Share this news:

Classy Header

التحديث 1.7: العتاد المُصنف

28/09/1438 12:00 م

أيها العملاء، لدينا إحاطة إعلامية خاصة بالعلامة التجارية تتعلق بالتحديث 1.7 قادمة في طريقها إليكم وإننا في هذه المرة نركز على "العتاد المُصنف"!

وقمنا بتغطية "الأحداث العالمية" القادمة و"نظام التوصيات" القادم، الآن على الأجهزة التي سيتعقبها وكيلكم في التحديث 1.7، "العتاد المُصنف"!

الهدف

لقد انطلق الفريق مع هدف واضح لتقديم عتاد جديد إلى لعبة The Division:

  • إنشاء المزيد من التنوع
  • التوسع في تنوع البناء الذي يشهد زيادة بالفعل
  • إنشاء المزيد من الخيارات النادرة في "بركة الغنائم"
  • منح اللاعبين شيئًا للبحث عنه

ما الإجابة؟ "العتاد المُصنف".

تم تصميم "العتاد المُصنف" من الألف إلى الياء ليكون شيئًا يمكن للاعبين البحث عنه في نهاية اللعبة، عندما يتم الوصول إلى أعلى مجموع لنقاط العتاد دون وجود تأثير سلبي على العتاد الخاص بهم الموجود. يتساقط كل "العتاد المُصنف" عند مجموع نقاط عتاد يصل إلى 256، بغض النظر عن مستوى العالم. الكثير حول ذلك لاحقًا.

لقد رغبنا في إصابة الخانات المذكورة أعلاه، بينما نحتفظ بقيمة "الأدوات" الموجودة الخاصة بكم عندما تقومون بالبحث، ويقدم "العتاد المُصنف" فرصة لتوسيع إحصائيات البناء الخاص بكم في تدفق سلس. يصعب تخطي مجموع 256 نقطة من نقاط العتاد عند مستوى الإحصاء الرئيسي، ولكن لا يصعب تخطي مجموع 256 نقطة من نقاط "العتاد المُصنف".

النطاقات الإحصائية

سيقدم "العتاد المُصنف" قيمة أعلى من العتاد المكافئ القياسي "دائمًا". حاليًا، يتساقط العتاد في أعلى مستوى مع نطاق إحصائي رئيسي يتراوح بين 1114 إلى 1272. ومع ذلك، يتساقط "العتاد المُصنف" مع جولة إحصائية رئيسية ضمن نطاق أعلى يتراوح بين 1273 إلى 1328. مما يعني أنه حتى عند الحد الأدنى لهذا النطاق، ستكون هناك قطعة من العتاد مضمونة لتعزيز البناء الخاص بكم. ويعتبر هذا النطاق المتزايد تعزيزًا فعليًا بنسبة 35% للنطاقات الإحصائية الأساسية المتاحة في اللعبة. بينما في أي وضع عادي مثل Last Stand، يعمل "العتاد المُصنف" باعتباره مجموعة من قطع العتاد القياسية البالغة 256، لذلك لا ينشئ النطاق الإحصائي المُوسّع اختلالاً للتوازن عند المواجهة ضد العتاد القياسي البالغ 256. إذا كانت مكافآت "العتاد المُصنف" المكونة من 5 و6 قطع مفتوحة، يكون لها "تأثير" حتى في اللعبة العادية، مما ينشئ عنصرًا فريدًا ساكنًا بالمجموعة.

المكافآت المُصنفة

مع خيارات العتاد الجديدة هذه في التحديث 1.7، سنقدم نطاقًا مُوسّعًا من المكافآت أيضًا. أولاً، ضع في اعتبارك أن العتاد "المُصنف" و"القياسي" يمكن أن يتم المزج بينهما للحصول على مكافآت مكونة من 2 إلى 4 قطع في مجموعة العتاد هذه. وهذه طريقة رائعة لزيادة قوة الأدوات الخاصة بكم زيادة تدريجية من خلال إضافة هذه القطع "المُصنفة" مع الجولات الإحصائية الرئيسية الأعلى الخاصة بها. وبمجرد قيامكم بجمع 4 قطع كاملة من "العتاد المُصنف"، تقوم الجولات الإحصائية الرئيسية الأعلى بشكل أساسي بإنشاء نسخة أقوى وأكثر قوة من الأدوات الخاصة بكم.

وبمجرد قيام اللاعب بجمع 5 و6 قطع من "العتاد المُصنف" في مجموعة مفردة من الأدوات، تبدأ الأشياء في التسارع بالفعل. تأتي القطع الـ 5 من "العتاد المُصنف" للمجموعة نفسها بتعزيز إلى المكافآت المكونة من 2 و3 قطع، مع إيلاء اعتبار خاص للمكافآت الفردية. لا يمكن أن تصبح المكافآت المكونة من 2 و3 قطع من العتاد الموجود الخاص بنا معززة بالمقدار نفسه، حيث إن ذلك يمكن أن يسبب تناقضات في العتاد والتوازن، ولكن تابعونا للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذه الجوانب المحددة.

القطع الـ 6

يأتي "العتاد المُصنف" بشيء كان يطلبه الكثير في المجتمع، وهو مكافأة مجموعة من 6 قطع كاملة متطابقة! وقد تم تصميم مكافأة المجموعة هذه لتحفيز اللاعبين للاستثمار بشكل كامل في مجموعة العتاد التي ترغبون بها، مع مكافأة محددة من مجموعة عتاد تتماشى مع هوية تلك المجموعة. لذلك على سبيل المثال، إذا قمتم بتشغيل "Striker"، يمكن توقع أن تكون "Striker" المكونة من 6 قطع تطورًا طبيعيًا للهوية القائمة لمجموعة "Striker".

