Share this news:

Update 1

التحديث 1.7: مخلص المعلومات المجمعة

09/10/1438 11:00 ص

أعزاءنا العملاء، لدينا ملخص كامل لجميع المعلومات المجمعة التي أدت إلى التحديث 1.7 هنا!

في البداية، دعونا نُغطِّ ما ناقشناه سابقًا، الأحداث العالمية (Global Events) والعملات الرمزية (Tokens) والتوصيات (Commendations) وبرامج التصحيح (Patches) والعتاد المُصنف (Classified Gear).

Global Events

الأحداث العالمية هي جلسات لمدة أسبوع مملوءة بالمتعة والتحديات الصعبة لتجربة اللعب التقليدية الخاصة بكم. تفتح الأحداث العالمية، التي تم إنشاؤها مع فكرة تحدي طريقة لعبكم للعبة The Division، نوعًا جديدًا كليًا من التجربة، التي يتم إنجازها مع عناصر جديدة مُقدّمة في مجموعات العتاد المُصنف. تحدث هذه الأحداث على مدار أسبوع واحد وتتميز بعملة جديدة تمامًا، العملات الرمزية، كمكافأة يمكن إنفاقها على عناصر، مثل المخابئ المُصنفة. يمكن للاعبين اختيار تخزين العملات الرمزية الخاصة بهم وشراء المخابئ المُصنفة الأعلى سعرًا أو إنفاق عملات أقل على المخبأ نفسه والمراهنة على احتمال انخفاض العناصر المُصنفة المتساقطة في المخابئ الأقل تكلفة.

Update 1.7: Global Events Header

انقر على الصورة أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات عن الأحداث العالمية والعملات الرمزية!

العتاد المُصنف

لقد أعلنا مؤخرًا عن الإصدار الأحدث للعتاد في The Division، وهو العتاد المُصنف. يتساقط العتاد المُصنف من المخابئ المُصنفة خلال أسبوع الأحداث العالمية، ولكن يمكنكم كسبه في اللعبة في بركة الغنائم الشائعة بعد انتهاء الأحداث العالمية. سيقدم كل حدث من الأحداث العالمية ثلاث مجموعات جديدة من العتاد مكونة من مجموعات العتاد الموجودة في اللعبة. وهي متغيرات للعتاد القياسي التقليدي، وتحمل نطاقات إحصائية موسعة لمجموعات العتاد الرئيسية، وإعادة معايرة ذات خطوتين ومكافآت مكونة من خمس وست قطع.

Classy Header

انقر على الصورة أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات عن العتاد المُصنف!

Commendations

جميع التوصيات جديدة ومدمجة في نظام الإنجاز القادم إلى لعبة The Division في التحديث 1.7. ستتبع مجموعة كاملة من الإحصائيات استنادًا إلى أدائك في اللعبة وستقوم بإلغاء الأقفال وفقًا لذلك. حاليًا، يوجد ثلاثة أنواع رئيسية للتوصيات: التحدي والإحصائية وقائمة التحقق. سيعمل إنجاز التوصيات على كسب اللاعبين لعنصر مختلف جديد كليًا وبرنامج تصحيح في موقع عناصر تخفٍ جديد.

برامج التصحيح

يتم منح برامج التصحيح نظير إنجاز التوصيات وستحل محل برنامج تصحيح SHD Phoenix الموجود بالفعل في الذراع اليمنى للعميل. وستكون طريقة بسيطة وذكية لإعداد بيان بشأن مستوى التوصيات الخاصة بكم وإظهار ما هو أكثر قليلاً من التخصيص الشخصي لعملائكم.

Commend_Header

انقر على الصورة أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات عن التوصيات وبرامج التصحيح!

خادم الاختبار العام (PTS)

تم إطلاق خادم الاختبار العام الخاص بأجهزة الكمبيوتر الشخصية، مع قدوم شكل مختلف لوحدة التحكم قريبًا! لقد قمنا بإعادة فتح منتديات PTS، الخاصة بنا وأصبح لدينا حاليًا PTS المباشر الخاص بملاحظات برنامج تصحيح التحديث 1.7 الرسمي، فضلاً عن توافره للقراءة! وإننا نتطلع لسماع تعليقاتكم مع تقدم PTS.

