Share this news:

SotG Header 29 June

حالة اللعبة: 29 من يونيو 2017

05/10/1438 12:00 م

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

في الأسبوع الماضي من حالة اللعبة، انضم إلى Hamish المخرج المبدع Terry Spier والمصمم الرئيسي Keith Evans، وكل منهما من أستوديو Red Storm Entertainment، للحديث عن "العتاد المُصنف"!

وشهد هذا الأسبوع عودة المطور المجتمعي Yannick Banchereau وظهور ضيف وهو المنتج المباشر Kevin Goyon! وقد تمت مناقشة كل من تاريخ الطرح لـ PTS وخيارات تخصيص الشخصيات والمخابئ المشفرة والمزيد، لذلك تحقق من الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه أو تابع حركة ملخص البث الصوتي!

[05-12-2016] TodayDivider

كانت الصيانة في هذا الأسبوع صيانةً روتينية، وتم إنجازها بنجاح.

وسيبدأ PTS الخاص بالتحديث 1.7 غدًا، الموافق 30 من يونيو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، مع وحدات التحكم القادمة بعد فترة وجيزة في الأيام المقبلة. وهذا يرجع إلى طبيعة التحديث وتجهيز PTS على وحدات التحكم. وسيتم اختيار لاعبي وحدات التحكم، الذين كانوا نشطين خلال آخر 30 يوم، استنادًا إلى وقت اللعب لملء 10,000 نقطة على Xbox One PTS و10,000 موقع على PS4 PTS. تظل أجهزة الكمبيوتر الشخصية مفتوحة للجميع.

أظهر الفريق أيضًا جميع المخابئ المشفرة، المتاحة لدى البائع المتميز "Premium Vendor" في المحطة. ويمكن فتح المخابئ المشفرة فقط من خلال الاستفادة من خاص "special" في مفتاح اللعبة والذي يمكن أن ينشأ من جمع القطع الرئيسية في اللعبة. ويتم استخدام عشر قطع رئيسية لإنشاء مفتاح التشفير "Cipher Key" وإلغاء قفل المخابئ المشفرة. ويمكن للاعبين، الذين يتطلعون إلى جمع مفاتيح تشفير سريعة، شراؤها كاملة من البائع المميز. وتحتفظ المخابئ المشفرة بمجموعة كاملة من عناصر التخفي المختلفة، على عكس أي مجموعات أخرى متاحة في اللعبة حاليًا.

وهناك موقع تخفٍ جديد آتٍ إلى The Division فضلاً عن أقنعة الوجه! وفي حين أننا لسنا على استعداد تام لإظهار جميع البضائع هناك، ترقب المزيد من الأخبار عن هذا خلال الأسابيع القادمة.

وأخيرًا ولكن ليس آخرًا، كشف الفريق النقاب عن كل المناطق الجديدة من المحطة والتي ستأتي في التحديث 1.7، وهي غرف تخصيص الشخصيات! وكان خيار تغيير مظهر الشخصية الخاصة بك واحدًا من الخصائص الأكثر تطلبًا لتتم إضافتها وستحتوي محطة ما بعد التحديث 1.7 على غرفة خزانة كاملة مع مجموعة كاملة لتغيير خصائص الشخصيات متاحة للجميع!

[05-12-2016] LookingForwardDivider

سيبدأ PTS الخاص بأجهزة الكمبيوتر الشخصية غدًا مع شكل مختلف لوحدة التحكم، والذي لا يختلف اختلافًا كبيرًا عن سالفه، وحاليًا، أصبح هذا هو التركيز للمضي قدمًا بمستقبل لعبة The Division على المدى القصير. لدينا الكثير من جوانب المجتمع لنصل إليها ونختبرها وإننا نتطلع بشدة لسماع جميع تعليقاتك على منتديات PTS!

ترقب أول إعادة تنقيحية لملاحظات تصحيح PTS التي ستأتي قريبًا! ولكن في الوقت الراهن، استقطع من وقتك دقيقة للاطلاع على مقالات التحديث 1.7 المميزة عن الأحداث العالمية، والتوصيات والعتاد المُصنف!

وإننا أيضًا سعداء للغاية للإعلان عن أننا لدينا تخفيضات الـ 4 من يوليو والتي ستأتي في البائع المميز، مع العديد من العناصر المختلفة بتخفيضات كبيرة لعملاء SHD للعبة The Division! ولدينا عناصر جديدة وعناصر مخفضة وحتى عنصر مجاني أو عنصران مجانيان من أجلك خلال هذا الوقت، لذلك ترقب بدء الإشعارات قريبًا!

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division