Share this news:

SotG_July_6_Header

حالة اللعبة: 6 من يوليو 2017

12/10/1438 09:00 ص

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

في الأسبوع المنصرم في حالة اللعبة، انضم إلى مطوري المجتمع Yannick Banchereau وHamish Bode في الاستوديو منتج الأحداث الحيّة، Kevin Goyon لمناقشة مسألة إطلاق PTS للتحديث 1.7 وإضافات جديدة مثل، المخابئ المشفرة وغرفة تخصيص الشخصيات.

وقد كان عرضًا منفردًا هذا الأسبوع، حيث قدم Yannick تحديثًا عن كيفية سير أمور PTS حتى الآن، فضلاً عن معلومات عن PTS 2 المنشور حديثًا. يمكن عرض الفيديو حسب الطلب (VoD) أدناه!

[05-12-2016] TodayDivider

وتضمنت عملية الصيانة الروتينية لهذا الأسبوع إصلاحًا لمشكلة ما مما جعل من الممكن للاعبين العبور عبر الجدران في المنطقة المظلمة.

ونحن بصدد إجراء حدث مكافآت مضاعفة في عطلة نهاية الأسبوع هذه! بدايةً من 7 من يوليو في 00:01 بالتوقيت العالمي المنسق (UTC)، سيربح العملاء ضعف ما تم اغتنامه من المهام اليومية. وستنتهي هذه الزيادة في المكافآت في 10 من يوليو في 00:01 بالتوقيت العالمي المنسق (UTC).

ونحن سعداء للغاية بكيفية سير أمور PTS حتى الآن! لقد تلقينا ملاحظات وآراءً رائعة من لاعبينا والتي ستساعدنا على إجراء تعديلات مفيدة بغية التقدم للأمام. وكان الموضوع المهم المطروح للمناقشة منذ بداية PTS هو "مجموعة المهاجم المصنفة، Striker Classified set" القوية. ندرك أن المجموعة تحتاج إلى عملية موازنة، ولكن القصد هو الرغبة في أن يشعر اللاعبون حقًا بالفرق عند التجهز بمجموعة "المهاجم، Striker" الكاملة المكونة من 6 قطع.

سيتعين على العملاء أن يعملوا بجد أكثر من أجل الحصول على "المجموعات المصنفة، Classified sets" بعد PTS، لأنه سيكون من الصعب الحصول عليها في تحديث 1.7 الكامل. في هذه الأثناء، تم تقليل تأثير شفاء "مجموعة المهاجم، Striker set" لـ PTS 2، الصادر للتو. يأتي PTS المحدث أيضًا مع مجموعة من إصلاحات الأخطاء، ويمكنكم الاطلاع عليها مدرجة في ملاحظات برنامج تصحيح PTS 2 الكاملة. ونود أن نسمع أفكاركم حول هذه التغييرات، فضلاً عن "المجموعات المصنفة، Classified sets" الأخرى، في منتديات PTS الرسمية!

إن "بداية" Global Event الأول لـ PTS نشطة الآن، وتركز على إصابات الرأس! يمكن للعملاء المشاركة في الحدث من اليوم إلى 9 من يوليو ومجددًا من 11 إلى 12 من يوليو.

انضموا إلينا الأسبوع المقبل على Twitch للتحدث عن أحدث تطورات PTS.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

ونحن نعلم أن لاعبي وحدات التحكم ينتظرون بفارغ الصبر بداية خوادم الاختبار العام لـ PlayStation 4 وXbox One. كونوا على اطمئنان أنكم ستتمكنون من الأخذ بمجامع PTS الأسبوع المقبل! وسيتلقى العملاء الذين تم اختيارهم للمشاركة دعوة على البريد الإلكتروني الأسبوع المقبل، وسيتم تمكين التحميلات المسبقة. ستبدأ وحدات التحكم على إصدار PTS 2 في نفس الوقت الذي يتلقى خلاله لاعبو أجهزة الكمبيوتر PTS 3 تقريبًا، وستنهي جميع الأجهزة تشغيل PTS في نفس الوقت. وستصبح Global Events نشطة على وحدات التحكم!

وأخيرًا، استجابة لطلبكم نود أن نوضح معايير الأهلية لخوادم الاختبار العام هذه:

تضع عملية الاختيار حسابات Uplay في الاعتبار مع عناوين البريد الإلكتروني الصالحة التي كانت نشطة في اللعبة في غضون فترة مدتها 30 يومًا والتي انتهت الأسبوع المنصرم. ثم يتم تصنيف هؤلاء اللاعبين عن طريق وقت اللعب منذ إطلاق اللعبة العام المنصرم. وسيتلقى جميع اللاعبين مفتاح وصول عبر البريد الإلكتروني، وسنرسل 10,000 دعوة للاعبي PS4 وXbox على التوالي.

نتقدم بخالص الشكر لجميع من شارك في PTS حتى الآن! نتطلع للاستماع إلى ملاحظاتكم وآرائكم في غضون تقدم عمليات مرحلة الاختبار.

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division