(إعادة) تخصيص الشخصيات

يسر الفريق الإعلان عن إضافتنا منطقة لعملاء SHD لتغيير خيارات تخصيص الشخصيات الخاصة بهم. تم وضع غرفة الخزانة في مكان آمن بالمحطة يوجد قبالة اليمين عند الدخول من قاعدة العمليات وبها مرآة يمكن للاعبين التفاعل معها لتغيير مظهر شخصيتهم.

المخابئ المُشفرة

المخابئ المُشفرة هي حاوية غنائم خاصة جديدة تمامًا متاحة للشراء من البائع المميز. تحتوي هذه المخابئ الجديدة على جميع عناصر التخفي الجديدة للعملاء وهي مرتبة في مجموعات. تتطلب المخابئ المُشفرة نوعًا جديدًا من المفاتيح، وهو مفتاح التشفير، لفتحها. يمكن للاعبين جمع القطع الرئيسية من العالم بداخل اللعبة وصياغة مفاتيح التشفير هذه للوصول إلى الجزء العلوي من المخابئ المشفرة الخاصة بهم. تصنع عشر قطع رئيسية مفتاح تشفير واحدًا. يتوفر للاعبين أيضًا خيار شراء مفاتيح التشفير من البائع المميز.

Ninja Bike Messenger Bag

لن يتم إنجاز أي مخلص دون ذكر التغييرات القادمة على قطعة العتاد الأكثر إثارة للجدل في لعبة The Division، وهي Ninja Bike Messenger Bag. لقد أعدنا تقديم Ninja Bike Bag إلى بركة الغنائم من أجل PTS الخاص بالتحديث 1.7 مع موهبتها الفريدة الخاصة الجديدة، The Wildcard. سيمنح تجهيز الحقيبة الآن المستخدم إلغاءً لقفل مكافأة مجموعة العتاد القادمة بما يتماشى مع المجموعات التي قد جهزوها. لذلك، على سبيل المثال، Tactician’s Authority المكونة من قطعتين وReclaimer المكونة من ثلاث قطع وتمنحكم Ninja Bike Messenger Bag مكافأة Tac Authority المكونة من قطعتين وثلاث قطع، فضلاً عن مكافأة Reclaimer المكونة من أربع قطع. الخيارات ليس لها نهاية تقريبًا، لذلك يمكنكم اختبارها بلا تردد! ولكن يجب أن تكونوا على علم بأن هذا موجود حاليًا فقط على PTS ويخضع للتغيير إلى أن يتم التوصل إلى تلك النتائج.

ملاحظة واحدة أخرى بشأن Ninja Bike Messenger Bag. يعمل هذا العنصر فقط مع مكافآت مكونة من قطعتين وثلاث قطع وأربع قطع، ولن يقوم بإلغاء قفل المكافآت المُصنفة المكونة من الخمس والست قطع.

Global Events

لن تكون الأحداث العالية متوفرة حاليًا في هذه الجولة من PTS، ولكنها ستأتي قريبًا. يبذل فريقنا قصارى الجهود من أجل الأسبوع الثاني لـ PTS، ولكن لا يمكنهم أن يجعلوا من ذلك ضمانًا، لذلك كونوا متابعين للقنوات المعتادة للحصول على المزيد من الأخبار عن ذلك.

عملاء SHD، يمكنكم الاختبار بلا تردد

يدرك الفريق أن لدينا مهمة كبيرة في مواجهة عملائنا، وإننا نتطلع إلى الاستماع إلى كل أفكاركم عن كل ما ترونه على PTS. يقدم هذا النوع من الاختبار معلومات قيمة وإننا نشجع مشاركة عملائنا لتجربة أكبر عدد ممكن من الأنشطة وتغييرات العتاد المختلفة.

نشكركم أيها العملاء على تفانيكم المستمر.

/فريق تطوير The Division