل للأنشطة للعملاء المخلصين للعبة The Division.

تابعونا لمزيد من المعلومات في الأسابيع المقبلة والتي ستسلط الضوء على عناصر التجميل والعتاد والمزيد!

/فريق تطوير The Division