إعادة معايرة من الدرجة الأولى

لقد رغب الفريق في التأكد من أن "العتاد المُصنف" سيصبح الاكتشاف الرئيسي لجميع المباني واللاعبين والمجموعات. ومن أجل إضافة طبقة إضافية من القيمة والبراعة إلى كل عنصر "مُصنف" تم العثور عليه، قررنا إجراء إحصائيتين لكل قطعة من "العتاد المُصنف" القادرة على التجوال في "محطة إعادة المعايرة"! ويعني ذلك أن "العتاد المُصنف" لن تكون له نطاقات أعلى من الإحصائيات الرئيسية الخاصة به فقط، ولكن أيضًا، سيكون اللاعبون قادرين على إجراء إحصائية رئيسية واحدة "و"إحصائية أساسية/ثانوية واحدة لكل قطعة "مُصنفة" من أجل تصغير/تكبير بنائهم كما لم يحدث من قبل.

طريقة الحصول على "العتاد المُصنف"

يتم تقديم "العتاد المُصنف" كجزء من "حدث عالمي"، مع "العتاد المُصنف" المُحدد ليس فقط باعتباره مكافأة لبدء الحدث، ولكن كظهور "العتاد المُصنف" المذكور آنفًا لأول مرة. وخلال الحدث العالمي، يمكن للاعبين استخدام "العملات الرمزية" المكتسبة الخاصة بهم لشراء مخابئ "الحدث العالمي". تختلف هذه المخابئ باختلاف أسعار "العملات الرمزية"، ولكن تتنامى فرص الحصول على "العتاد المُصنف" مع ارتفاع سعر كل مخبأ. إذا اختار اللاعب المشاركة في الحدث العالمي عند مستوى أقل من أقصى مستوى (مستوى العالم 5)، فسيكسب "عملات رمزية" بمعدل أبطأ قليلاً. وهذا يرجع إلى حقيقة أن جميع "العتاد المُصنف" يكون عند المستوى 256. ويعني معدل أبطأ لكسب "العملات الرمزية" ومعدل أبطأ لشراء المخابئ معدلاً أبطأ لكسب "العتاد المُصنف" في "مستويات العالم" الدنيا من أجل الحفاظ على التوازن والاحتفاظ بمستوى 256 باعتباره المستوى الوحيد لظهور القطع. ومع هذا الهيكل، يمكن للاعبين المراهنة على المزيد من المخابئ ذات الأسعار المنخفضة عند ظهور فرصة الغنائم "المُصنفة"، أو يمكنهم تخزين "العملات الرمزية" الخاصة بهم وشراء المخابئ الممكنة ذات الأسعار الأعلى لتحقيق أقصى استفادة من الفرص المتاحة لهم. الطريقة التي تستمرون عليها متروكة لاختياركم.

إذا انتهى الحدث العالمي ولم تقوموا بتخزين مجموعة كاملة من "العتاد المُصنف" كنتم تبحثون عنها، فلا تخافوا. حيث تتم إضافة المجموعات "المُصنفة" من الأحداث إلى بركة الغنائم العامة بعد اختتام الحدث، مع ظهور فرصة مماثلة "لمخابئ المؤن" في أي شيء تقومون به في اللعبة، بما في ذلك "مخابئ الكفاءة الميدانية" وما شابه ذلك. ويتيح هذا للفريق طريقًا جديدًا لتحفيز أنشطة مختلفة على مدار لعبة The Division، من خلال تقديم خيارات لكسب مجموعات "مُصنفة" بطرق جديدة ومثيرة للاهتمام.

المجموعات الأولى المُصنفة

للبدء على خادم الاختبار العام (PTS) عند الانطلاق، سنقدم ست مجموعات من "العتاد المُصنف" لأغراض الاختبار:

  • مجموعة Lonestar المُصنفة
  • مجموعة Final Measure المُصنفة
  • مجموعة Deadeye المُصنفة
  • مجموعة Sentry’s Call المُصنفة
  • مجموعة Striker المُصنفة
  • مجموعة Reclaimer المُصنفة

لا يزال الفريق يعمل جاهدًا لوضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل هذه المجموعات "المُصنفة" وإننا نعتزم إطلاعكم جميعًا على التحديثات الطارئة على سماتها في الجولة الأولى من ملاحظات التصحيح الخاصة بخادم الاختبار العام (PTS). في الوقت الراهن، أردنا أن نقدم لمحة عن الخيارات التي ستكون متاحة للاختبار داخل خادم الاختبار العام (PTS). ويجري تنفيذ ست مجموعات تمهيدية لأغراض الاختبار، مع إدخال ثلاث مجموعات من "العتاد المُصنف" في وقت واحد في البيئة الحية، آخر تحديث 1.7.

يقدم "العتاد المُصنف" فرصة فريدة لعملاء لعبة The Division للبحث عن كل نوع جديد ومثير من العتاد، بينما يحتفظون بالمباني الصعب كسبها. كالمعتاد، لا يزال كل هذا يخضع إلى حد ما إلى التغيير أثناء التشغيل الناجح لخادم الاختبار العام الخاص بنا. ويتطلع الفريق إلى الحصول على نتائجكم المتعلقة بخادم الاختبار العام (PTS) هذا أيضًا. يُرجى التأكد من زيارة منتديات خادم الاختبار العام (PTS) الرسمية، بمجرد أن يصبح الخادم مباشرًا ومتاحًا للمشاركة!

نشكركم أيها العملاء على دعمكم وتفانيكم.

/فريق تطوير The Division