Share this news:

SotG_July_13_Header

حالة اللعبة: 13 من يوليو، عام 2017

19/10/1438 09:00 ص

أيها العملاء، إرسال حالة اللعبة القادم:

في الأسبوع الماضي من حالة اللعبة، تحدث المطور المجتمعي، Yannick Banchereau، عن خادم الاختبار العام الخاص بأجهزة الكمبيوتر (PC PTS) الجاري وأبدى التقدير إزاء جميع التعليقات القيمة التي تلقيناها من مجتمعنا الرائع منذ إطلاقه.

وكان عرضًا فريدًا هذا الأسبوع مرة أخرى، حيث قدم Yannick بعض التوضيح بشأن الحالات الجارية مع دعوات خادم الاختبار العام (PTS) للاعبي المحاورة.

[05-12-2016] TodayDivider

تم إلغاء عملية الصيانة الروتينية هذا الأسبوع، حيث لم يكن هناك حاجة إلى إدخال تغييرات من قِبل الخادم.

ركزت حالة اللعبة اليوم على خادم الاختبار العام الخاص بالمحاورة (Console PTS)، حيث قدم Yannick بعض التوضيح بشأن الحالات الجارية مع الدعوات وما يتم القيام به حاليًا من جانبنا لمعالجتها.

تم فتح خادم الاختبار العام الخاص بالمحاورة (console PTS) اليوم لكل من PlayStation 4 وXbox One على حد سواء في حوالي الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي وتم إرسال المفاتيح للاعبينا الأوروبيين بالأمس.

لقد لاحظنا أن الكثير منكم يعتقدون أنهم مؤهلون للمشاركة من خلال استيفاء جميع المعايير، ولكن على الرغم من ذلك لم يتلقوا دعوة. وإننا نصغي إلى جميع شكاواكم ونبحث في احتمالية أن يكون هناك خطأ في عملية الاختيار الخاصة بنا وإننا أيضًا نبحث فيما إذا كان هناك شيء يمكننا القيام به لتعديل ذلك في المستقبل أم لا. وما زالت المعايير، التي تم الإبلاغ عنها صحيحة، ولم تتغير.

لقد سببت ظروف غير متوقعة مع مفاتيح لاعبينا الموجودين في الأمريكتين تأخيرًا في إرسالها لكم. وإننا ندرك أن هذا هو مصدر الإحباط بين لاعبينا الأمريكيين وإننا نعمل جاهدين لإرسال المفاتيح لكم في أقرب وقت ممكن! وإننا نأمل في إرسالها لكم غدًا، الجمعة الموافق 14 من يوليو.

وبالإضافة إلى ذلك، كانت هناك مجموعة من المفاتيح التي تم إرسالها إلى لاعبين موجودين في بعض المناطق الآسيوية غير مؤهلين للمشاركة في خادم الاختبار العام (PTS). وكان هذا خطأً في عملية الاختيار الخاصة بنا وإننا نعتذر عن الإزعاج. لا يمكننا أن نجعل خادم الاختبار العام (PTS) متاحًا للاعبين الآسيويين لأن المنطقة لها مجموعة عمليات مختلفة تمامًا عند التعامل مع الأطراف المباشرة.

إذا تلقيتم رسالة خطأ "غير مؤهل" عند محاولة إكمال التسجيل، فإن هذا من المحتمل أن يكون بسبب تسجيل الدخول إلى حساب Ubisoft خاطئ. تأكدوا من أنكم تقومون بتسجيل الدخول إلى حساب Ubisoft الذي تلقى البريد الإلكتروني وأنه متصل بحساب PSN أو Xbox الخاص بكم.

يتم تعطيل إعادة المعايرة حاليًا على جميع المنصات بسبب الأخطاء الموجودة في البناء الحالي والتي تسببت في إحصائيات عالية بشكل غير واقعي لتصبح قابلة للتحقيق. وهذا يجعل البيانات التي تم الحصول عليها من إعادة المعايرة معدومة الفائدة، ولذلك فإننا نود أن نراكم تركزون جهودكم على اختبار محتوى التحديث 1.7 الآخر وموازنة التغييرات حتى نتمكن من نشر الإصلاح.

ميزة الأحداث العالمية (Global Events) معطلة حاليًا على خادم الاختبار العام الخاص بالمحاورة (console PTS)، ولكن ليس لفترة طويلة! هناك تصحيح مقرر غدًا والذي سيمكن هذه الميزة على كل من Xbox One وPlayStation 4 على حد سواء.

انضموا إلينا الأسبوع المقبل على Twitch للتحدث عن أحدث تطورات PTS.

[05-12-2016] LookingForwardDivider

من المقرر أن يبدأ تشغيل تحديث خادم الاختبار العام (PTS) القادم في وقت مبكر من الأسبوع القادم لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية (PC) وإننا نتحقق مما إذا كنا قادرين على جعل التصحيح متاحًا للاعبي المحاورة أم لا.

إننا نأمل في تلقي الكثير من التعليقات من مشاركي خادم الاختبار العام (PTS) الخاص بنا، حيث إننا نقدر مدخلاتكم تقديرًا كبيرًا. تأكدوا من ترك مقترحاتكم وتعليقاتكم على منتديات خادم الاختبار العام (PTS) الرسمية والسماح لنا بمعرفة آرائكم عن التحديث 1.7!

وكما جرت العادة، احرصوا على الانضمام إلى المنتديات الرسمية أو إلى مجتمع Reddit إذا كنتم تبحثون عن مكان يتسنى لكم فيه مناقشة جميع الأمور المتعلقة بـ The Division.

إلى اللقاء في المرة القادمة!

فريق تطوير The Division