Share this news:

Commend_Header

التحديث 1.7: Commendations

21/09/1438 12:00 م

أيها العملاء، في جعبة الفريق ميزة مثيرة للتحديث 1.7 ليقدموها لكم اليوم في شكل Commendations!

نظرة عامة

إن ميزة Commendations المشار إليها مسبقًا باسم Feats، مدمجة في نظام الإنجاز الذي سنقدمه في لعبة The Division والذي سيزود اللاعبين بسلسلة من المهام والمكافآت اللاحقة.

ولهذه المهام ثلاثة أهداف رئيسية مأخوذة بعين الاعتبار:

  • تقديم تحديًا للاعب والذي سيكافأ عليه بناءً على مهاراته أو مثابرته في اللعبة.
  • تشجيع اللاعبين على التجربة داخل هيكل اللعبة كوسيلة للمساعدة في استكشاف جميع الاحتمالات داخل لعبة The Division.
  • مكافأة اللاعبين بشيء مميز وجديد كوسيلة لإبراز نجاحهم في اللعبة.

Commend_Detail

وحاليًا، ينظر الفريق في أمر إدراج ما يزيد عن 500 Commendations مختلفة تدعم كل أوضاع وجوانب لعبة The Division بما في ذلك وضع لاعب ضد لاعب ووضع لاعب ضد البيئة. ومع التركيز على جعلها متوفرة لجميع أنواع العملاء، يخطط الفريق لتطبيق Commendations معينة للعديد من الأدوار وأساليب اللعب المختلفة، مع مجموعة متنوعة من المهام القصيرة والمتوسطة والطويلة الأجل التي تتم المساهمة بها جميعها عن طريق قيمة شخصيات ملفك التعريفي بأسره.

أنواع Commendation

وستجمع Commendations من ثلاثة فروع رئيسية للمهام:

  • التحدي: أنجز عملاً بشروط تزيد التحدي
  • الإحصاء: حقق إنجازًا في إحصاء معين
  • قائمة التحقق: أكمل قائمة تحقق للأعمال المرتبطة ببعضها بعض

كما ذُكر سابقًا، ستختلف Commendations من حيث الطول ودرجة الصعوبة والمتطلبات وحتى الأوضاع التي يمكن أن تكتمل فيها. وهذا يعني، بالطبع، أن المكافآت ينبغي أن يتم تحجيمها بطريقة تجعل اللاعب يشعر بالإنجاز وفقًا لذلك. وها هنا تبرز أهمية نقاط Commendation.

نقاط Commendation

ستتم مكافأتك على كل Commendation يتم استكمالها في اللعبة بنقاط Commendation نسبة إلى مستوى الصعوبة على النحو الذي تحدده البارامترات التي حددناها هنا. هذا إحصاء على مستوى الحساب وسوف يظهر على واجهة المستخدم الخاصة باللاعب ولكن ليس فقط للاعب، بل هو مرئي خارجيًا من قبل العملاء الآخرين في جميع أنحاء مدينة نيويورك في لعبة The Division.

Commend_Patch

برامج التصحيح

إن العلامة النهائية للعميل المثالي، المكتسبة فقط من خلال Commendations والجديدة تمامًا في The Division هي برامج التصحيح. سيتم ارتداء هذه العناصر الجديدة تمامًا في ذراع العميل اليمنى، لتحل محل رباط اليد لرمز SHD وهي متوفرة بطائفة متنوعة من التصميمات. وهي لن توفر وسيلة لإظهار كفاءتك في تحقيق Commendations فحسب، بل تتزايد ندرتها بينما تزيد درجة صعوبة Commendation اللازمة لكسبها.

Commend_PatchZoom

بفضل Commendations، يمكنكم أنتم وفرقكم مساعدة بعضكم بعضًا في إحراز التقدم في الرتب وأن تكونوا الأكثر من حيث التقلد بالأوسمة في DZ، أو اقتنصوا برنامج التصحيح النادر الوحيد لتصبحوا الأوائل من بين أصدقائكم الذين تربحونه.

تابعوا الموقع والمنتديات الرسمية لمزيد من الأخبار حول 1.7، قريبًا!

/فريق تطوير The Division