Share this news:

SotG_June_15_Header

حالة اللعبة: 15 من يونيو 2017

20/09/1438 06:24 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

في الأسبوع المنصرم في حالة اللعبة قدمنا للمشاهدين ميزة Global Event القادمة في 1.7!

لمزيد من التفاصيل عن ميزة Global Events، اطلع على دليلنا الشامل.

لقد واصلنا هذا الأسبوع عرض ميزات 1.7 القادمة. وقد انضم إلى Hamish ضيفان من Ubisoft Reflections؛ Mark Russel وJames Arthur اللذان قدما نظرة أولى على ميزة Commendations.

تفقّدوا البث الكامل أدناه، أو استمعوا إلى ملخص البث الصوتي لمعرفة جميع الأخبار أثناء التنقل.

[05-12-2016] TodayDivider

قدمت عملية الصيانة هذا الأسبوع بعض إصلاحات الأخطاء الإضافية، بما في ذلك إصلاحًا لمشكلة عمل ميزة "الإحياء التلقائي" لـ recovery links بينما تكون المهارات المميزة في حالة فتور. وقد تم أيضًا إنشاء منطقة خارج الحدود داخل Midtown Music لمنع اللاعبين من البقاء داخل المنطقة. اضغطوا على الرابط للحصول على سجل تغييرات كامل ومفصل.

وتستمر حلقات بث التحديث 1.7 التي تلقي النظرة الأولى على ميزة Commendations. في جعبتنا المزيد من الأخبار القادمة في الأسابيع القليلة المقبلة. في هذه الأثناء، اسمحوا لنا أن نعرف أفكاركم عما شاهدتموه اليوم في النسخة التجريبية للعبة عن طريق التوجه إلى المنتديات الرسمية!

وبالطبع، انضموا إلينا الأسبوع المقبل على Twitch لتفقّد بث آخر لحالة اللعبة مع مزيد من المعلومات عن 1.7. وسينضم إلى الفريق مجددًا بعض زملائنا من Reflections الذين سيزودوننا بمزيد من المعلومات الداخلية عن 1.7.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

أكدنا اليوم أن PTS سيتوفر على وحدات التحكم للتحديث 1.7! سيتم الإعلان عن التواريخ الفعلية قريبًا.

في نهاية الأسبوع سيحصل العملاء على غنيمة إضافية جزاءً لهم على قتل الزعماء المحددين. اطلعوا على موضوع الإعلان لمزيد من التفاصيل!

تعد محادثات المجتمع جزءًا أساسيًا من خططنا ونود أن نسمع منكم! لذا احرصوا على الضغط على الروابط أدناه وتواصلوا معنا بذكر أفكاركم واقتراحاتكم وملاحظاتكم!

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division